إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتيح للذواقة فرصة التصويت لاختيار مطاعمهم المفضلة

إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي

دبي
دبي - صوت الإمارات

تستعد النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات لتقديم مجموعة هائلة من الخيارات والتجارب التي تضمن المتعة والترفيه في عالم المأكولات أكثر من أي وقت مضى. ومن بين أبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي التي تمتد على مدار 18 يوماً في جميع أنحاء دبي، تقام فعالية "جواهر دبي الخفيّة" التي تتيح للذواقة فرصة التصويت لاختيار مطاعمهم المفضلة.

المطاعم الأقل شهرة
تسلط فعالية "جواهر دبي الخفيّة" الضوء على الأبطال المجهولين (المطاعم الأقل شهرة) في مشهد الطعام المتنامي في دبي، حيث تم اختيار قائمة مختصرة من 40 مطعماً ومقهى ومنفذاً للطعام من قبل مستخدمي منصة زوماتو لطلب الطعام إلكترونياً تعكس تنوع خيارات الطعام في المدينة - وتشمل قائمة هذا العام مأكولات عالمية مختلفة بدءاً من الأطباق الإماراتية الأصيلة واليابانية التقليدية، وحتى مطبخ هاواي والمأكولات الأوزبكية والإثيوبية.

جواهر دبي الخفيّة
ومن أبرز المزايا التي تعتمد عليها المطاعم المشاركة في فعالية "جواهر دبي الخفيّة" هو أنها تقدم خيارات أصيلة وشهية من المأكولات وبأسعار تنافسية. وتتنوع الخيارات المتاحة ما بين المطاعم الهندية والأمريكية والأندونيسية واللبنانية، حيث تمنح ذواقة الطعام الكثير من الجواهر التي يمكن استكشافها خلال هذه الفعالية التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2020.

مطاعم تأسست محلياً
وتعكس المطاعم المدرجة على القائمة المختصرة هذا العام خيارات متنوعة للمأكولات العالمية في دبي، كما أن جميع هذه المطاعم لا تمتلك أكثر من فرعين. وتقدم جواهر دبي الخفيّة لعام 2020 التي تتضمن المطاعم التي تأسست محلياً، صورة تعكس مجتمع دبي المتنوع.
 
تتيح فعالية "جواهر دبي الخفيّة" الفرصة أيضاً لتجربة أطباق من هاواي في مدينة الاستوديوهات، أو تذوق الأطباق الماليزية في الصفا. كما لا يجب على الذواقة تفويت زيارة المطاعم الإماراتية التي تقدم المأكولات المحلية مثل الرقاق والمجبوس.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

تعرف على أبرز الأماكن السياحية و المنتجعات الشاطئية في مصر الساحرة

وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي إليك قائمة بأبرز الأنشطة والفعاليات خلال احتفالية فنون الطهي في دبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates