استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك
آخر تحديث 00:22:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفل وسط أشجار البلوط والنخيل في قبرص

استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك

أكثر أماكن الزفاف رومانسية
لندن ـ ماريا طبراني

يأخذنا بطل العطلات، نيل سيمبسون، كل أسبوع إلى فكرة رحلة رائعة، إذ يقوم بدلا عنك بما يجب عليك القيام به، ومع اقتراب عيد الحب تفحص أكثر الأماكن رومانسية في العالم المناسبة لحفلات الزفاف.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن حفلة الزفاف المثالية تستحق الموقع المثالي، وهناك عدد متزايد من الأزواج يسافرون إلى الخارج لإيجاده، ولربط العقدة عبر البحار يعني ذلك بعض الإدارة الأكبر، كما أنه عليك زيارة الموقع الرسمي لحفلات الزفاف في الخارج gov.uk/marriage-abroad لضمان أن مراسم زفافك تمت بطريقة قانونية، لكن لا تعتقد بأن التخطيط لذلك سيكون أصعب في الخارج، حيث نقدم لك هنا بعض أفضل الأماكن.

حفلات الزفاف بجانب المياه: التمشية على المياه قبل قول كلمة العهد يعد أمرا رائعا، ويمكن أن تفعل ذلك في كنيسة صغيرة تسمى ساندلاس أوشي بيتش في جامايكا، هذه الكنيسة الخشبية تسع لـ56 شخصا، وتوفر زاوية 360 درجة على الكاريبي، ومنظرا كريساليا رائعا من خلال الأرضية الزجاجية على المياه، ويمكنك اختيار ديكور الكنيسة، ودعوة المزيد من الضيوف إلى المنتجع مجانا.

استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك

الموقع الأسطوري: توجه إلى قبرص وتزوج في مكان ميلاد أفريدوت، إله الحب، من الصعب أن تجد مكانا أجمل من ذلك لمراسم حفلة زفاف، إذ توجد هنا كنيسة صغيرة تسمى آيا أنثسيا، تبادلا العهود في الكنيسة، ومن ثم التقطا الصور في فندق أناسا حيث أشجار الزيتون والحدائق والشاطئ الرائع.

اختيار سينمائي: ولمحبي أجواء فيلم "Gone With The Wind" اذهب إلى جورجيا، حيث الكنيسة الصغيرة الخشبية، للاحتفال وسط أشجار البلوط وبجانب النخيل.

الاختيار البارد: توجّه إلى محراب أركتك سيركل في فندق الجليد، حيث الثلوج في السويد، إنها صالة كبيرة تذوب كل صيف وتتم إعادة بنائها، لكنها تعد طريقة مختلفة للاحتفال بمراسم الزفاف، وتسع إلى أكثر من 40 ضيفا.

أرض الرومانسية: إيطاليا وساحل أمالفي، أكثر أماكن العالم رومانسية، توجه إلى دير Cloisters de San Francesco التابع إلى العصور الوسطى في سوينتو، وسط التصاميم الداخلية الرخامية، والاستقبال الرائع في المدخل، ويقع بجانبه فندق غراند أمباسكاتوري.

وقد يهمك أيضًا: 

كنيسة قديمة تتحول إلى منزل فاخر في جورجيا

"ميستيا" وجهة سياحية بامتياز في جورجيا تمتلك مقومات المدن السياحية الكبرى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك استكشفْ أجمل أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates