منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميز بإطلالته على جبال مايوركا الخلابة

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

فندق ومنتجع جميرا بورت سولير
مدريد - لينا العاصي

يقع فندق ومنتجع جميرا بورت سولير في موقع رئيسي يطل على جبال مايوركا الخلابة والغابات والبحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب ، ليوفر خيارات الطعام والترفيه الفاخرة التي قد تحتاج إليها إلى إقامة مرفهة ، مع ثلاثة مطاعم ممتازة، وسبا واسع والعديد من حمامات السباحة، وكلها محاطة بحدائق مدرجة، إنه واحدًا من الوجهات الأكثر جاذبية في الجزيرة للاسترخاء الممتع.

ويرتفع على سفح التل، مع إطلالة على بلدة ساحلية جميلة "بورت سولر" وعلى الجمال البكر لجبال ترامونتانا الملحق بقائمة التراث العالمي لليونسكو، وأخيرًا يطل على البحر المتوسط ​​، الموقع لا يمكن أن يصبح أفضل من هذا ، مع هذه البانوراما التي لا تصدق، الفندق يصنع انطباعًا جيدًا ، إنه على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار بالما أيضًا.ويتكون الفندق من 120 غرفة نوم وجناح ، جميرا بورت سولير ، فهو ليس صغيرًا بأي حال من الأحوال ، وينتشر الفندق عبر 11 مبنى حديث منخفض الارتفاع، وكلها على مستويات مختلفة ، يعني أنه لا تشعر بالازدحام حتى عندما يكون كامل العدد.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

وحقق الفندق أقصى استفادة من موقعه على جانب التل مع الحدائق الجميلة "مشرقة مع الزهور والنباتات المحلية" بين المباني ، ويتوفر حمامي سباحة "بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي للبالغين فقط" ، وترأس شمسي على السطح للاستفادة من المناظر في النواحي كافة ، وتعد الغرف الفسيحة والخفيفة متجددة الهواء تم طلائها ببساطة بألوان محايدة ، وأحواض الاستحمام القائمة بذاتها والشرفات الخاصة، بالإضافة إلى ما يلزم من التكنولوجيا، تضمن تلبية توقعات النزلاء من فئة الخمس نجوم بشكل مريح.

يعد منتجع تاليس الصحي المجهز جيدًا في جميرا مقصدًا في حد ذاته ، يقع على طابقين، وهناك مرافق وافرة لحلول الضيوف لمدة لا تقل عن ساعتين، سواء كنت قد حجزت العلاج ، تتميز المساحات الحرارية بساونا وغرفة بخار ودش للاستحمام ونافورة جليد وغرف للاسترخاء، كما أن من أبرز معالم المنتجع الصحي حوض السباحة للعلاج المائي في الهواء الطلق، مع إطلالة بانورامية على الجبل ، حيث يتميز في أنحائه كافة بالصمت، النغمات الطبيعية، وتصميم السبا لديه شعور هادئ، دافئ.

وهناك مجموعة واسعة من طرق التدليك والعلاجات التكميلية، ولكنها علاجات مستوحاة محليًا تميز سبا تاليس ، ويعتبر البحر الأبيض المتوسط ​​مصدرًا لمكونات مثل بذور الزيتون والصبار، والتي تستخدم للتدليك، في حين أن البرتقال والحمضيات المستخدمة في مقتطفات معينة تأتي من مايوركا على وجه التحديد، وهي أكثر شيوعًا لعلاج الوجه أيضًا باستخدام منتجات ناتورا بيسيه المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية للضيوف.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

وهناك جلسات الوجه المضادة للشيخوخة المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​التي تتضمن التطهير العميق والتدليك والتقشير، وتختتم بقناع إزالة السموم وتنظيف المسام. ويوفر ترأس الحديقة موقعًا جميلًا للإفطار مع بوفيه مفتوح يضم العديد من الأطباق المحلية "المعجنات والجبن والشاركوتيري" ، بالإضافة إلى الأطباق الساخنة حسب الطلب ، ويمكن تناول الطعام في غروب الشمس ، وتتوفر ثلاثة خيارات لتناول الطعام حتى لا يكون هناك حاجة كبيرة للخروج من الفندق.

ويقدم مطعم إلس فانالس أطباقًا تقليدية مستوحاة من الجزيرة من الجبل إلى البحر الأبيض المتوسط، ويقدم لمسة عصرية على أطباق ماجوركان التقليدية وقائمة نبيذ لإرضاء الضيوف. وتتمتع ردهة سانسيت سوشي الأنيقة والرائعة بأكبر قدر من المأكولات البحرية المحلية الطازجة، في حين أن قائمة الكوكتيلات الإبداعية والدي جي يضيفان بعض الأجواء بعد الظلام ، وتتكلف الغرف في فندق ومنتجع جميرا بورت سولير من 349 يورو في الليلة، بينما تبلغ تكلفة تقشير الوجه بالبرتقال المتوسطي ​​140 يورو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates