أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام

أجمل وجهات سياحية في العالم
جاكرتا - صوت الامارات

بينما نحتفل خلال شهر مارس بعيد الأم فيمكن تقديم هدية مميزة وخلابة هذا العام للأمهات وهي عطلة رائعة في أجمل الوجهات السياحية التي تضفي البهجة والاسترخاء وتقدم متطلبات المرأة من العطلات مثل الاستجمام والتسوق وتجارب التذوق الفريدة.واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل الوجهات السياحية المميزة بالجمال الساحر وتعشقها النساء فهي توفر مميزات السفر الآمن بالاضافة الى أجوائها المفعمة بالأناقة والراحة والهدوء لتنعم الأمهات بهدية لا تنسى في عيدها..

تعد بالي من أجمل الوجهات السياحية الملائمة لعيد الام، فهي توفر الاسترخاء الراقي وأجواء الطبيعة النقية المثالية لمحبي الرحلات الهدوء حيث تصفية الذهن والاستجمام.وتعد بالي من أجمل الوجهات الآسيوية المميزة بالطبيعة الخلابة والمنتجعات الراقية التي توفر الخصوصية والراحة كما تتميز بأروع الوجهات والمعالم التاريخية.

ويمكن في بالي التعرف على معبد Uluwatu Temple الهندوسي والذي يقع على ربوة جبلية مرتفعة وسط الجبال الساحرة حيث يمكن مشاهدة المروج الخضراء الساحرة.كما يمكن الاستمتاع بالاستجمام على شاطئ Dreamland الذي يتألق بمشاهد الجبال والمنتجعات والمطاعم الراقية حيث يمكن الاستمتاع بتناول الغداء مع مشهد الغروب الخلاب.

ولا يمكن تفويت زيارة الحديقة النباتية في بالي وهي محمية رائعة من الغابات وفصائل النباتات النادرة بالاضافة الى شلالات بالي التي تتألق بمشاهد ساحرة وسط الجبال ومدرجات الأرز الخلابة وسط المناظر القروية التي تبعث على الاسترخاء.هولندا من أجمل الوجهات السياحية الأوروبية الرائعة التي توفر أجواء ساحرة من التاريخ والفنون والثقافة والفخامة فهي متألقة بأجمل المعالم التاريخية ومناطق التسوق الراقية بالاضافة الى أروع مشاهد الطبيعة الخلابة.

ويمكن في هولندا الاستمتاع بزيارة المتاحف الرائعة والحدائق التي تضمها أمستردام والتعرف على المباني التاريخية مثل القصر الملكي وزيارة متحف مدام توسو الشهير للتماثيل الشمعية واستكشاف معالم العصور الوسطى المعمارية.كما يمكن زيارة جيثورن وهي قرية خلابة مغمورة بالماء تتألق بسحر الطبيعة كحديقة كبيرة مفعمة بجمال الزهور، أما في روتردام فيمكن التعرف على المعالم التاريخية من العصور الوسطى مثل الكاتدرائيات والطواحين والتسوق من أرقى المتاجر.

وفي هارلم يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الثقافية والفنية والاسترخاء في مشهد القنوات المائية للمدينة والجلوس في ساحاتها التاريخية حيث أروع المعالم من العصور الوسطى مثل كاتدرائية سان بافو والتعرف على متاحف الفنون الرائعة.ولاي مكن تفويت زيارة لاهاي المميزة بتاريخ عريق متجسد في القلاع والقصور والكاتدرائيات التاريخية بالاضافة مناطق التسوق الفاخر من أشهر الماركات والمتاحف الرائعة والساحات التاريخية المتألقة بمباني قوطية ساحرة.

سويسرا من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن فيها قضاء أيام من الهدوء المفعم بالفخامة والضيافة الراقية وسحر مناظر الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مثل الجبال والبحيرات والمروج والينابيع والشلالات.وتوفر سويسرا جلسات هادئة وممتعة في مقاهيها الأنيقة وتجارب تذوق لا تقاوم في مطاعمها الفخمة بالاضافة الى تجارب مثيرة للدهشة في القرى الريفية ومشاهدها التي تحبس الأنفاس.

ويمكن في سويسرا الاستمتاع بعطلة راقية في جنيف حيث الأجواء الكلاسيكية الأنيقة في أجمل المقاهي والمطاعم وأسلوب الضيافة المميز في الفنادق مع مناطق التسوق الفاخر وقاعات الفنون والمتاحف المميزة.أما في لوسيرن فثمة أوقات ساحرة مع أروع المعالم التاريخية التي تعود الى العصور الوسطى وعصر الباروك ولحظات الهدوء الخلابة أمام البحيرات والأنهار.

وفي بازل يجد عشاق الفنون لحظات ساحرة حيث قاعات الفنون والفعاليات الفنية المميزة ومعارض الساعات الفخمة بالاضافة الى معالم تاريخية ساحرة مثل الكاتدرائيات والجسور.أما عشاق الانغماس في سحر الطبيعة فيمكنهم زيارة انترلاكن وزيرمات حيث المنتجعات الجبلية الخلابة وركوب التلفريك والتسوق من البوتيكات الفخمة مع مشاهد الجبال والمروج والمنازل الريفية الساحرة.

لا توجد امرأة لا تود زيارة إيطاليا! فهذا البلد الساحر من أجمل الوجهات السياحية المفعمة بالبهجة والإشراق ومتعة التسوق وتجارب التذوق الفريدة بالإضافة إلى سحر التاريخ ومناطق الطبيعة التي تبعث على الاسترخاء.فلا يمكن تفويت أروع الجولات الممتعة في روما حيث يمكن مشاهدة أصداء الحضارة الرومانية العريقة في كل مكان ومعالمها الفريدة تتمتع بالشموخ الى اليوم ومعالم العصور الوسطى وعصر النهضة والباروك مثل مبنى الكولسيوم وكاتدرائية القديس بطرس وكنيسة سيستينا وبقايا المنتدى الروماني وغيرها.

أما في ميلانو فلن تقاوم النساء متعة وسحر التسوق من بوتيكات أشهر المتاجر العالمية الراقية والاستمتاع بتناول القهوة في مقاهيها الساحرة ومشاهدة كاتدرائية ميلانو القوطية الخلابة وزيارة سوق فيا مونتي التاريخي.كما يمكن الاتجاه الى الجنوب الايطالي الخلاب حيث أروع المأكولات الايطالية الأصيلة ومشاهد الطبيعة الفاتنة بإمتزاج الشواطئ والمروج وأشجار الليمون والزيتون ومزارع العنب.ويوفر الجنوب الايطالي العديد من القرى والمدن الساحر والمثالية لعطلة مفعمة بالاسترخاء والهدوء حيث المنازل الملونة المتدرجة نحو البحر والحدائق الفاتنة والازقة الضيقة المرصوفة بالحصى منذ العصور الوسطى.

قد يهمك أيضًا:

تجربة سياحية لا تُنسى لعشّاق المغامرة في الرياض واحذر مِن حافة نهاية العالم

تعرَّف على 5 من أفضل الشواطئ الرملية السوداء في ايسلندا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام أجمل وجهات سياحية في العالم احتفالًا بيوم عيد الام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates