تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إذا كنت ترغب في رحلة سياحية ممتعة

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

متحف الأرميتاج في سان بطرسبرغ الروسية
موسكو - حسن عمارة

نقدم لكم عشرة أماكن يمكن أن تزورها في مدينة سان بطرسبرغ الروسية وهي:
1. متحف الأرميتاج: مشروع 20/21
تأسس في عام 1754 من قبل كاترين العظمى، الصومعة هي واحدة من أقدم المتاحف في العالم ويمتلك أكبر مجموعة من اللوحات، فضلا عن الآثار الكلاسيكية والفن الزخرفي، وقد تم تجديده في القرن الـ21 عندما كان جناحا للفن المعاصر الجديد، في مبنى القيادة العامة، واكتمل في عام 2014، ويحتوي على درج كبير، مغمور بالضوء الذي ينبعث من السقف الزجاجي، هو عامل جذب في حد ذاته، وبرنامج المعرض، برعاية ديمتري أوزيركوف لعرض الفن في القرن ال21، ويعض أعمال أنتوني غورملي، تشابمان براذرز، تشاك كلوز والفنانين المعاصرين البارزين من بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

2. المرآب التعاوني
في مبنى واحد يوجد بار كامل مع طاولة بلياردو، داخل بار آخر بعنوان الملاكمة، حيث توجد به حلقة خاصة بها، التراس الصيفي هو عامل جذب في حد ذاته، والبيئة ودودة ومرحبة للجميع، في المرآب التعاوني، يتم تقديم مجموعة متنوعة من البيتزا مع تركيبات غير عادية ومجموعة من أطباق اللحوم على صحون الألمنيوم.

3. بف باف
الفريق في بف باف يقدم برغر غير عادي، ويجمع المكان بين مصففي الشعر وبار ووجبات البرغر، الفطائر الكبيرة، أيضا، وسوف يفرح النباتيون بالبانير والأعشاب البحرية الكثيرة، بف باف يبقى مفتوحا حتى وقت متأخر ويجذب الحشود الكبيرة في عطلة نهاية الأسبوع، ينصح بشدة بعصير الليمون والفلفل، والمصنوع من الفلفل الأحمر الحلو.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

4. بودبينسي إيزدانيا
سان بطرسبرغ لديها تقليد طويل من المكتبات المستقلة التي تضاعف أماكن اجتماع المثقفين في المدينة، وبودبينسي إيزدانيا "وهو ما يعني المطبوعات الاشتراكية" هو مثال جيد، الرفوف مكدسة بكل شيء من فلسفة للتصوير الفوتوغرافي، وكذلك زينيس والألقاب الخارجية الغامضة، ويمكنك الجلوس مع فنجان من القهوة، والتي تقدمها شركة ممتازة هي بلوش للقهوة، في حين كنت تفكر أي كتاب تشتريه.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

5.مدينة البطولات الاربع
برز المشهد الموسيقي في سان بطرسبرغ المستوحى من مرأب الصخرة الأميركية، مع أشرطة المدرسة القديمة، مدينة البطولات الأربع هو ناد جديد تديره سان بروكلنزبرج، وهي التسمية التي تركز على كاسيت المراهقين الروس مع التسجيلات الأولية للمشهد الموسيقي الروسي.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

6. أوغينيك "Ogonek"
يقع تحت مستوى الشارع، وهو مخزن للتبغ والكاكاو، كما أنه خال من الكحول. ويضم اثنين من الخبازين المحليين لبيع كعك الشوكولاته البيضاء والموز وجوز الفطائر وغيرها من العروض، مقابل 100 روبل فقط، وفي الصيف، يقدم عصير الليمون محلي الصنع. وفي المساء، السكان المحليين مع وشم DIY واللحى المثيرة للإعجاب، ومدربي اليوغا والفنانين في الشوارع كلهم يتجمعون هنا.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

7. نيو هولاند
تحولت منطقة نيو هولاند "جزيرة من صنع الإنسان"، في حديقة عامة في أيلول/سبتمبر 2016 لموطن لجميع أنواع الأنشطة، بما في ذلك الفن العام، واستوديوهات مفتوحة للأطفال والأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية، ربما عليك زيارة جناح كراج لرؤية أعمال الفنانين الروس المعاصرين، وتحقق من المزرعة المحلية، ومشاهدة طيور النورس على نهر نيفا والمشي على طول القناة المجمدة وشرب مزيج الثلج مع النبيذ.

8.مرصد بولكوفو
المرصد العلمي المهجور في بولكوفو هيلز، حيث يمنحك فرصة إلقاء نظرة عبر التلسكوبات اللاسلكية في طريقة على المشهد الهادئ والملهم الذي يمنحك شعور بالرهبة، وترى من خلاله المنازل السكنية من عهد ستالين المزينة بعلامات زودياك، والسيارات التشيغولى المنتشرة في أنحاء المنطقة العالقة على ما يبدو بالماضي. وتمر خلال النفق الوردي الذي يؤدي إلى المرصد عند الخروج من الحافلة في بولكوفو على الطريق السريع، انها المكان المثالي لمشاهدة الطائرات التي تقلع في مطار بولكوفو في حين تتمتع بجاذبية المرصد المهجور.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

9. أوديلكا: سوق لبيع كل شيء
الجميع في سان بطرسبرج يملك شيئا من أوديلكا، سوق المستعمل الرئيسي في المدينة والأكثر أصالة في البلاد، يتم أخذ جزء من الموقع الآن من قبل المحلات التجارية المغلقة لبيع الأواني التركية، مع الحلي الثمينة من لينينغراد من أجل غرف المعيشة، وبعض من أعظم الأجهزة والملحقات من أيام اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، والأزياء الاشتراكية وتي شيرتات التسعينات، حقائب الجلد الكلاسيكية والمرايا الجانبية للسيارات الكلاسيكية من الحقبة السوفيتية.

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

10. جزيرة كانونريسكي "Kanonerskiy"
كانونريسكي هي جزيرة مع ماض صناعي ومنعزلة تقريبا، كانت في السابق موطنا لمجموعة المدفعية، والتي لا تزال تشارك في بناء السفن، حتى عام 2009 شوارعها لم يكن لديها أسماء ولا يتم التوصل إليها إلا عن طريق العبارة أو نفق، الآن، يجري بناء جسر لربط البر الرئيسى بين جزر كانونريسكي وفازيلفزسكي، جانب واحد من الجزيرة يعطي رؤية للمناظر الطبيعية المليئة برافعات بناء السفن الأميرالية وأكوام الخرسانة حيث قسم من الطريق لا يزال قيد الإنشاء، وفي الجانب الآخر يوجد امتداد مائي يصل إلى الأفق، وعندما تخرج السفن السياحية الضخمة من ميناء تختفي وراء البحر لبضع ثوان، مما يعطي شعور بالسريالية للعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates