6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها التطور السريع لمشهد الطعام
آخر تحديث 21:21:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تم ترشيحها كوجهة رائدة في أوروبا في جوائز السفر العالمية لعام 2017

6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها التطور السريع لمشهد الطعام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها التطور السريع لمشهد الطعام

زيارة أيرلندا
دبلن- صوت الامارات

بفضل جمالها الطبيعي الخلّاب والعديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، تُعد أيرلندا وجهة سياحية رائعة، لكن في حال كنت بحاجة إلى بعض الإقناع، إليك 6 أسباب تحتّم عليك زيارة أيرلندا لمرة واحدة في حياتك على الأقل!

المناظر الطبيعية
مناطق أيرلندا الخلابة ومناظرها الرائعة عوامل الجذب الرئيسية، لا تزال الأماكن ذات المناظر الخلابة مثل حلقة كيري Ring of Kerry وجروف موهير Cliffs of Moher ومنطقة كونيمارا Connemara تثير إعجاب الزائرين، في حين أن التصاميم غير العادية مثل ممر العمالقة Giant’s Causeway ذات المناظر الطبيعية لها سحرها خاص بها.

توصيات الخبراءن المصادر التي تحث الناس على زيارة أيرلندا لا تأتي من داخل البلاد فقط، فالخبراء العالميون في مجال الثقافة والسفر يعترفون أيضًا بجوانب الجذب الكثيرة. تم تسمية دونيغال Donegal رسميًا بأنها "أروع مكان في العالم" لعام 2017 من قبل ناشونال جيوغرافيك، وتم ترشيح أيرلندا كوجهة رائدة في أوروبا في جوائز السفر العالمية لعام 2017.

أطول طريق ساحلي محدد في العالم
تعرف أيرلندا كيفية اللعب بنقاط قوتها، وقد عملت بجدية لتعزيز صورة المسارات السياحية مثلWild Atlantic Way، الذي يمتد لمسافة 2600 كيلومتر على طول الساحل الغربي (بالإضافة إلى أجزاء من الشمال والجنوب) ويُعد أطول طريق للقيادة الساحلية في العالم. يوفّر هذا الطريق، والطريق الساحلي بين بلفاست Belfast ولندنديري Londonderry، مناظر خلابة والعديد من النقاط المثيرة للاهتمام على طول المسار.

الإقامة ذات المستوى العالمي
هناك بعض الأماكن الرائعة حقًا للإقامة في أيرلندا: من فندق Ballyfin Demesne في مقاطعة ليش Laois، الذي تم اختياره كأفضل فندق في العالم، إلى فنادق القلاع المترامية الأطراف، مثل Ashford Castle في مقاطعة مايو Mayo.

أنشطة رائعة في الهواء الطلق
محبو الطبيعة يعشقون أيرلندا، وتم تسمية قمة القديس باتريك Croagh Patrick كواحدة من أفضل 15 الوجهات لرياضة المشي في العالم. كما يوجد هناك قمم رائعة أخرى، كجبال ويكلو Wicklow، وجبل كروغاون Croaghaun في جزيرة آشيل Achill - التي تقع على ارتفاع 688 مترًا وهي ثالث أكبر المنحدرات البحرية في أوروبا - وكاراونتوهيل Carrauntoohil، أعلى قمة في أيرلندا.  

ميزة إضافية لمحبّي المغامرات، تقدّم أيرلندا بعضًا من أفضل أماكن رياضة ركوب الأمواج في الكوكب بأكمله: تم اختيار باندوران Bundoran كواحدة من أفضل 20 مدينة على مستوى العالم من قِبل ناشونال جيوغرافيك، كما أن رياضة ركوب الأمواج الكبيرة في مقاطعة سلايغو Sligo تجذب المحترفين من جميع أنحاء العالم.

تطور سريع لمشهد الطعام
يمر مشهد الطعام في أيرلندا بتطور ملهم في السنوات الأخيرة. مع احتضان الطهاة بإخلاص لجودة المنتجات المحلية الأيرلندية، يبدو أن المطاعم والمقاهي الجديدة تظهر يوميًا تقريبًا، كما أن الأحداث الكبرى مثل  Ballymaloe House’s Litfest  في كورك Cork وندوةFood on the Edge  في غالواي Galway تجذب عقول الطهي العالمية المشهورة.

قد  يهمك ايضا

السعودية تعرض أول فيلم عالمي للترويج السياحي بعنوان "ما لم تره عين"

دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات متنوعة 23 أيلول المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها التطور السريع لمشهد الطعام 6 أسباب رائعة تحتّم عليكم زيارة أيرلندا من بينها التطور السريع لمشهد الطعام



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates