إطلاق تصاميم رياضية مثيرة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سراويل مستوحاة من لعبة كرة السلة بتوقيع "لندر"

إطلاق تصاميم رياضية مثيرة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق تصاميم رياضية مثيرة تحمل شعار "راحة وأداء وتنوع"

ملابس الرياضة تدل على النوايا الحسنة للسنة الجديدة
لندن ـ كارين إليان

بعد انقضاء وقت العطلات نهاية العام، يزدحم شهر كانون الثاني/يناير بالكثير من الخطط للعام الجديد، ويأتي الوقت لتجديد النفس وإجراء بعض التغييرات على الحياة، وربما تكون واحدة من هذه التغيرات هي ممارسة الرياضة، ولذلك يجب تحري الدقة في اختيار الملابس التي تساعدكم على الالتزام بالجدول الرياضي وتضمن لكم عدم التقاعس عن أداء المهام الشاقة.

ويفضل الكثيرون ارتداء ملابس للرياضة تظهرهم بشكل أنيق يتمتع بالذوق، لذلك تقدم العلامة التجارية "إيانس"، التي أسستها نادين باير وآندي دياك، مجموعة من السترات الرياضة والملابس الداخلية للرجال والنساء على حد سواء، بسعر 100 جنيه إسترليني.

وترفع العلامة لندر التجارية شعار "راحة وأداء وتنوع" في ملابسها الرياضية التي أطلقتها أخيرًا من خلال مجموعة من الملابس الداخلية والسراويل المستوحاة من لعبة كرة السلة، وسترات أنيقة، وملابس للياقة البدنية لجميع الأذواق، بسعر 40 جنيهًا إسترليني.

وعُرفت دومًا علامة أوتدور أوفس بمجموعتها المميزة للياقة البدنية، ويعتبر كل من ينا دنهام وليندرا ميدين من المعجبين بهذه العلامة، وتقدم لهذا الموسم مجموعة مكونة من 10 قطع مريحة وجميلة مثل ملابس الإحماء بمجموعة ألوان وردية وخضراء شاحبة وغنية، متوافرة فقط في أميركا في الوقت الحالي، ولكنها ستشحن إلى بريطانيا قريبًا.

وأطلقت ستيلا مكارتني العام الماضي نسختها الرياضية الخاصة، بعد نجاح دام أعوام في تصميم الأزياء الرياضية لأديداس، وتأتي مجموعتها بسعر معقول، منها ملابس للنساء بألوان قوس قزح وأشكال حيوية، مثل سراويل الكتابة على الجدران وسترات رش الألوان، بسعر 9 جنيهات إسترليني.

وجدت عارضة الأزياء السابقة والمذيعة جودي ميريس من علامة ذا أبسايد مكانًا مميزًا لمجموعة مثيرة وجريئة للنساء اللواتي يفضلن ارتداء ملابس الرياضة، من خلال ملابس بمطبوعات توحي بالقوة مثل "أوك"، ويمكن لهن ارتداؤها للعب كرة الطائرة الشاطئية في أيام الصيف الحارة، إلى جانب مجموعة من ملابس جلسات اليوغا والبيلاتس.

وتعتبر ماركة بيرفكت مومنت من الخيارات الممتازة لمن يبحثون عن الأداء والشكل في الوقت ذاته، فالعلامة تقدم مجموعة من الملابس الأنيقة من خلال الألوان والتفاصيل الدقيقة، للسراويل والسترات الرياضة، مقابل 130 جنيهًا إسترليني.

وتمكنت كل من العلامتين التجاريتين المشهورتين نايك ولبيرتي من تحقيق نجاح كبير لبضع أعوام حتى الآن، ولكن آخر إصداراتهما بدت مختلفة قليلاً من خلال ملابس مزيّنة بالأزهار وتفاصيل فنية ومنقوشات بالألوان البنية والزيتية، والذي يشمل حذاءً رياضيًّا من التصميم ذاته، مقابل 58 جنيهًا إسترليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تصاميم رياضية مثيرة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع إطلاق تصاميم رياضية مثيرة تحمل شعار راحة وأداء وتنوع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates