فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب

صورة أرشيفية للمناطق السياحية في إيطاليا
لندن - صوت الإمارات

هل تخطط للسياحة في يوم الحب؟ فما عليك سوى التفكير بالمدن الأوروبية العريقة وأهمها فلورنسا الايطالية التي تعود إلى عصر النهضة وهي وجهة سياحية تقع في وسط توسكانا وتشتهر بمساراتها المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية وتاريخها الرائع، وهي مكان مثالي للاستمتاع برحلة رومانسية في يوم الحب.

بغض النظر عن مكان إقامتك في فلورنسا، ستجد نفسك على مقربة من الشوارع الساحرة والمباني التاريخية الجميلة. ويمتد نهر أرنو، الذي يمر عبر المدينة، بعدد من الجسور من جسر بونتي فيكيو الشهير إلى عدد من الجسور الأصغر حجمًا، وتتمتع جميعها بإطلالات رائعة. تهيمن كاتدرائية دومو المميزة على المدينة، والتي تم بناؤها خلال عصر النهضة، وتتميز بأكبر قبة مبنية بالطوب في العالم حتى يومنا هذا. بين النهر وأسطح المنازل الحمراء للبلدة القديمة، تعد فلورنسا المدينة المثالية للرومانسية. إليك بعض الأشياء المثالية للثنائي في فلورنسا لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك في هذا المكان الجميل.
مشاهدة غروب الشمس في ساحة مايكل أنجلو
لقطة لساحة مايكل أنجلو وقت المغيب


في مكان مرتفع فوق المدينة، مع نسخة طبق الأصل من تمثال ديفيد لمايكل أنجلو، توفر ساحة مايكل أنجلو إطلالات خلابة على مدينة فلورنسا القديمة. إنها منطقة سياحية شهيرة ولكنها لا تزال تستحق الزيارة باعتبارها واحدة من أماكن السياحة القليلة التي يمكنك فيها الاستمتاع بالمدينة الجميلة. قم بالزيارة عند غروب الشمس. إنه مكان شهير للأزواج للزيارة، خاصة في يوم الحب. إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية، قم بالزيارة في وقت لاحق من المساء عندما تقل الحشود. لا تزال أضواء فلورنسا جميلة، حيث تضاء الكاتدرائية ليلًا.
التنزه في حدائق بوبولي
جانب من حدائق بوبولي


تقع حدائق بوبولي على الجانب الآخر من نهر أرنو مباشرةً من وسط المدينة وهي تستحق الزيارة في يوم الحب. تم تصميم هذه الحدائق في الأصل لعائلة ميديشي وتم افتتاحها لأول مرة للجمهور في القرن الثامن عشر. الحدائق واسعة وجميلة - وتمثل المساحات الخضراء فترة راحة رائعة من جميع المباني الموجودة في وسط المدينة. عند سفح الحدائق يوجد قصر بيتي، الذي يستحق الزيارة - حيث الفن والهندسة المعمارية رائعة حقًا. ومن هناك، تمتد حدائق بوبولي أعلى التل مع المروج والنباتات المثيرة للاهتمام والمنحوتات المثيرة للاهتمام. اختر مكانًا هادئًا لتناول غداء نزهة رومانسية وتأكد من التوقف عند التراس بالقرب من القمة للاستمتاع بإطلالات خلابة على دومو.
المشي على بونتي سانتا ترينيتا
إطلالة على جسر بونتي سانتا ترينيتا


جسر بونتي سانتا ترينيتا هو جسر جميل يمتد على نهر أرنو. تم بناء جسر بونتي سانتا ترينيتا لأول مرة في القرن الثالث عشر، ثم أعيد بناء النسخة الحالية من قبل عائلة ميديشي الثرية في عام 1557، وهو عبارة عن جسر قديم له تاريخ غني خاص به. مع أقواسه المميزة والتماثيل برج يوفر إطلالات جميلة على بونتي فيكيو الشهير (الجسر القديم) من دون الزحام. استمتع بلحظة هادئة هنا، والتقط صورًا لجسر بونتي فيكيو من بعيد واستمتع بلحظة وجودك في هذه المدينة الرائعة التي تعود إلى عصر النهضة مع من تحب.
رحلة نهرية


في فلورنسا، أفضل طريقة للاستمتاع بأوقات رومانسية مع شريكك هي الذهاب في رحلة نهرية على طول نهر أرنو. شاهد المدينة من منظور جديد على متن قارب بارتشيتو العتيق، وهو قارب تقليدي ذو قاع مسطح، وهو نسخة فلورنسا من الجندول. اختر قاربًا أصغر حجمًا لمزيد من الخصوصية. من القارب، ستتمتع بإطلالة فريدة على بعض أجمل مناطق فلورنسا من الماء، وستظل قادرًا على رؤية قبة دومو المميزة أثناء تجولك. يمكن لهذه القوارب القديمة أيضًا أن تأخذك إلى أسفل جسر بونتي فيكيو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مدينة "فلورنسا" الإيطالية تعيد استقبال الزوار في كاتدرائيتها

 

 

مدينة فلورنسا الإيطالية تعيد استقبال الزوار في كاتدرائيتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب فلورنسا الايطالية أفضل الوجهات السياحية لقضاء يوم الحب



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"

GMT 21:16 2013 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الطقس في مملكة البحرين:معتدل بوجه عام

GMT 12:21 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جامعة العلوم الصحية تستهدف طواقم التمريض بدورة تدريبية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates