قصر باكنغهام يفتح حديقته للنزهات الصيفية للمرة الأولى
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قصر باكنغهام يفتح حديقته للنزهات الصيفية للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصر باكنغهام يفتح حديقته للنزهات الصيفية للمرة الأولى

قصر باكنغهام
لندن - صوت الإمارات

يضم القصر أكبر حديقة خاصة في لندن، بحسب هيئة إدارة الممتلكات الملكية أعلنت هيئة إدارة الممتلكات الملكية في بريطانيا أن زوار قصر باكنغهام سيُسمح لهم بالتجول في حديقة القصر بدون مرشدين للمرة الأولى.وللعام الثاني على التوالي، أُلغيت الجولات التي كان يُسمح بها في الصيف داخل حجرات الدولة في القصر، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا. وكانت تلك الجولات تجتذب آلاف الزوار.

وهناك إقبال ضخم على شراء تذاكر زيارة حديقة القصر، التي تبلغ 16.5 جنيه إسترليني للبالغين وتسعة جنيهات للأطفال. وبسبب حجم الإقبال، يضطر الراغبون في شراء التذاكر إلى الالتحاق بقائمة انتظار عبر الإنترنت.ومن المقرر أن يُسمح بالزيارات بين يوليو/ تموز وسبتمبر/ أيلول.وستسمح الفرصة للزائرين بالتجول في رقعة من الأرض خاصة بالملكة، تبلغ مساحتها 39 فدانا، وبالجلوس على العُشب.

ويعود المنظر الطبيعي أمام القصر إلى عشرينيات القرن التاسع عشر، حين حوّل الملك جورج الرابع "بيت باكنغهام" إلى قصر.وتوجد في حديقة القصر مجموعة نادرة وثرية من النباتات، تتضمن أكثر من ألف شجرة و320 صنفا من الأزهار البرية والأعشاب وفي عام 2000، أُضيفت إلى الحديقة مجموعة متنوعة من أشجار التوت.وسوف يكون بإمكان الزوار التجول في ممر عشبي طوله 156 مترا على امتداد الحديقة، ومشاهدة الأشجار التي غرستها الملكة فيكتوريا والملك ألبرت وتحمل اسميهما.وسوف يُمنع شرب الكحول ولعب الكرة وشواء اللحوم.

وقــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

قصر باكنغهام "قلق للغاية" من اتهام ميغان ماركل بتخويف موظفيه

تصريحات الأمير هاري حول "ضيق الأفق" تثير غضب وسائل الإعلام في بلاده

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر باكنغهام يفتح حديقته للنزهات الصيفية للمرة الأولى قصر باكنغهام يفتح حديقته للنزهات الصيفية للمرة الأولى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates