إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

مناسب للنساء ذوات الشعر الأحمر والبيضاوات

إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016

لباس الشارع في نيويورك
لندن ـ كارين إاليان

يعتبر الأصفر لون موسم ربيع وصيف 2016، بين لون الشمس الساطعة والليموني والخردلي، أو أي درجة من الأصفر، ولم يكتف المصممون بإنتاج قطع باللون الأصفر فقط، بل أضافوا هذا اللون إلى العديد من الأقمشة الأخرى مثل جلد الثعبان والحرير والشيفون والدانتيل.
 
وأظهر استطلاع للرأي قام به فريق مجلة تلغراف فاشون أن بعض الأشخاص يبتعدون عن الأصفر بسبب لون بشرتهم، لذلك تقول محررة الأزياء فيرونيك هندرسون "الأصفر مناسب جدا للنساء ذوات الشعر الأحمر وللنساء بيضاوات البشرة وبعيون زرقاء لامعة، فهو يعمل بالتناقض مع لون بشرتهن لإبراز جمالها"، إلا أنها تؤكد أن النساء تستطيع ارتداء الأصفر بغض النظر عن لون بشرتها إذا عرفت كيف ترتديه.

ويعتبر اللون الأصفر الليموني والخردلي هما الأكثر صيحة لهذا الموسم، إلا أن الأصفر يتطلب لونا قويا ليكسر حدته، لهذا السبب تبدو النساء ذوات الشعر الأحمر جميلات بالأصفر، وارتددت كارولين عيسى معطفا أصفر من دون أكمام على فستان وردي في أسبوع الموضة.

  وينصح خبراء الموضة النساء بالبقاء في خط أمن مع اللون الأصفر من خلال اختيار مزيج من الألوان سويا مثل الأحمر والأصفر والأزرق لخلق كتلة من الألوان الثلاثة لنظرة كلاسيكية، من خلال قطعة تحتوي على كل الألوان.
 
 ويمكن للنساء اللواتي يرغبن في متابعة موضة اللون الأصفر ولكهن لا يفضلن ارتدائه، أن تظهر حبها للموضة من خلال قطعة اكسسوارات جانبية باللون الأصفر مثل حقيبة يد أو زوج من الأحذية وتستطيع أن ترتديها كما تريد طوال الموسم.
  
ويعد اللون الأصفر هو لون السعادة، ويمكن إدراجه وتزيين أي قطعة ملابس به ووضعه كديكور أو كزينة مثل وضع حزام من الريش الأصفر على سترة بلون البيج، والذي يظهر المرأة بجانب لعوب قليلا ويناسب حفلات الزفاف الصيفية أيضا.

 وتقدم العديد من دور الأزياء ملابس رياضية تحتوي على لمسة من الأصفر، فيكون السروال الجاكيت يحتويان على خطوط طولية صفراء، وتعتبر هذه الملابس مناسبة للخروج النهاري وللتمارين الرياضية في ذات الوقت.
 
وتستطيع النساء أن تلبق بنطلون أصفر عليه بعض الرسومات البيضاء أو السوداء على بلوزة باللون الكريمي أو الأبيض مع إضافة بعض من الألوان الجريئة كحقيبة باللون الأحمر لإطلالة صيفية مثالية وعلى الموضة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016 إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016 إليكِ نصائح ارتداء الأصفر في موسم ربيع وصيف 2016



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates