قائمة نشاطات سياحية في غراتس في النمسا
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بهندستها الجميلة ومبانيها التي تجمع بين القديم والحديث

قائمة نشاطات سياحية في غراتس في النمسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائمة نشاطات سياحية في غراتس في النمسا

مدينة غراتس Gratz النمساوية
غرانتس - صوت الامارات

تتميز ثاني اكبر مدن النمسا، غراتس Gratz، بهندستها الرائعة ومبانيها التي تجمع بين القديم والحديث في مشهد ساحر كما بنبضها الشبابي الطالبي كونها تضم عددا كبير من الاطلاب، ان جولة سياحية في غراتس التي تبعد نحو 200 كيلومتر عن العاصمة فيينا تعني الحصول على الكثير من المتعة وممارسة نشاطات عدة وسط خيارات عدة للاقامة وتناول الطعام وغيرها.. تابعوا معنا هذه القائمة الرائعة ابرز النشاطات التي يمكنكم القيام بها في غراتس.

شلوسبرغ Schlossberg
هذا القصر الرائع الذي يمكن ترجمته الى "قصر الجبل" يسيطر على المشهد الافقي المدني في غراتس. يضم القصر برج ساعة عريق يعرف بـUhurturm ويعود تاريخه الى القرن الثالث الشعر فيما يعود القصر بحد ذاته الى القرن العاشر على الاقل من دون تحديد الزمن الدقيق لبنائه. في شلوسبرغ ثمة منتزه عام مليء بالازهار والخضار ويزوره الكثير من السياح سنوياً كما يمكن الصعود نحو تلة القصر والتقاط صور رائعة من هناك او زيارة الكهوف القريبة منه لقضاء يوم كامل في استكاف المكان الساحر.

موريسنل Murinsel
تحفة هندسية حديثة هي عبارة عن جزيرة صناعية عائمة وسط نهر مور Mur. في وقت ان هذه الجزيرة تلفت الانظار صباحًا فإنه من الرائع مشاهدتها ليلا حيث تعج بالالوان والاضاءة. صمم المهندس الاميركي فيتو اكونتشي هذه الجزيرة المستقبلية التي تشبه الصدفة المائية وذلك احياء لذكرى اختيار غراتس عام 2003 كعاصمة اوروبية للثقافة. ومن النشاطات التي يمكن ممارستها في اطار زيارة مورينسل حضور عروض يقدم مسرح الجزيرة الى جانب وجود مقهى ذات قبصة زجاجية... كما يمكن للاطفال قضاء وقت ممتع هناك ي ظل وجود منزلقة ومتاهة 3D ستضمن تسليتهم حتمًا.

قصر اغنبرغ Eggenberg
ان اي زيارة الى غراتس لن تكتمن من دون زيارة هذا القصر الرائع الذي يحظى بتاريخ هام حيث كان مقرا للامير هانز اولريخ فون اغنبرغ وتعود اجزاء كبيرة منه الى نهايات العصور الوسطى. يمكنكم القيام بجولة متخصصة في القصر عبر مجموعة من الجولات لرؤية الغرف والتفاصيل والاعمال الفنية والحدائق وغيرها الكثير من المعالم التي تميز القصر.

مستودع ستيريا Styria
يعتبر هذا المستودع من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح بشغف لرؤية أكبر مستودع أسلحة في العالم، حيث يحتوي على ما يقارب 32000 قطعة أسلحة متنوعة من الأدوات، والدروع، والسيوف، والبنادق، والمسدسات، ومعدات صنع الصواريخ التي تعود معظمها إلى القرون الوسطى.

قد يهمك أيضًا:

"سشوارز Schawrz" من أحلى الأماكن لقضاء شهر العسل

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة نشاطات سياحية في غراتس في النمسا قائمة نشاطات سياحية في غراتس في النمسا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates