شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل

شركة فلاي دبي
دبي - صوت الإمارات

بدأت شركة «فلاي دبي» تشغيل رحلة يومية إلى العاصمة السلوفينية ليوبليانا، خلال ديسمبر الجاري، بالتزامن مع قوة الطلب الموسمي إلى هذه الوجهة الأوروبية، مشيرة إلى أنها بدأت بأولى رحلاتها إلى سلوفينيا في 24 سبتمبر 2021، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، لافتة إلى إن إجمالي عدد وجهاتها الدولية وصل حالياً إلى 108 وجهات عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وكشفت الشركة أنها استلمت 20 طائرة «بوينغ 737 ماكس»، خلال العام الجاري وحده، ليصل عدد الطائرات في أسطولها إلى 71 طائرة، تشمل طرازي «بوينغ 737» الجيل الجديد، و«بوينغ 737 ماكس». وأضافت الناقلة أن «عدد وجهاتها الدولية سيرتفع إلى 115 وجهة بحلول منتصف العام المقبل، بمعدل سبع محطات جديدة، حيث ستبدأ الشركة رحلاتها إلى كل من: كرابي وباتايا في تايلاند، فضلاً عن سانت بطرسبرغ خلال يناير المقبل، إضافة إلى خدمة يومية جديدة إلى مطار غان الدولي، ثاني وجهة لها في المالديف اعتباراً من الرابع من فبراير 2023».

وذكرت الشركة أنها «ستطلق أيضاً رحلاتها إلى ميلانو إيطاليا خلال مارس المقبل، وكل من كالياري في إيطاليا وكورفو في اليونان في يونيو المقبل»، مشيرة إلى أنها تواصل توسعة شبكتها العالمية وخدمة الأسواق التي لم تكن ترتبط برحلات مباشرة بمطار دبي الدولي مسبقاً، حيث أطلقت رحلاتها إلى أكثر من 25 وجهة منذ بداية 2021. وذكرت الشركة، أن الطلب على وجهاتها الموسمية يتواصل، عاماً بعد عام، بما في ذلك الوجهات الأوروبية، مضيفة أن رحلاتها إلى العاصمة السلوفينية، ليوبليانا، يشهد معدلات إشغال مرتفعة، لافتة إلى أنه بإمكان المسافرين مع شركة طيران الإمارات مواصلة رحلاتهم إلى هذه الوجهة.

وانضمت سلوفينيا، كوجهة سياحية، إلى وجهات شركة فلاي دبي في سبتمبر 2021، بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً، لترتفع اليوم إلى رحلة يومية، لما تتميز به هذه الوجهة من معالم فريدة وطبيعة خلابة متنوعة. وتتميز سلوفينيا بموقعها المتميز بين جبال الألب والبحر الأبيض المتوسط، وبوجود السواحل والمساحات الخضراء والغابات التي تغطي أكثر من 60% من مساحة الدولة، حيث يتم تنظيم جولات مشي وتسلق عبر الغابات والجبال للسياح والزوار، وتضم قلاعاً ومواقع تاريخية ومتاحف ومعالم ثقافية، تُظهر تاريخ الدولة والحضارات التي مرت عليها.

عطلات متكاملة

توفر عطلات فلاي دبي باقات عطلات متكاملة الى ليوبليانا تبدا من 2887 درهما للشخص تشمل تذاكر السفر على الدرجة السياحية والاقامة لمدة ثلاث ليال. ويمرّ نهر ليوبليانا في العاصمة بمجراه المتعرج، في منطقة تعود معالمها إلى العصور الوسطى والتي لا يُسمح بدخول السيارات إليها، وتعلو مياهَه مجموعة من الجسور. يمزج جسر «تريبل» ما بين عمارة القرنين التاسع عشر والعشرين، إذ شُيّدت حافتاه من الحجر وتزيّنت بالمصابيح.

108

عدد محطات «فلاي دبي» في شبكتها العالمية.

115

وجهة إجمالي عدد المحطات بحلول منتصف العام المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيان شركة فلاي دبي عن لجنة الطيران الروسية بشأن تحطم طائرة الركاب

شركة طيران الإمارات تؤكد أنها تشهد طفرة في حركة السفر حتى نهاية ديسمبر المقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates