تعرف على أجمل الشواطئ في هايتي وزورها
آخر تحديث 03:44:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي العميد خالد المحجوب يعلن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه في محيط سرت مصر تسجل 73 وفاة و 929 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة الإماراتية تسجيل 375 إصابة جديدة بفيروس كورونا و512 حالة شفاء ووفاة واحدة الرئاسة التركية تؤكد أن أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت مستشار رئيس مجلس النواب الليبي لسكاي نيوز عربية يعلن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح مع المسؤوليين الإيطاليين تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية سفيرة دولة الإمارات لدى هولندا حصة عبد الله العتيبة تعلن أن قرار محكمة العدل الدولية ذو طبيعة تقنية ومقتصر على المسائل الإجرائية والولاية القضائية لمعالجة النزاع السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة
أخر الأخبار

وجهة سياحية مثالية للاستجمام بعد انتهاء جائحة "كورونا"

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي" وزورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي" وزورها

الشواطئ
واشنطن ـ صوت الامارات

إذا كنت تحلم بقضاء عطلة شاطئية مذهلة في واحدة من أجمل الوجهات السياحية الشاطئية في العالم، فربما تكون جمهورية هايتي التي تقع في منطقة البحر الكاريبي، هي الوجهة المثالية بالنسبة لك، ليس فقط لكونها مليئة بالشواطئ الساحرة ذات الرمال الذهبية والتي تطل على مياه زرقاء صافية وتحيط بها مناطق ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة، ولكن بسبب أن حقيقة أن هايتي أيضا واحدة من أقل دول العالم تضررا بجائحة كورونا، مما يجعل هايتي وجهة سياحية مثالية للاستجمام عقب انتهاء أزمة جائحة كورونا، ونستعرض في السطور التالية مجموعة من أجمل الشواطئ في هايتي.
لابادي " Labadee"
لابادي هو شاطئ وميناء شهير يقع في شمال هايتي، ويتمتع بمدخل، ويشتهر بأنه وجهة شاطئية مثالية في هايتي بفضل مياهه الهادئة ومرافقه الرائعة، التي تضمن لزواره قضاء وقت رائع في الاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الرياضات المائية المختلفة بما في ذلك السباحة، ومن بين أكثر المرافق المثيرة للاهتمام على الشاطئ حبل الانزلاق الطويل فوق الماء على الشاطئ والذي يوصف بأنه الأطول من نوعه في العالم.

كورمير بلاج " Cormier Plage"
يقع شاطئ كورمير بلاج قبالة منتجع كورمير بلاج ويوصف بأنه واحد من أجمل شواطئ هايتي، ويشتهر الشاطئ بموقعه المميز بالقرب من معالم سياحية شهيرة في هايتي من بينها قلعة لافيرير " Citadelle Laferrière"، ويتميز الشاطئ برماله الناعمة ومياهه الصافية الهادئة ويوفر لزواره مجموعة رائعة من المرافق.

شاطئ واهو باي " Wahoo Bay Beach"
شاطئ واهو باي هو جزء من منتجع شاطئي شهير في هايتي يقع شمال مدينة بورت أو برنس، ويشتهر الشاطئ بأنه واحد من أفضل الوجهات الشاطئية لهواة المغامرة، حيث يوفر لزواره فرصة ممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية والأنشطة والتي تتضمن التجديف بقوارب الكاياك والغطس وتسلق الجبال.

بورت سالو " Port-Salut"
بورت سالو هو ميناء وشاطئ هادئ في هايتي تمتلكه مجموعة متنوعة من الشركات المحلية في هايتي، والتي توفر مرافق وخدمات سياحية لرواد الشاطئ والتي تتنوع ما بين المطاعم المحلية الرائعة والبوتيكات الأنيقة والفنادق الفاخرة التي تطل مباشرة على الشاطئ، ويشتهر الشاطئ أيضا بأنه بقعة مفضلة لمراقبة مشهد الغروب في هايتي حيث تختفي الشمس في الأفق الملون بدرجات اللون الوردي والبرتقالي وتبدو وكأنه تغوص في المياه الكريستالية الزرقاء التي يطل عليها الشاطئ.

جاكميل " Jacmel Beach"
جاكميل هي بلدة ومنتجع شاطئ شهير يقع في جنوب هايتي، ويشتهر بأنه موطن لمجموعة رائعة من المنتجعات الفندقية والمحلات التجارية والمطاعم المحلية، كما يشتهر شاطئها الممتد بجماله الطبيعي المبهر، إلى جانب ذلك اشتهر المنتجع بأنه مكان لاستضافة الفعاليات الفنية والمهرجانات السينمائية، ومن بينها مهرجان جاكميل السينمائي.

كوكوي " Jacmel Beach"
كوكوي هو شاطئ رملي ساحر تحيط به أشجار النخيل ويتميز بموقعه المنعزل نسبيا وسط منطقة طبيعية خلابة تحيط بها غابة من النباتات الكثيفة، مما يجعل الشاطئ وجهة مفضلة لمن يرغبون في الاستمتاع بقضاء الوقت على أحد الشواطئ الرملية الرائعة في هايتي بعيدا عن تجمعات السائحين، إلى جانب كونه وجهة مثالية للتصوير ويمكن الوصول للشاطئ عبر طرق غير المعبدة تصل إلى الشاطئ مباشرة.

قد يهمك أيضًا :

مملكة تونغا أرخبيل من الجزر الودودة على المحيط الهادئ

أرخبيل "هيدا غوايي" أوقفت قطع الأشجار وفشلت مع الغزلان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الشواطئ في هايتي وزورها تعرف على أجمل الشواطئ في هايتي وزورها



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

نهلة أحمد تكشف عن مشوارها في فن النحت

GMT 01:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الثعبان.. عاطفي وحكيم وعنيف في بعض الأوقات

GMT 15:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

أساتذة العود العربي في بيت الهراوي السبت

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

جماهير "الوصل" الإماراتي تدعم منتخب بلادها

GMT 20:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شهر عسل 2019 في سردينيا أحد أفضل الأسرار في إيطاليا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates