أليسيا فاكيندر الوجه الإعلاني لحملة لوي فيتون لملابس الخريف
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متّزنة وأنيقة وتتمتع بجمال من نوع خاص وعينين ظبيتين

أليسيا فاكيندر الوجه الإعلاني لحملة "لوي فيتون" لملابس الخريف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أليسيا فاكيندر الوجه الإعلاني لحملة "لوي فيتون" لملابس الخريف

الأزياء الفرنسية البارزة
باريس- مارينا منصف

وقع اختيار دار الأزياء الفرنسية البارزة "لوي فيتون"، على عارضة الأزياء السويدية، أليسيا فاكيندر، لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الدعائية المقبلة لمجموعة أزياء خريف وشتاء 2015.

وتسير عارضة الأزياء السويدية البالغة من العمر 26 عامًا، على خطى عمالقة الموضة الذين تعاقدت معهم "فيتون" سابقًا مثل ميشيل ويليامز، وجنيفر كونيلي وشارلوت غينسبور، على سبيل المثال لا الحصر، وكشفت أحدث الصور التي أطلقتها الحملة عن مقتطفات من أبرز ما قدمته العلامة الفرنسية الشهيرة ضمن مجموعتها الجديدة من التصاميم ، فضلاً عن مجموعة من أروع حقائب اليد للموسم الجديد.

ويعتبر قرار "فيتون" بالتعاقد مع فيكاندر مثيرًا للدهشة، ويشار إلى أن عارضة الأزياء السويدية كانت راقصة باليه سابقة، تدربت تدريبا مهنيا من سن التاسعة على عرض الأزياء ثم اتخذت قرار لمتابعة العمل حتى وآخر سن المراهقة، ويأتي قرار "فيتون" نتيجة تمتع العارضة السويدية بالاتزان والأناقة التي لا يمكن العثور عليهما في أي عارضة أخرى، فضلاً عن تمتعها بجمال من نوع خاص وعينين ظبيتين.

وتتمتع فاكيندر بروح المغامرة على نحو مرضٍ وبوعي في اختيار الأزياء الأنيقة والمناسبة، وهو الأمر الذي يصبح أسهل كثيرا بفضل نوعية جمالها الخاصة، التي تؤهلها من الانتقال لعرض أزياء "شانيل" المثيرة مثل الفستان الذي يتميز بتنورة يزينها الريش، إلى أزياء "فيتون" التي تتسم بصعوبة ارتدائها وقوة تصميمها على يد المدير الإبداعي، نيكولا غيسكيير.

ويعتبر اختيار فاكيندر خطوة ذكية من جانب العملاق الفرنسي، حيث سيتم طرح ثمانية أفلام تشارك في بطولتهم فاكيندر بحلول نهاية عام 2015، وأتمّت تصوير هذه الأفلام على مدى الـ12 شهر الماضيين، ما يعني الظهور في جولة تضم الكثير من المناسبات الترويجية، تقوم فيها العلامة الفرنسية بتصميم الأزياء خصيصا لها للدعاية لمجموعتها الجديدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أليسيا فاكيندر الوجه الإعلاني لحملة لوي فيتون لملابس الخريف أليسيا فاكيندر الوجه الإعلاني لحملة لوي فيتون لملابس الخريف



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates