الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدّم المصمم الصيني ويي تشاو منتجات علامته التجاريّة

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في "أسبوع الموضة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في "أسبوع الموضة"

عدد من الأطفال المشاركين في فعاليات مهرجان "أسبوع الموضة"
بكين - مازن الأسدي

تألق عدد من الأطفال المشاركين في فعاليات مهرجان "أسبوع الموضة" في بكين،  بعد أن نجحوا في اقتحام عالم عروض الأزياء من خلال المصمم الصيني ويي تشاو لصالح علامات "ILOVECHOC"، و "M.latin"، برعاية شركة "مرسيدس بنز".

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة

وتمكن صغار العارضين من إثبات أنفسهم كملوك لمنصات الأزياء متفوقين على العارضين المحنكين، وتألقوا في ملابس أنيقة، وأظهروا تعبيرات وجه جدية على غرار المحترفين.

واقتحمت عارضة صغيرة منصة الأزياء لتعرض المجموعة الجديدة للعلامات الشهيرة، وعندما وصلت إلى نهاية المنصة، وقفت في صورة جذابة أمام الكاميرات واضعة يدها على قدمها، بينما بدت أخرى مبهرة في ثوب قماش منقط بالأبيض والأسود، وأخرى في تنورة زرقاء من التول وسترة "جامبر" مزركشة على شكل أرانب ووضعت يدها على ذقنها، بينما تألق طفل آخر في زي أزرق وهو يضع يده في جيوبه.

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة

واختتم الأطفال عرض الأزياء عن طريق السير في طابور على المنصة، مرتدين الملابس المتطابقة، وارتدت الفتيات تنورات قصيرة وبلوزات حمراء، بينما ارتدى الأولاد السراويل والسترات "جامبر".

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة

وتأسست العلامة التجارية "ILOVECHOC" لملابس الأطفال في عام 2009، وحظت بشعبية كبيرة بين المشاهير وعشاق الموضة في الصين بفضل نمط الأزياء المفعم بالحيوية وغريب الأطوار الذي تقدم على تصميمه وإنتاجه.

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة

وبيّن ويي في تصريحات عن إنشاء علامته التجارية، "أسست هذه العلامة التجارية لأن ابنتي كانت تدرس في المدرسة الابتدائية، وكنت أرغب في تأسيس علامة تركز على ملابس الأطفال في الصين وتملك أيضا جوهر أزياء الشارع".

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة

يُذكر أن أسبوع الموضة في الصين يستمر من 25 تشرين الأول/ أكتوبر وحتى 2 تشرين الثاني/نوفمبر، ولا تعتبر تلك هي المرة الأولى التي تشهد تألق الأطفال على منصات الأزياء، إذ سبق واستضافت لندن أسبوع الموضة للأطفال، والذي شهد عروض أزياء لكبرى العلامات الفاخرة مثل "بول سميث جونيور"، و"جونيور غوتييه"، و"كلوي"، "أن كوريس" و"سوبرتراش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة الأطفال يقتحمون عالم عروض الأزياء في أسبوع الموضة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates