إليك أفضل المواقع لمحبي الإبحار لقضاء عطلة لا مثيل لها
آخر تحديث 03:33:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

توفر جزيرة "زنزبار" فسحة هامة للثقافة والتاريخ والمغامرة

إليك أفضل المواقع لمحبي "الإبحار" لقضاء عطلة لا مثيل لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك أفضل المواقع لمحبي "الإبحار" لقضاء عطلة لا مثيل لها

إليك أفضل المواقع لمحبي "الإبحار"
لندن - صوت الإمارات

في وقت أن معظم السياح يقومون بالنشاطات الاعتيادية في عالم السفر فإن ثمة هواية يحبها البعض كذلك مع انها لا تخطر على البال فورًا وهي الإبحار. تعتبر هذه الهواية مميزة لمن يرغبونها وهي مغامرة ممتعة خصوصًا لمحبي الاسترخاء والهدوء اللذين يترافقان مع الفخامة. تابعوا معنا أفضل المواقع لممارسة الإبحار.

جزر غالاباغوس في الإكوادو

لطالما اعتبرت جزر غالاباغوس وجهة سياحية شعبية تقدم فرصًا رائعة لاستكشاف الحياة البحرية والجمال الطبيعي الغني بشكل لا مثيل له في العالم. من النشاطات السياحية البارزة في الجزر السنوركلينغ والغطس والكاياك وحتى القيام بالجولات في القوارب والسفن لكن التجربة الفريدة والتي تستقطب الأضواء إليها هي القيام برحلة خاصة والإبحار في المسافة المفتوحة في هذا المكان الساحر وذلك باستئجار الأدوات اللازمة لهذه المغامرة عبر عدد من الشركات التي توفر هذه الخدمة الاستثنائية.

جزر ويتسانداي Whitsunday Islands في استراليا

تشتهر أستراليا بوجود العديد من المواقع الخلابة للسياحة من أشهر أوبرا سيدني والحيد المرجاني العظيم وغيرها الكثير وربما العديد من هؤلاء السياح لم يزوروا جزر ويستونداي الخلابة. تقع هذه الجزر غرب منطقة كوينزلاند قرب الحيد المرجاني العظيم وهي سلسلة من 74 جزيرة تعتبر بمثابة جنة سياحية مع شواطئ خلابة وحياة بحرية مزدهرة. لمحبي الإبحار يمكن القيام برحلة انطلاقًا من شاطئ آرلي Airlie حيث يمكن إيجاد العديد من السفن المخصصة لهذه المغامرة. اما الخيارات فكثيرة ومتنوعة وتتراوح بين رحلة ليوم واحد او عدة أيام تقود الزوار نحو قلب هذا المكان الساحر.

زنزبار Zanzibar في تنزانيا

توفر جزيرة زنزبار التابعة لدولة تنزانيا في القارة الافريقية فسحة هامة للثقافة والتاريخ والمغامرة والاسترخاء في مكان ساحر واحد. كما ان هذه الجزيرة توفر فرصا ممتازة للغطس والسنوركلينغ وممارسة الصيد البحر وثمة بلدات قديمة للزيارة وأسواق للاستكشاف وغيرها الكثير. ولمزيد من المغامرة يمكن القيام بالإبحار لفترة تتراوح من يوم احد او حتى أسبوع كامل على متن مجموعة رائعة من السفن.

الجزر اليونانية

يضم البحر المتوسط فرصا سياحية رائعة لمحبي الإبحار وبشكل خاص الجزر اليونانية. إن جزر ساحرة مثل ميكونوس وسانتوريني وباروس تشكل معالم بارزة في هذا المجال حيث يمكن استكشافها عبر وسائل عدة وممارسة نشاطات فريدة فيها مثل الكاياك البحري. وبالنسبة للإبحار فهو متوفر في أماكن عديدة ويمكن اختياره لمغامرات مختلفة ولفترات متنوعة خصوصًا انطلاقًا من العاصمة أثينا وميكونوس.

 قد يهمك ايضا 

"الاقتصاد الليلي" سلاح الصين لتنشيط السياحة

"نافورة دبي" تعود للعمل وتنشر البهجة مجددًا مع عروضها المذهلة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل المواقع لمحبي الإبحار لقضاء عطلة لا مثيل لها إليك أفضل المواقع لمحبي الإبحار لقضاء عطلة لا مثيل لها



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates