شركات طيران تطرح عروض عطلات بالتزامن مع اليوم الوطني
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركات طيران تطرح عروض عطلات بالتزامن مع اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات طيران تطرح عروض عطلات بالتزامن مع اليوم الوطني

شركات الطيران الوطنية
دبي - صوت الإمارات

كشفت شركات طيران وطنية ووكالات سفر، عن عروض سياحية لقضاء عطلات في وجهات دولية، بأسعار تبدأ من 2140 درهماً، بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني، حيث تشمل العروض تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، مشيرة إلى أن تلك العروض، صالحة للحجز حالياً والسفر بين 30 نوفمبر والخامس من ديسمبر 2022. وقال مديران عاملان في وكالات سفر إن الجزء الأكبر من العروض والباقات التي تم طرحها في السوق تتركز في الوجهات السياحية القريبة نسبياً من دولة الإمارات بما في ذلك محطات سياحية شعبية تلقى رواجاً داخل السوق المحلية أو تلك التي تتيح إجراءات مبسطة للحصول على التأشيرات، مشددين على أهمية التحقق من الشروط والأحكام الخاصة بتلك العروض للاستفادة منها بأفضل طريقة ولتفادي الرسوم في حال اضطر المتعامل لإلغاء أو تعديل السفر.

وجهات

وتفصيلاً، أعلنت شركات طيران وطنية ووكالات سفر، عن عروض سياحية للعطلات، تشمل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، بالتزامن مع اليوم الوطني، موضحة أن العروض صالحة للحجز حالياً، والسفر بين 30 نوفمبر الجاري والخامس من ديسمبر 2022.

وتشمل العروض محطات دولية وأخرى إقليمية، حيث يتركز الجزء الأكبر من العروض التي طرحتها شركات الطيران ووكالات السفر في وجهات جزر مثل سيشل وموريشيوس والمالديف وزنجبار، فضلاً عن باقات إلى وجهات قريبة نسبياً في شرق أوروبا.

الأسعار

وتبدأ أسعار باقات العطلات من نحو 2140 درهماً إلى العاصمة الأرمينية يريفان، للإقامة لمدة ثلاث ليال، ومن 2500 درهم إلى كولومبو، ومن 2600 درهم إلى مدينة تبليسي، فيما تبدأ أسعار العروض إلى المالديف من 5400 درهم للإقامة لمدة ثلاث ليال، ومن 2900 درهم إلى بلغراد، ونحو 3200 إلى زنجبار. وتتباين الأسعار التي تخضع للتوافر وفقاً لفئة الفندق والخدمات التي يطلبها المتعاملون، في وقت تتطلب فيه بعض الباقات إجراء الحجز قبل فترة محددة، والسفر ضمن إطار زمني وفقاً لقائمة الشروط والأحكام الصادرة عن الشركات.

مواكبة الطلب

إلى ذلك، قال المدير العام لشركة «بالحصا»، للسياحة، ناروز سركيس، إن بعض شركات الطيران ووكالات السفر تطرح عروضاً ترويجية بالتزامن مع مواسم الإجازات والعطلات لمواكبة مستويات الطلب التي عادة ما ترتفع خلال تلك الفترات.

وأضاف أن الجزء الأكبر من العروض والباقات التي تم طرحها في السوق، تتركز إلى الوجهات السياحية القريبة نسبياً من دولة الإمارات بما في ذلك محطات سياحية شعبية مثل وجهات الجزر أو محطات شتوية.

وأوضح سركيس، أن أسعار الباقات تكون شاملة للإقامة وتذاكر السفر إلى جانب خدمات تتعلق بالتنقل من وإلى المطار، إضافة إلى جولات سياحية قد تكون مشمولة ضمن الباقة.

أسعار مقبولة

وأكد أن متوسط الأسعار بالنسبة لباقات السفر، هي في مستويات مقبولة كونها متاحة للحجز خلال فترة قصيرة وللسفر خلال أيام الإجازة فقط، لافتاً إلى أهمية التعرف على الشروط والأحكام الخاصة بحجز العروض الترويجية لتفادي أي خسائر في حال الإلغاء أو تعديل تفاصيل السفر.

وقال سركيس: «كلما كانت أسعار هذه الباقات مناسبة ومنطقية زادت معدلات الطلب عليها، مشيراً إلى أن معدلات السفر خلال فترة الإجازات القصيرة ترتفع بنسب أكبر إلى الوجهات التي لا تحتاج إلى تأشيرة مسبقة بالنسبة لسكان الدولة أو تلك الوجهات التي لديها إجراءات مبسطة للحصول على التأشيرات.

إقبال

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة «دبي العالمية للسفريات»، بدر أهلي، إن العروض التي طرحتها شركات الطيران ووكالات السفر بالتزامن مع إجازة اليوم الوطني تتركز بشكل أساسي في وجهات قريبة نسبياً، فضلاً عن محطات سياحية تلقى إقبالاً في السوق المحلية مثل لندن وتايلاند، مشيراً إلى أن الجزء الأكبر من العروض المتاحة تمتد بين ثلاثة إلى أربعة أيام.

وبيّن أهلي أن الطلب على تلك الباقات يكون مرتفعاً عادة، خصوصاً إلى الوجهات التي تتيح صفقات ذات قيمة وبأسعار معقولة نظراً لأن هذه العروض السياحية تتركز في فترة زمنية محددة بالتزامن مع الإجازة حصراً. وأضاف أن الأسعار تتباين من وجهة إلى أخرى بحسب مستويات الطلب وطبيعة الوجهة وفئة الغرفة الفندقية، إلى جانب الخدمة الإضافية المقدمة ضمن الباقة.

وشدد أهلي على أهمية قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهذه العروض للاستفادة منها بأفضل طريقة ولتفادي الرسوم في حال اضطر المتعامل لإلغاء أو تعديل السفر. ذروة الشتاء قال المدير التنفيذي لشركة «دبي العالمية للسفريات»، بدر أهلي، إن طرح الباقات السياحية التي أعلنت عنها

شركات طيران وطنية ووكالات سفر، يتزامن مع ذروة الشتاء خلال ديسمبر من كل عام والتي تشهد ازدحاماً، وعادة ما تلجأ شركات الطيران إلى اختيار الوجهات بدقة لرفع معدلات الطلب عليها. العروض صالحة للحجز حالياً والسفر بين 30 نوفمبر و5 ديسمبر 2022.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني

أبرز الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في أنطاليا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات طيران تطرح عروض عطلات بالتزامن مع اليوم الوطني شركات طيران تطرح عروض عطلات بالتزامن مع اليوم الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates