زيارات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم في دبي
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتل مكانة هامة كواحدة من الوجهات في الشرق الأوسط

زيارات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم في "دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيارات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم في "دبي"

أكواريوم دبي
دبي ـ صوت الإمرات

تحتل دبي مكانة هامة كواحدة من اهم الوجهات السياحية في الشرق الأوسط حيث تضم العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب المميزة والتي قلما تجتمع في مكان واحد حول العالم، حيث تتألق دبي بمزيج ساحر من الحياة العصرية واللمسات الفاخرة مع الاعتزاز الكامل بالماضي والحضارة التي نشأت من قلب البحر والصحراء مما يجعلها وجهة تتمتع بالجاذبية والتشويق.وخلال أزمة فيروس كورونا الذي اجتاح العالم وتسبب في ايقاف حركة السفر والسياحة تعذر على الكثيرين زيارة مدينة دبي هذا العام وخلال موسم الصيف الذي يكون مزدحماً بمحبي المدينة الاماراتية الخلابة، ولكن بفضل الانترنت أصبح ممكناً استكشاف أبرز معالم دبي من خلال تقنية الجولات الافتراضية والتي تصحبكم داخل المعالم السياحية من قلب منزلكم المريح، وإليكم ما نختاره اليوم من جولات افتراضية من المنزل على ابرز معالم دبي والتي حتماً ستمنحكم أوقاتاً ممتعة حتى يحين موعد العودة لزيارة المدينة الساحرة..

حديقة ميراكل غاردن
حديقة ميراكل غاردن تعد من أبرز معالم دبي وهي حديقة مكرسة بالكامل للزهور والفنون المتعلقة بها فهي من اهم حدائق الزهور التي تقدم تصميمات انشائية بإستخدام ملايين الأزهار، ويمكن في ميراكل غاردن مشاهدة أهم الشخصيات الكرتونية العالمية مثل ميكي ماوس وغيرها مصنوعة بالكامل من آلاف الأزهار المنسقة بشكل ابداعي كما تضم حديقة للفراشات وكبائن للجلوس والاسترخاء، كما تحصد الحديقة العديد من الجوائز العالمية وتتعاون مع أشهر الشركات الدولية لتصميم المجسمات مثل تصميم مجسمات لشركة ايرباص وشخصيات ديزني.

أكواريوم دبي
أكواريوم دبي من اهم الحدائق المائية حول العالم ومن أبرز معالم سياحية في دبي فهي تضم حوض للأسماك يحتوي على 30 ألف كائن بحري ومئات من أسماك القرش، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمشي في نفق أكواريوم دبي لمشاهدة الكائنات البحرية وهي تتحرك داخل المياه مثل القروش واحواض التماسيح والدلافين والقناديل المضيئة وغيرها من الكائنات المثيرة.

 متحف الاتحاد
متحف الاتحاد من أبرز معالم دبي السياحية فهو متحف مختلف يعرض مراحل تطور الدولة وقد تم افتتاحه عام 2017 ليؤرخ تأسيس الامارات العربية المتحدة على مساحة 26 ألف متر، حيث يتمتع المتحف بالتصميم العصري المستلهم من القرن الـ21 ويصحب الزوار في رحلة تشمل معارض وبرامج تفاعلية ومبادرات تعليمية بحسب التسلسل الزمني لتاريخ الدولة وصولاً الى انشاء الاتحاد في الامارات السبع.

متحف ساروق الحديد
متحف ساروق الحديد من أبرز معالم دبي السياحية فهو موقع أثري تم اكتشافه عام 2002 وكان مركزاً لصهر النحاس والمعادن وصناعتها في العصر الحديدي، حيث تم التنقيب لاستكشاف الموقع الأثري بكامله حيث عثر على منطقة متسعة تضم العديد من خامات المعادن بالاضافة الى آلاف القطع المعدنية المصنوعة مثل السيوف والخناجر، ويعد من أهم المتاحف الأثرية في المنطقة.

فندق برج العرب
فندق برج العرب من أبرز معالم دبي السياحية الفاخرة فهو واحد من أهم وأرقى فنادق العالم ويتميز بتصميمه اللافت واطلالته الخلابة على مياه البحر في منطقة جميرا، حيث يتألق فندق برج العرب بتصميمه المعماري بشكل الشراع ليعكس هوية البلاد التي ارتبطت بالبحر لعدة قرون ويتمتع بالديكورات الفخمة التي تنافس أرقى فنادق العالم.
ويمنح الفندق زواره جولة بين تفاصيله المعمارية المترفة واجنحته الفاخرة التي تضم حمامات الساونا والملاعب وحمامات السباحة وأرقى المطاعم واطلالته الليلية الساحرة على مياه الخليج العربي بالاضافة الى اطلالته البانورامية على مدينة دبي من ارتفاع 321 متر.

وقد يهمك أيضا" :

أفضل الوجهات السياحية في أذربيجان واستمتع بالطبيعة الخلابة

جزر "غالاباغوس" أول وجهة سياحية تستقبل الزوّار بعد "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيارات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم في دبي زيارات افتراضية من المنزل داخل أبرز المعالم في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates