أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال holiday hero
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفسحْ بعض المكان في بطنك لتناول الآيس كريم

أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال "Holiday Hero"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال "Holiday Hero"

العاصمة الإيطالية روما
روما ـ ريتا مهنا

أعطت سلسلة "Holiday Hero Neil Simpson" نظرة أعمق على العديد من الأماكن، وفي هذا الأسبوع تستكشف جولات الطعام في العاصمة الإيطالية روما.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه حتى هواة التاريخ يجوعون، ولهذا السبب تزداد شعبية رحلات الطعام، وبهذه الطريقة لن ينقلك مرشدك إلى المعالم السياحية الرئيسية في روما فقط، لكنه سيأخذك في العديد من المحطات التي يمكنك فيها تذوق الأطباق المحلية في أفضل المقاهي والمطاعم، وأسواق المزارعين على طول الطريق.

 أقرأ أيضًا : تعرَّف على المعالم السياحية الأكثر طلبا في عام 2018

وتعدّ جولة للتذوق في منتصف الصباح طريقة رائعة لتذوق طعام المدينة، فخلال رحلة "Secret Food Tours" حول روما، ستبدأ يومك بتناول قهوة الإسبريسو أو الكابتشينو، وستعلم عن تاريخهما، ومن ثم ستكتشف بيتزا نافونا، وسوق كامبو دي فيورو، والحي اليهودي، بالإضافة إلى تذوق ثلاثة أنواع من البيتزا، واثنين من المعكرونة، ومجموعة من الجبن وكرات الريزو والكانولي والطبق السري لكل يوم.

وإذا شعر أطفالك بالملل لتذوقهم الطعام الإيطالي فقط، فاختر لهم جولة يشعرون فيها بالمرح، ومع "Walks Of Italy"، في البداية ستتناول الوجبات الخفيفة في المطاعم، قبل التوجه إلى محال الجبن، ومطاعم البيتزا، وكرات العجينة الجاهزة، وستنتهي الجولة بتناول الآيس كريم في مقهى الحي.

أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال holiday hero

 

ولن تشعر بكونك مثل الإيطاليين إلا بالتجول حول مدينة Eternal، وفي هذا المكان يمكن تقسيم الجولة إلى اثنتين، الأولى لتجربة الطعام في الشارع الذي يوجد به أقدم المخابز في روما، حيث يمكنك تذوق قهوة الإسبريسو مع كريمة الواباوني، والسيلاي الكلاسيكي، والبانيني، ومجموعة من الأشياء الجيدة في سوق المزارعين، وثانيا، يمكن الذهاب إلى مطعم Chef’s Menu، حيث مجموعة مختارة من الطهاة البارزين في المدينة.

وانضم إلى "Roman Guy" للحصول على أكواب النبيذ، وستذهب أيضا إلى 6 محطات لتناول الطعام، حيث ستجرب أكثر من ثماني أطباق، إذ يأخذك المرشدون إلى مطاعم الحي للتذوق، ويمكنك إفساح بعض المكان في بطنك لتناول الآيس كريم في روما، وإذا كنت تتطلع لتناول المزيد من الطعام، يمكنك التواصل مع Imaginative Traveller، وستقلك سيارة أجرة خاصة، إلى الأماكن التي يوجد بها الطعام وزيت الزيتون، وتذوق النبيذ، وستتناول الأطباق الرئيسية وتحظى بعشاء فاخر أثناء غروب الشمس على البحر الأدرياتيكي

قد يهمك أيضًا  :

السلطات الإيطالية تُقرر فرض رسوم على دخول فينسيا

تعرّف على أكثر الأماكن السياحية "المُخيبة للآمال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال holiday hero أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال holiday hero



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates