تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام
آخر تحديث 11:52:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

تُقدم "هون خواي" لزوارها أغرب الأطعمة المحلية

تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام

الجزر السياحية
هانوي - صوت الإمارات

في حين أن فيتنام لا تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية بالمقارنة بالعديد من البلدان الأخرى في منطقة جنوب شرق آسيا، إلا أنها لديها الكثير لتقدمه لزوارها، وخاصة فيما يتعلق بالشواطئ والوجهات الشاطئية المبهرة، والتي تتضمن مجموعة رائعة من الجزر التي تقع على طول الساحل الطبيعي الخلاب لفيتنام حيث تلتقي الجبال بالبحر،  وفيما يلي مجموعة من أجمل الجزر التي يمكنك زيارتها في فيتنام.

هون با " Hòn Bà"
تقع جزيرة هون با الصغيرة بالقرب من مدينة فنغ تاو في فيتنام، وتبعد مسافة ساعتين تقريبا جنوب مدينة هو تشي منه، وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب الذي جعلها موقع مفضل للتصوير، حتى أنها عادة ما تظهر كخلفية لملايين الصور التي تلتقط في فيتنام في كل عام، ويمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الساحرة برحلة بالقارب، وعندما يكون المد منخفضا، يمكنك في الواقع المشي إلى هذه الجزيرة الصغيرة والوصول إليها سيرا على الأقدام.

هون خواي بواسطة Dac Duy
جزيرة هون خواي تقدم لزوارها ما هو أكثر من وجهة شاطئية رائعة الجمال، وبالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بحس المغامرة ولا يمانعون في تجربة تناول أغرب الأطعمة المحلية في فيتنام، فسيحبون تناول الأطعمة المحلية في هون خواي والتي يستخدم في إعدادها وطهوها الطحالب، وتفتخر جزيرة هون خواي أيضا بأنها موطن لمنارة رائعة من العصر الاستعماري، وهي واحدة من أقدم الأمثلة على العمارة الفرنسية في البلاد.

فو كوك " Phú Quốc"
تشتهر جزيرة فو كوك التي تقع في خليج تايلاند (يعرف أيضا باسم خليج سيام)، بأنها أكبر جزر فيتنام بمساحة تقدر بنحو 568 كيلومتر مربع، كما تشتهر أيضا بأنها أكثر تطورا وحداثة بالمقارنة ببقية جزر فيتنام كما تتمتع ببنية تحتية متكاملة، وتحتوي على مطار دولي، وعدد من الموانئ، وتعد هذه الجزيرة وجهة مثالية للاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ وتناول المأكولات البحرية الطازجة، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لمشاهدة غروب الشمس.

هون سون " Hòn Sơn"
في حين أن جزيرة هون سون التي تقع قبالة الساحل الجنوبي للبلاد، ليست كبيرة الحجم على غرار جزيرة فو كوك وليست بمثل تطورها إلا أنها بالتأكيد من الوجهات الشاطئية التي تستحق الزيارة خلال رحلتك في فيتنام حيث توفر لزوارها مجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الخلابة إلى جانب مسارات مشي رائعة لهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة سيرا على الأقدام، كما تتميز أيضا بأنها موطن لواحدة من قرى الصيد الفيتنامية الجميلة التي تستحق المشاهدة.

جزر كون أوو " Côn Đảo Islands"
بالرغم من تاريخها العنيف الطويل والمليء بالانتهاكات الرهيبة والتعذيب خلال فترات الاستعمار والحروب والذي تشهد عليه سجونها التاريخية القديمة إلا أن جزر كون أوو التي تقع في أرخبيل مكون من 16 جزيرة قبالة الساحل الجنوبي لفيتنام، أصبحت حاليا أحد أفضل الوجهات الشاطئية التي يمكن زيارتها في فيتنام ووجهة مفضلة لمحبي الطبيعية، لكونها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الساحرة إلى جانب العديد من مسارات المشي الرائعة لهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من مواقع الغوص والتي تعد من بين الأفضل من نوعها في البلاد.

جزر نام دو بواسطة Sebastian Pena Lambarri
إذا كنت ترغب في قضاء عطلة شاطئية رائعة على الشواطئ البكر خلال رحلتك إلى فيتنام، فلن تجد ما هو أفضل من جزر نام دو التي تقع في خليج تايلاند، وتحديدا في جنوب شرق جزيرة فو كوك الأكثر شعبية، ومن بين أفضل الشواطئ التي يمكنك زيارتها في جزر نام دو شاطئ ساي مين والذي يشتهر بأنه أحد أجمل شواطئ جزر نام دو.

فو شوي " Phú Quý"
إذا تصادف وقمت بزيارة مدينة بهان ثيت أو مدينة موي ني Mũi Né في جنوب وسط فيتنام، فربما عليك الذهاب في رحلة إلى جزيرة فو شوي القريبة، وهي جزيرة صغيرة تبعد حوالي 100 كم تقريبا عن مدينة بهان ثيت الفيتنامية، ويمكن الذهاب إليها من بهان ثيت أو موي ني برحلة بالعبارة تستغرق 4 ساعات تقريبا، وتشتهر فو شوي بأنها موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الخلابة، وتعد أيضا وجهة مثالية للتعرف على طبيعة الحياة المحلية في المدن الساحلية في فيتنام.

قد يهمك أيضًا:

أماكن سياحية في باريس للأطفال من بينها "حديقة لوكسمبورغ"

قصة "نورة والكورونا" تقدم شرحًا مبسطًا عن الوباء المُنتشر في العالم للأطفال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام تعرف على أجمل الجزر التي يمُكنك زيارتها في فيتنام



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates