إليك أهم أماكن الجذب السياحي في نانت الفرنسية لعام 2020 اكتشفها بنفسك
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقع على ضفتي نهر "لوار" وتبعُد 50 كيلومترًا عن المحيط الأطلسي

إليك أهم أماكن الجذب السياحي في "نانت" الفرنسية لعام 2020 اكتشفها بنفسك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك أهم أماكن الجذب السياحي في "نانت" الفرنسية لعام 2020 اكتشفها بنفسك

اماكن الجذب السياحي
باريس- صوت الإمارات

قد لا تتمتع مدينة نانت الفرنسية والتي تقع في إقليم لوير أتلانتيك في غرب البلاد، بالكثير من الشهرة كوجهة سياحية بالمقارنة بـ الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى في فرنسا مثل باريس وكان، إلا أن هذه المدينة الجميلة التي تقع على ضفتي نهر لوار وتبعد نحو خمسين كيلومتر عن المحيط الأطلسي، الباحثون عن اماكن سياحية في نانت سيجدون أن المدينة لديها الكثير لتقدمه لزوارها بداية من المعالم التاريخية الجذابة، مرورا بالمتاحف والمعارض الفنية الرائعة، وحتى الأماكن الطبيعية الخلابة.

اماكن سياحية في نانت
شاتو ديه دوك دي بريتاني château des Ducs de Bretagne

تقع قلعة شاتو ديه دوك دي بريتاني أو قلعة دوقات بريتاني، على الضفة اليمنى لنهر لوار، وتشتهر بأنها من أهم المعالم التاريخية في مدينة نانت وأحد أبرز معالمها السياحية الرئيسية، تتميز هذه القلعة بتصميمها المعماري الجذاب وسورها التاريخي الذي يعود تاريخ بنائه إلى القرن الخامس عشر، وملحق بالقلعة مجموعة من المباني التاريخية التي تم بناؤها خلال الفترة من القرن الرابع عشر حتى القرن الثامن عشر، ويمكن لزوار القلعة الذهاب في جولة داخل القلعة وتفقد مبانيها وغرفها المختلفة، كما يمكنهم أيضا زيارة متحف تاريخ نانت في داخل القلعة والذي يقدم معلومات تاريخية عن المدينة منذ نشأتها حتى العصر الحديث، كما يشتهر أيضا باستضافته للعديد من المعارض الرائعة على مدار العام.

برج لو Lu Tower


يقع برج لو قبالة قلعة شاتو ديه دوك دي بريتاني الشهيرة، وكان هو جزء من مصنع سابق اشتهر بإنتاجه لبسكويت نانت الشهير، وكان المصنع في الماضي يتألف من برجين ومبنى إلا أنه لم يتبقى منه إلا برج واحد تم ترميه بعد أن تدمر الجزء الأكبر من المصنع خلال الحرب العالمية الثانية، ويتميز برج له بألوانه الذهبية والزرقاء وقبته ذات النوافذ الزجاجية، ويحتوي البرج على متحف صغير يستعرض تاريخ مصنع لو، كما يمكن لزوار البرج الصعود لقمته ومشاهدة أهم المعالم المميزة لمدينة لو، ملحق بالبرج مركز فني يشتهر باستضافته لعروض موسيقية ومسرحية، ومطعم ومكتبة.

كاتدرائية نانت Nantes cathedral


كاتدرائية نانت والتي تعرف رسميا باسم كاتدرائية القديس بطرس وسانت بول من نانت، واحدة من أشهر اماكن سياحية في نانت واستغرق بنائها أكثر من 500 عام، ويعادل حجمها تقريبا، حجم كاتدرائية نوتر دام الشهيرة في باريس، وتتميز كاتدرائية نانت بواجهتها الحجرية البيضاء المحاطة ببرجين ضخمين، وشرفاتها الجميلة التي توفر إطلالة رائعة على المدينة، كما تحتوي الكاتدرائية من الداخل على العديد من المعالم المميزة التي تستحق المشاهدة بما في ذلك قبر فرانسيس الثاني دوق بريتاني الأخير Francis II, last Duke of Brittany، السرداب السري الذي استخدم في الماضي لتخزين كنوز الكاتدرائية ومعرض تاريخي يستعرض تاريخ الكاتدرائية.

متحف الفنون في نانت Nantes Arts Museum


يقع متحف الفنون في نانت بين كاتدرائية نانت وحديقة النباتات في نانت، ويشتهر متحف الفنون في نانت والذي يعرف أيضا باسم متحف نانت للفنون الجميلة، بأنه أفضل المتاحف الفنية في المدينة، ويضم المتحف مجموعة ضخمة من الأعمال الفنية التي تتنوع ما بين أعمال الفن القديم والفن المعاصر، وتتضمن لوحات وصور فوتوغرافية، المتحف أغلق لمدة 6 أعوام، قبل إعادة افتتاحه مرة أخرى. للحصول على معلومات حول مواعيد زيارة المتحف ورسوم الدخول، ينصح بتفقد الموقع الرسمي للمتحف على شبكة الإنترنت.

حديقة النباتات في نانت Jardin des Plantes


تتميز حديقة النباتات في نانت بموقعها المميز في قلب المدينة، والقريب من قلعة شاتو ديه دوك دي بريتاني وكاتدرائية نانت حيث تبعد بضع مئات من الأمتار عن كل منهما، الحديقة تشغل مساحة 7 هكتارات وتشتهر بأنها واحدة من أكبر حدائق فرنسا، وتحتوي الحديقة أيضا على حديقة أزهار جميلة تضم 50 ألف زهرة، ومساحات خضراء ممتدة تتخللها نوافير جميلة، ومن بين أهم المعالم المميزة أيضا في الحديقة، ممشى الصوب الزجاجية والذي يشغل مساحة 800 متر مربع، الحديقة موطن أيضا للعديد من الأشجار إلى جانب مجموعة رائعة من الشجيرات والأخشاب التي تم تشكيلها بأشكال طريفة ومتنوعة.

جزيرة فرساي Versailles island/ L’île de Versailles


وهي أحد المعالم الطبيعية الجذابة الأخرى التي تستحق المشاهدة في مدينة نانت، وهي عبارة عن جزيرة اصطناعية بمساحة 1.7 هكتار، تم تحويلها إلى حديقة يابانية، وتوفر الجزيرة مساحات خضراء ممتدة، تتخللها الأشكال الصخرية والشلالات والنباتات، كما تحتوي الجزيرة أيضا على بيت شاي تقليدي، ومعرض رائع يحمل اسم Maison de’Erdre ويضم معارض رائعة عن الحيوانات والنباتات في المنطقة المحيطة بالجزيرة.

قــد يــهمك:

فنادق سياحية في "لاس فيغاس" يُوصى بزيارتها في 2020 تعرف عليها

 

معرض "عموم روسيا" يُعد أضخم موقع تجاري في العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أهم أماكن الجذب السياحي في نانت الفرنسية لعام 2020 اكتشفها بنفسك إليك أهم أماكن الجذب السياحي في نانت الفرنسية لعام 2020 اكتشفها بنفسك



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates