جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تمنحك "جزر نياما" عطلة شاطئية رائعة على الرمال البيضاء

جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف

جزر المالديف
لندن - صوت الإمارات

السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الساحرة قد لا يكون خيار متاح بسبب مخاوف تفشي جائحة كورونا، ولكن بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبح بإمكان الجميع الذهاب في جولة افتراضية في أشهر الوجهات السياحية في العالم، عبر شبكة الإنترنت، دون الحاجة إلى السفر إليها أو حتى مغادرة المنزل، ومن بين أشهر الوجهات السياحية التي توفر لزوارها جولات افتراضية داخلها عبر شبكة الإنترنت، جزر المالديف، والتي لا توفر فقط جولات افتراضية لأجمل شواطئها ومعالمها الطبيعية الخلابة، وإنما توفر أيضا جولات افتراضية بتقنية 360 داخل أفخم فنادقها ومنتجعاتها الشاطئية، وفيما يلي مجموعة من أفضل وجهات سياحية افتراضية من المنزل في جزر المالديف.

1.منتجع وسبا هايد أواي " Hideaway Beach Resort & Spa"

فندق ومنتجع سياحي فخم يقع على جزيرة خاصة على شكل هلال، تقع في منطقة ها أليف في المالديف، ويشتهر المنتجع بأنه وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل ويوفر وحدات إقامة أنيقة تتضمن فيلات سياحية فخمة، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تتضمن شواطئ رملية ساحرة ومياه صافية تعيش فيها تجمعات رائعة من الشعاب المرجانية الملونة.

2.كوراماتي جزر المالديف " Kuramathi Maldives"

منتجع شاطئي شهير آخر في جزر المالديف، يشتهر بأنه واحد من بين أكثر المنتجعات رومانسية في المالديف، بفضل موقعه المنعزل نسبيا والذي يتميز بجماله الطبيعي الخلاب، ويوفر المنتجع شاطئ رملي ممتد ووحدات إقامة جذابة، وأنشطة رائعة لضيوفه إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق والخدمات.

3.هوراوالهي المالديف " Hurawalhi Maldives"

منتجع فخم بعيد عن صخب وزحام السائحين والأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، منتجع هوراوالهي المالديف خيار رائع، حيث تقتصر الإقامة في هذا المنتجع الفخم وهو من فئة 5 نجوم على الأفراد البالغين ولا يسمح بدخول الأطفال الصغار، ويفتخر المنتجع بوحدات إقامته الأنيقة وموقعه المميز في منطقة شعاب مرجانية ملونة وبحيرات طبيعية جذابة.

4.يو أند مي باي كوكون المالديف " You & Me By Cocoon Maldives"

يقع هذا المنتجع السياحي الفخم في منطقة را أتول في المالديف، ويعد وجهة مثالية لمحبي الطبيعة وهواة الغوص والرحلات الاستكشافية في أعماق البحار، حيث يوفر المنتجع مركز غوص متكامل ينظم رحلات غوص رائعة لاكتشاف أعماق البحار والأحياء المائية في المنطقة المحيطة بالمنتجع.

5. جزر نياما الخاصة " Niyama Private Islands"

جزر نياما الخاصة هما عبارة عن جزيرتين صغيرتين، تعد كل منهما مكان مثالي للاستجمام وقضاء عطلة شاطئية رائعة، وتوفر الجزيرة الأولى التي تعرف باسم جزيرة الاسترخاء شواطئ سياحية خلابة ذات رمال بيضاء وفيلات سياحية للإقامة وسبا مذهل، في حين تعد الجزيرة الثانية والتي تعرف باسم جزيرة اللعب أو المغامرة وجهة مثالية للأنشطة والمغامرة والرحلات ووجهة مثالية لممارسة الرياضات المائية المختلفة وخاصة الغوص والإبحار.

6. باروس جزر المالديف " Baros Maldives"

باروس جزر المالديف هي جزيرة خاصة، ومنتجع سياحي فخم يشتهر بأنه واحد من أوائل المنتجعات السياحية التي تم افتتاحها في المالديف، ومن بين أفضلها على الإطلاق وعلى مدار السنوات الماضية حاز على عدة جوائز، وتوفر الجزيرة شواطئ رملية ساحرة، ووحدات إقامة فخمة. يمكنك القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا .

قد يهمك ايضا 

تمتّع بأبرز معالم مالطا التراثية من خلال العالم الإفتراضي خلال الحجر المنزلي

أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف جولات افتراضية من المنزل إلى أفضل الوجهات في جزر المالديف



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates