7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة رائعة منها أن رفض تأمينات السيارات
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احرص على جلب معقم الأيدي الخاص بك في كل مكان

7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة رائعة منها أن رفض تأمينات السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة رائعة منها أن رفض تأمينات السيارات

التخطيط للسفر
القاهرة - صوت الامارات

مع انطلاق العام الجديد، يتساءل أغلبنا أين ستأخذنا السنة الجديدة، هل بمقدورنا أن نحظى بأكثر من رحلة على مدار الـ12 شهرا المقبل؟، يمثل التخطيط للسفر ضرورة فيما يخص الحصول على عطلة سعيدة، ومن أجل تحقيق هذا الهدف اجتمع عدد من خبراء السفر لمشاركة أبرز الدروس التي تعلموها من السفر خلال عام 2019.

يرصد موقع "ويتش.كو" البريطاني أبرز هذه الدروس والنصائح، لمساعدة الراغبين في عطلة جيدة على تحقيق أكبر استفادة من سفرهم في عام 2020.

1- لا تنخدع بالتقييمات المزيفة
تمثل شركة "تريب أدفايزر" مرجعا جيدا للبحث عن الفنادق المناسبة، لكن عليك توخي الحذر في التقييمات المبالغ فيها، خاصة إذ كانت أفضل من أن تصدق، حينها عليك التأكد من كونها مزيفة.

تلجأ بعض الفنادق إلى مضاعفة نجومها من خلال مستخدمين مزيفين، لزيادة فرصها في الحصول على عملاء، لذا عليك التأكد دوما من جودة الفندق الذي ستقضي به عطلتك.

2- كيف تكشف التقييم المزيف؟
يحاول موقع "تريب أدفايزر" الكشف عن التقييمات المزيفة مبكرا، من خلال مجموعة مختصة من موظفيه، وبالفعل تم إزالة عدد من المراجعات الزائفة من الموقع بعد أن اتضح احتيالها.

3- ابتعد عن فندق "بريتانيا"
مٌنِح فندق بريتانيا تقييم أسوأ فندق بريطاني للمرة السابعة على التوالي، وبتقييم نجمة واحدة بات من الصعب أن يوفر الفندق إغراءات كافية لأي سائح لقضاء ليلة فيه.

4- ارفض تأمينات السيارات المبالغ فيها
لا تنخدع بتأمينات السيارات المستأجرة المبالغ فيها، مهما زاد ضغط موظف التأمينات عليه للموافقة على عروضها، لأنها في أغلب الوقت لا تحقق أي استفادة.

5- اصطحب معك دوما معقم الأيدي
اتضح مؤخرا أن أغلب مقاعد الطائرات تمثل بيئة خصبة لانتشار الجراثيم، وبالتالي للحفاظ على رحلتك آمنة خالية من الأمراض احرص على جلب معقم الأيدي الخاص بك في كل مكان.

6- تجنب طعام الرحلات الجوية
لا يتوقع أحد أن يحظى بطعام جيد على ارتفاع 35 ألف قدم، ولكن بعض صور أطعمة الرحلات الجوية كشفت أن الوضع قد يزداد سوءا في خطوط جوية بعينها.
يفضل اصطحاب الطعام الخاص بك على متن الطائرة، في حالة شكك في جودة ونظافة الطعام المقدم.

7- لا تدفع أموالا إضافية من أجل مقاعد أفضل


يدفع بعض المسافرين أموالا إضافية لحجز مقاعد بجوار أحبابهم، لكن اتضح أن 86% ممن لم يدفعوا أي أموال إضافية انتهى بهم المطاف للجلوس بجوار أصدقائهم على أي حال.

 قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

مدينة مالطا الوجهة المثالية لقضاء عُطلة عائلية لا تُنسى

"مالطا" جوهرة البحر المتوسط وواجهة السياحة لدى الأوروبيين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة رائعة منها أن رفض تأمينات السيارات 7 نصائح من خبراء السفر لقضاء عطلة رائعة منها أن رفض تأمينات السيارات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates