أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة تعّرف عليها
آخر تحديث 22:48:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها قصر شونبرون في فيينا وهو من أجمل معالمها

أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة تعّرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة تعّرف عليها

أماكن تستحق الزيارة في النمسا
فيينا - صوت الإمارات

تتمتع النمسا بكنوز متنوعة من الطبيعة الخلابة والعمارة اللافتة والمعالم التاريخية والاجواء الفنية والثقافية المميزة حيث تمتلك عدة أماكن تستحق الزيارة ولا يكفيها رحلة واحدة.وبين القرى الساحرة ومشاهد الجبال والأنهار وأجمل المباني والمقاهي وشوارع التسوق يمكن أن تصبح رحلتك أكثر روعة وتمنح العائلة ذكريات لا مثيل لها.

واليوم نستكشف معكم أهم وأجمل أماكن تستحق الزيارة في النمسا لتمنحكم لمحات من سحر هذا البلد الاوروبي المتألق بالفخامة وروعة التاريخ..

أماكن تستحق الزيارة في النمسا لعطلة رائعة:

قصر شونبرون

يقع قصر شونبرون في فيينا وهو واحد من أجمل أماكن تستحق الزيارة في النمسا حيث يحاكي قصر الفرساي الفاخر في فرنسا ويضم القصر ألاف الغرف والاجنحة كما يتمتع بحديقة خلابة وزخارف ومنحوتات رخامية رائعة

حديقة حيوان شونبرون

حديقة حيوان شونبرون هي حديقة ملحقة بقصر شونبرون التاريخي وهي أقدم حدائق الحيوان في العالم حيث أنشئت عام 1752 وتضم أكثر من 750 نوع من الحيوانات مثل النمور والدببة والباندا وتعد من أروع أماكن تستحق الزيارة بصحبة الأطفال.

شارع ماريا هلفر

شارع ماريا هلفر من أروع أماكن تستحق الزيارة في النمسا فهو شارع سياحي بإمتياز يضم أجمل المقاهي والمطاعم ومحلات الآيس كريم ومحلات الماركات الراقية بالاضافة الى أماكن للجلوس بين الأشجار والعديد من المباني التاريخية والمكتبات.

حدائق ميرابيل

حدائق ميرابل من أروع وجهات تستحق الزيارة في النمسا وهي حدائق تاريخية رائعة أنشئت في منتصف القرن الـ19 وتتألق بمشاهد الطبيعة الخلابة والزهور وتعد من أهم مناطق التنزه للسكان والسائحين.

قصر الهلبرون

قصر الهلبرون واحد من أجمل وجهات تستحق الزيارة في النمسا وهو يقع في سالزبورغ بتصميم قلعة مهيبة تحيط بها الحدائق الرائعة والنوافير والمنحوتات ويمكن التجول داخل القصر والحديقة للاستمتاع بيوم ترفيهي وثقافي مميز.

القصر الأمبراطوري هوفبورغ

قصر هوفبورغ من أجمل أماكن تستحق الزيارة في النمسا وهو يقع في فيينا ليعبر عن تاريخ وثقافة المدينة وقد أنشئ القصر في عهد امبراطورية هابسبورغ ليكون المقر الشتوي للحكام، ويضم القصر العديد من المتاحف والقطع الفنية الرائعة والمعروضات التي يمكن مشاهدتها في معارض فنية كما تقام به فعاليات ثقافية هامة وهو مقر الرئاسة حالياً.

متحف ليوبولد

متحف ليوبولد من أجمل اماكن تستحق الزيارة في النمسا فهو وجهة رائعة لعشاق الفنون والثقافة ويقدم المتحف مجموعات فنية مذهلة لأهم الحركات الفنية الحديثة.

دير ميلك

دير ميلك من اجمل اماكن تستحق الزيارة في النمسا وهو دير من بين الأكثر شهرة حول العالم وكان الدير قد أنشئ فوق قلعة الملك ليوبولد خلال العصور الوسطى عام 1080 لذا فهو يتمتع بعمارة مميزة مع لمسات باروكية، ويمكن الاستمتاع بإستكشاف الدير المطل على نهر الدانوب في مشهد ساحر.

مبنى السقف الذهبي

مبنى السقف الذهبي من أروع أماكن تستحق الزيارة في النمسا وهو مبنى تاريخي يعود الى القرن الـ15 ويقع في انسبروك، ويتميز المبنى بسقف من النحاس المطلي باللون الذهبي، وبين أرجاء العمارة التاريخية للمبنى يمكن الاستمتاع بإستكشاف أروع اللوحات والمقتنيات والتحف التاريخية وحضور الفعاليات الفنية والثقافية.

قلعة أمبراس

قلعة أمبراس واحدة من أجمل اماكن تستحق الزيارة في النمسا وهي قلعة تاريخية تعود الى العصور الوسطى وتقع على تلة مرتفعة تطل على مدينة انسبروك وتتمتع بعمارة داخلية ذات زخارف مذهلة، كما تضم متاحف ومكتبات ومعروضات هامة من التحف والمقتنيات والأسلحة وحديقة خلابة.

منتزه اليزابيث

منتزه اليزابيث واحد من أروع أماكن تستحق الزيارة في النمسا وهي يقع في زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل الرومانسية الخلابة والتي تتألق بطبيعة من المروج الخضراء وقمم جبال الألب الساحرة، ويمكن في المنتزه الاستمتاع بأجواء الاسترخاء في قلب الطبيعة مع مشاهدة الشلالات والينابيع والانهار.

قلعة هوهنسالزبورج

قلعة هوهنسالزبورغ من الأماكن التاريخية الرائعة في النمسا حيث انشئت في العصور الوسطى على قمم الجبال بسالزبورغ وتتألق بهندسة معمارية فريدة ومشهد بانورامي خلاب للمدينة من اعلى.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

"دلتا إيرلاينز" تعلن تعليق رحلاتها إلى أوروبا باستثناء بريطانيا بسبب "كورونا"

السعودية تُعلن تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية كإجراء احترازي لمواجهة "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة تعّرف عليها أماكن تستحق الزيارة في النمسا ولا يكفيها رحلة واحدة تعّرف عليها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 06:06 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة هند رستم تُشير إلى مجموعة جديدة من أسرار والدتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates