تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة
آخر تحديث 00:47:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد مدينة "لوبيك" واحدة من أكبر الموانئ البحرية في بحر "البلطيق"

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة

أفضل الأماكن السياحية
برلين - صوت الإمارات

تشتهر ألمانيا بأنها بتاريخها الثري العريق والحافل بالأحداث، وتشتهر أيضا بأنها صاحبة أقوى اقتصاد في القارة الأوروبية، وواحدة من أقوى الاقتصاديات في العالم، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تعد ألمانيا أيضا واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في أوروبا، وموطن للكثير من الثقافة والجمال الطبيعي والمعالم التاريخية المثيرة للاهتمام والتي تستحق بالتأكيد المشاهدة، وفيما يلي مجموعة من افضل اماكن سياحية في ألمانيا.

دريسدن " Dresden"
تقع مدينة دريسدن وهي عاصمة ولاية ساكسونيا الألمانية في شرق ألمانيا، وكانت تعرف في الماضي باسم صندوق الجواهر، لكونها مليئة بالعديد من المعالم المعمارية الثقافية والفنية الجذابة، بعد سنوات عديدة أستعادت المدينة الكثير من مجدها السابق، وأصبحت موطن للعديد من المواقع ومناطق الجذب السياحي، إلى جانب العديد من المعالم التاريخية، وتفتخر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من المؤسسات الثقافية التي تستحق الزيارة مثل أوبرا سمبر.

لوبيك " Lubeck"
تشتهر مدينة لوبيك، بأنها واحدة من أكبر الموانئ البحرية في بحر البلطيق، ويعود تاريخ تأسيس هذه المدينة العريقة إلى عام 1143، وهي من افضل اماكن سياحية في المانيا لا تزال تحتفظ بالعديد من معالمها الأثرية والمعمارية الأصلية، وخاصة تلك التي تنتمي لحقبة العصور الوسطى، مما يجعلها وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين، ومن بين أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في المدينة منطقة Altstadt العريقة.

هايدلبرج " Heidelberg"
تشتهر مدينة هايدلبرغ التي تقع جنوب غرب ألمانيا، في ولاية بادن-فورتمبيرغ بجمالها الطبيعي الخلاب، وخاصة في المناطق التي تطل على نهر نيكار الشهير الذي يمر بالمدينة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث تشتهر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من الكنوز التاريخية مثل الجسر القديم في المدينة والذي يعود تاريخ بنائه إلى العصور الوسطى وقلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس التاريخية العريقة، هايدلبرج تحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام وخاصة منطقة Haupstrasse، في وسط المدينة والمليئة بالمطاعم والمتاحف والمعارض الفنية والمحلات التجارية والأسواق، وهناك أيضا جامعة المدينة التي تشتهر بأنها أقدم جامعة في ألمانيا.

فوسن " Fussen":
وهي مدينة ألمانية ساحرة تقع في ولاية بافاريا بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، ولكن الجمال الطبيعي المميز للمدينة ليس وحده الذي جعلها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة في البلاد، وإنما حقيقة أنها موطن للعديد من المعالم السياحية والمعمارية المثيرة للاهتمام، كما أنها نقطة انطلاق مثالية لزيارة أحد أشهر المعالم المعمارية في ألمانيا وهي قلعة نويشفانشتاين " Neuschwanstein" التاريخية.

ميونخ " Munich"
وفي قائمة افضل اماكن سياحية في المانيا لا يمكن أن نغفل عن ميونخ وهي ثالث أكبر مدن ألمانية وعاصمة ولاية بافاريا وتقع في جنوب ألمانيا على نهر إيسار، بالقرب من منطقة جبال الألب وتشتهر المدينة بأنها وجهة مثالية لمن يرغبون في التعرف على الثقافة الألمانية فهي موطن للعديد من دور الأوبرا والمسارح الحديثة مثل المسرح الوطني، كما تشتهر المدينة أيضا بأنها موطن للعديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام.

برلين " Berlin"
ومسك ختام افضل اماكن سياحية في المانيا يمكن ذكرها العاصمة برلين، إحدى ولايات ألمانيا الست عشر، واشتهرت في العالم على نطاق واسع بسبب تاريخها الثري، ومنذ السقوط التاريخي لجدار برلين في عام 1989، أصبحت برلين اليوم مدينة شاسعة وموحدة ووجهة سياحية جذابة تحتوي على وفرة من مناطق الجذب السياحي والمعالم الثقافية والفنية.

قد يهمك ايضا 

تقرير يرصد أجمل الجزر والشواطىء السياحية في قارة أسيا

سريلانكا تعتزم السماح بعودة السياحة جزئيا لكن بقيود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة تعرف على أفضل الأماكن السياحية في ألمانيا واستكشف الجمال والطبيعة



GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 18:06 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

لورين ستونر تخطف الأنظار على شاطئ ميامي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

ثياب ميلانيا ترامب تثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 19:50 2013 السبت ,23 شباط / فبراير

"سامسونغ سمارت بي سي برو"بمميزات عدة

GMT 19:57 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

يسرى محنوش تحيي حفلة فنية على المسرح البلدي في تونس

GMT 04:19 2022 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

85 ألف درهم تعويضاً لعامل سقط من على سلم

GMT 01:37 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تطلق بنجاح خمسة أقمار صناعية للاستشعار عن بُعد

GMT 16:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تفعّل نظام الاستدعاء الإلكتروني

GMT 00:00 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات خارج قائمة أوروبا للملاذات الضريبية قريباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates