أجمل 4 وجهات رومانسية لشهر عسل لا يُنسى مدى الحياة
آخر تحديث 08:20:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقضاء رحلة العمر في أجواء مفعمة بالبهجة والسعادة

أجمل 4 وجهات رومانسية لشهر عسل لا يُنسى مدى الحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل 4 وجهات رومانسية لشهر عسل لا يُنسى مدى الحياة

وجهات رومانسية لشهر عسل
كيب تاون - صوت الامارات

يعدّ شهر العسل أفضل فترة يعيشها العروسان معا كأجمل انطلاقة للحياة الزوجية المشتركة، فبعد صخب حفل الزفاف وما سبقه من تحضرات مرهقة والكثير من الضغوطات النفسية، بالتأكيد ليس هناك أفضل من جهات رومانسية لشهر العسل للتخلص من الإرهاق وقضاء رحلة العمر في أجواء مفعمة بالرومانسية والبهجة والسعادة.

وإن كنتم من العرسان عشاق الاجواء الرومانسية الذين بفضلون الاسترخاء في أحد الشواطئ الساحرة أو الانغماس في عالم الطبيعة لنسج أجمل ذكريات العمر، ونقترح عليكم أجمل أربع وجهات رومانسية لشهر العسل، وكلها وجهات ساحرة سترضي أذواق العرسان على اختلافها، لنتعرف عليها فيما يلي:

شهر العسل في أحضان الطبيعة في جنوب أفريقيا
اخترنا هذه الدولة الجميلة كواحدة من أجمل أربع وجهات رومانسية لشهر العسل وذلك بفضل ما تتميز به من تنوع مبهر في الطبيعة وأنظمة بيئية وأيكولوجية متعددة ومنتزهات شاسعة، فضلا عن الشواطئ الرملية الساحرة والقمم الجبلية الشاهقة وغابات الاشجار الباسقة.. وتتوزع كل هذه المظاهر الطبيعية الجميلة التي تبعث على الرومانسية عبر العديد من المناطق والمدن في ربوع البلاد وكل مكان أفضل من الآخر. وسينعم العرسان خلال شهر العسل في هذا البلد الجميل بالعديد من أجود المرافق السياحية والخدمات الراقية والمناظر الخلابة، كما سيستمتعون بممارسة المغامرات المثيرة وسط أجواء الطقس الاستوائي المبهر الذي يبعث على السعادة و الرومانسية.

2- فخامة شهر العسل في سنغافورة
تتمتع سنغافورة بالكثير من المزايا السياحية و المقومات الطبيعية الرائعة والأماكن الرومانسية المبهرة التي تجعل منها واحدة من أجمل وجهات رومانسية لشهر العسل. وتزخر سنغافورة بالكثير من الخبايا الطبيعية المكنونة في أرجائها وهذا هو سر انجذاب الكثير من العرسان اليها رغبة منهم في قضاء شهر عسل رومانسي بامتياز واستكشاف ما تزخره أرجائها من خبايا طبيعية آسرة. وتشتهر سنغافورة كذلك بنظافتها والمستوى الراقي لفنادقها و تحفها المعمارية الحديثة ما يجعلها تتربع على قائمة اجمل وجهات رومانسية لشهر العسل.

3-شهر العسل في ملاذ الرومانسية ماليزيا
شهر العسل في ماليزيا سيكون بدون أي شك رحلة عمر مفعمة بالرومانسية الممزوجة بالمتعة والرفاهية المترفة. فدولة  ماليزيا  هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية المفضلة لشهر العسل على مستوى العالم، حيث يقصدها العرسان الجدد من مختلف انحاء العالم لقضاء أولى الرحلات الزوجية رفقة الشريك. والفضل في ذلك يعود إلى ما تتمتع به البلاد من جمال الطبيعة الساحرة وما تضمه من مرافق سياحية فاخرة وأماكن ترفيهية، و ما توفره من عروض سياحية لشهر العسل تناسب مختلف الميزانيات. وتمتاز فنادق ماليزيا الفاخرة بأروع الاطلالات على البحر وشواطئه الساحرة.

4 -شهر العسل ورومانسية المغامرات في أستراليا
إذا كنتم تنشدون عيش اجواء المغامرات الشيقة في ظل أجواء الهدوء والسكينة، فإن استراليا هي من أجمل الوجهات الرومانسية لشهر العسل. سيجد العرسان في هذا البلد القارة كل ما ينشدونه لشهر العسل من هدوء وفخامة وأجواء رومانسية رائعة، ويمكن للعرسان تقسيم مدة شهر العسل في أستراليا ما بين أشهر الوجهات السياحية للبلد وهي ملبورن وسيدني وغولد كوست.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

جولة روتينية تكشف الوجه الآخر لضواحي جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا تواجه أزمة نقص المياه بأماكن بديلة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 4 وجهات رومانسية لشهر عسل لا يُنسى مدى الحياة أجمل 4 وجهات رومانسية لشهر عسل لا يُنسى مدى الحياة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates