أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

تضمّ جزرًا تغري بالإبحار وحدائق تستحقّ الاستكشاف

أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت

السياحة فى السويد
استوكهولم - صوت الامارات

تحتوي السويد على أماكن ومعالم سياحية تستوقف السائحين، من جزر تغري بالإبحار، وحدائق وطنية تستحق الاستكشاف، وعند السفر إلى السويد، يمكن زيارة الأماكن السياحية الآتية:

1. ييستا
رغم صغر مساحة "ييستا" فإنَّها تحضن مجموعة من المتاحف والمنازل الخشب والشواطئ الرمليَّة الممتدة على نحو 25 ميلًا. كما تضمُّ هذه المدينة أكبر "استوديو" للأفلام في إسكندينافيا.

2. حديقة سوريك الوطنية
شكل حديقة "سوريك" دائري؛ وهي تقع في "جوكموكك" شمال السويد، وتحظى بشعبيَّة كبيرة. كما تستقطب عشَّاق الحياة البريَّة، إذ هي تسمح برؤية الثعالب القطبية الشمالية والذئاب.

3. غوثنبرغ
"غوثنبرغ" هي ثاني أكبر مدينة في السويد، وعاصمة ثقافيَّة تشتهر بفنون الطهو. وعند السفر إلى "غوثنبرغ"، لا تُفوَّت زيارة سوق "فيسكيكيركا" للأغذية. ومن جهةٍ ثانيةٍ، يقع متحف "غوثنبرغ" للفن، في حي "هاغا" المرصوف بالحصى، والعائد تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

4. جزيرة فوريا
يُغطِّي الحجر الجيري هذه الجزيرة الواقعة في بحر البلطيق، حيث التشكيلات الصخرية تُجسِّد صورًا غريبة تدعو إلى تأمُّلها طويلًا.

5. فيسبي
كانت "فيسبي" مدينة "غوتلاند" الوحيدة، عبارة عن مستوطنة تجاريَّة رئيسة، ولكنَّها أصبحت اليوم مدينة مسوَّرة ومدوَّنة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. وهي تستقطب الزائرين، وتدعوهم إلى التجول في أرجائها سيرًا على الأقدام، كما التعرُّف إلى تاريخ الجزيرة في متحف "غوتلاند".

6. يوكاسيارفي
 هي منطقة تقع في بلدة "كيرونا"، وترتفع 321 مترًا فوق مستوى البحر، وتضمُّ فندقًا جليديًّا يحتوي على 20 جناحًا مفتوحًا على مدار العام، بالإضافة إلى معرض فنِّي ومطعم.

7. قصر دروتنينغهولم
يبعد القصر 45 دقيقة من ستوكهولم، ويقع في جزيرة "لوفون"، وهو منزل الأسرة المالكة الخاص. كان بُني في القرن السادس عشر، وأدرج كموقع للتراث العالمي من قبل اليونيسكو في سنة 1991. ووصفته اللجنة بأنه "المثال الأرقى عن الإقامة الملكية في شمال أوروبا".

8. ماشتراند
هي منطقة ساحلية، تقع في "كونغالف"، وتشتهر بقلعة "كارلستن" العائد تاريخها إلى القرن السابع عشر. تعدُّ المنطقة موقعًا مثاليًّا للإبحار، كما تستضيف مباراة كأس السويد في سباق القوارب.

9. حديقة أبيسكو الوطنية
تعدُّ الحديقة موطنًا للبحيرة الأكثر كبرًا في الدول الاسكندينافيَّة، كما أنَّها معروفة بوادي "أبيسكودالن" المزهر. تعتبر الحديقة، التي أنشئت في سنة 1909، واحدة من الأماكن المُفضَّلة في العالم لمراقبة الأضواء الشمالية، وذلك بفضل الطقس الواضح والإحداثيات.

10. مالمو
هي ثالث أكبر مدينة في السويد، وتنم ُّعن مزيج من الحضارات، كما تنعم بواجهة بحريَّة عالميَّة الشهرة، وتزخر بالمقاهي. وفيها، جسر "أوروسوند"، الذي يربطها بالعاصمة الدنماركيَّة "كوبنهاغن"


"بريميرا اير" للطيران تطلب إشهار إفلاسها

اكتشفي أفضل التجارب السياحية عند زيارة كوبنهاغن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت أفضل 10 أماكن سياحية عند السفر إلى السويد لا تُفوَّت



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates