برنامج سياحي مدته شهر واحد في الصين
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حيث تسلق الجبال ومشاهدة المناظر الخلابة

برنامج سياحي مدته شهر واحد في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج سياحي مدته شهر واحد في الصين

مدينة شياهي في الصين
بكين ـ مازن الأسدي

إن حجم الصين الهائل والتأشيرات الباهظة، إلى جانب صعوبات السفر إلى هناك، تعني أن الكثير من البلاد لا تزال غير مستكشفة نسبيًا من قبل الزوار الدوليين، بفضل هذا، مع القليل من التصميم والوقت، من الممكن أن ينتهي الأمر بك في الأماكن التي نادرًا ما سيشاهد فيها السكان المحليون وجهًا أجنبيًا، مثل قرية كانجبو التي تضم المناظر الطبيعية الخضراء المغطاة بالخيزران في تشيجيانغ، حتى في المدن الكبيرة ، ستصادف السياح المحليين الذين يعتبر الأجانب أجددهم.

برنامج رحلة مدته شهر واحد

في بكين، ضع علامة على المعالم التي يجب مشاهدتها في المدينة الهائلة ومنها ساحة تيانانمن، وقضاء بضع دقائق للمشي فوق جسد ماو تسي تونغ في ضريحه هناك، تجول في الأزقة الضيقة لأحياء "Wudaoying" و ""Fangjia عبر الحانات والمطاعم المخفية، قم بزيارة المزار السياحي "Simatai" من السور العظيم

لعدد أقل من الحشود، وتسلق الجبال المذهلة وشاهد المناظر الخلابة

من بكين ، استقل القطار إلى شيان (5-6 ساعات) أو اذهب عبر مدينة بينغياو القديمة المسورة (القطار ، نحو 4 ساعات)، وأقم في Pingyao Jiaxin Guesthouse"" ، مبنى فناء قديم مع أسرة تقليدية مدفئة، كما يعد فندق ""Terracotta Warriors في شيان من بين العجائب الأثرية العظيمة في العالم، بعد تصاعد الحشود هناك، تستهلك بعض أفضل الأطعمة الصينية في سوق الحي الإسلامي.

من شيان ، استقل القطار إلى لانتشو (ساعتين إلى ثلاث ساعات) ، وهي مدينة صناعية ضخمة وتناول حساء اللانجو اللذيذ الذي لا يقاوم ، وتناوله على الإفطار مثل السكان المحليين، خطط لرحلة طويلة لمدة يوم لمشاهدة التماثيل البوذية النائية في كهوف معبد" "Bingling ، والتي يمكن الوصول إليها بواسطة قارب سريع عبر بحيرة واسعة.

إذا سمح الوقت ، قم بالسفر إلى تشنغدو بالحافلة عبر مدينة شياهي وابقي في فندق نيرفانا القريب، أو قم بزيارة المتنزهات الوطنية جيوتشايقو أو هوانغ لونغ للتنقل لمسافات طويلة عبر مسابح طبيعية زرقاء رائعة، وبدلًا من ذلك، استقل القطار المسائي (نحو 11 ساعة) أو الطيران (نحو ساعة ونصف).

استمتع بثقافة المقهى في مدينة تشنغدو، واحرص على قضاء يوم في زيارة بوذا العملاق ليزان، وهو أكبر تمثال لبوذا من الحجر في العالم.

من تشنغدو إلى ليجيانغ نحو 1 ونصف ساعة، بعد بضعة أيام في ليجيانج الجميلة المزدحمة ، توجه إلى "Tiger Leaping Gorge" ، واحدة من أعمق الأخاديد في العالم، للتنزه والمناظر الخلابة، يمكنك الإقامة في "Sean Spring Guesthouse"  في وسط المدينة.

من Lijiang fly"" إلى "Guilin" الجميلة (نحو ساعة ونصف) للانتقال إلى أعلى نهر "Li" إلى "Yangshuo" لمشاهدة المناظر الطبيعية الجبلية المثالية.

تعتبر يانغتشو واحدة من أفضل الوجهات في آسيا لتسلق الصخور، ارجع إلى Guilin"" وقم بالسفر (ساعة ونصف) أو استقل القطار (9 ساعات) إلى "Xiamen" لبعض الوقت على أحد الشواطئ العامة في المدينة قبل أن تتوجه إلى اليابسة للبقاء في Nanjing" "Qingdelou Inn، وهي عبارة عن منزل دائري حيث يمكن أن تجرب نمط الحياة التقليدي والطعام من السكان الأقلية هاكا العرقية.

من شيامن، استقل القطار إلى شنغهاي (37 جنيهًا إسترلينيًا ، أسرع قطار 5 ساعات)، إذا سمح الوقت، توقف في سلسلة جبال ""Wuyi لاستكشاف ثقافة الشاي في جنوب شرق الصين وسط المناظر الطبيعية المدرجة في التراث العالمي لليونسكو.

قم بإنهاء رحلتك في شنغهاي العالمية، تجول في الشوارع الخلفية لمنطقة الامتياز الفرنسية السابقة، وأتعجب من المناظر المطلة على النهر من البوند، يشتهر فندق "Captain Hostel" بإطلالاته على السطح و يمكنك الاستمتاع بكوكتيل في بار "Long Bar" التاريخي.

قد يستغرق الوصول إلى أي مكان وقتًا أطول من المتوقع، ويستغرق وقتًا أطول في الذهاب إلى الغرب، يمكن أن تكون القطارات المريحة عالية السرعة طريقة سريعة لتغطية المسافات الطويلة، في حين أن القطارات النائمة للمسافات الطويلة تتميز بالمغامرة، على الرغم من أن الرحلات الداخلية أسرع من القطارات، إلا أنها قد تكون باهظة التكلفة ومتغيرة بسبب التأخيرات وفي المدن والبلدات، تعتبر وسائل النقل العام رخيصة، بدءًا من نحو 10p لرحلات الحافلات والمترو.

وعادة ما تكون بيوت الشباب ودور الضيافة خارج المدن الكبرى رخيصة للغاية،  فقط بضعة جنيهات لسرير في عنبر للنوم، وفقًا لـ Hostelworld"" ، يبلغ متوسط سعر سرير بيت الشباب 10 جنيهات إسترلينية في المدن الكبرى و 6 جنيهات إسترلينية في مناطق أخرى ، على الرغم من أن وجبة الإفطار لا يتم تضمينها دائمًا، إذا كنت لا تمانع، فيمكنك التفاوض على سعر مخفض، خاصة خارج العطل الصينية.

وتدير العديد من دور الضيافة في المناطق الريفية من قبل العائلات، وغالبًا ما تكون في منزل عائلي، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لمقابلة السكان المحليين والاستمتاع بالأطعمة محلية الصنع والبقاء في المباني ذات الطراز التقليدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج سياحي مدته شهر واحد في الصين برنامج سياحي مدته شهر واحد في الصين



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates