التنورة المفتوحة تمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن ارتداء أحذية "اللوفر" أو "البورغ" العملية

التنورة المفتوحة تمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التنورة المفتوحة تمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة

التنورة
باريس ـ مارينا منصف

كشف خبراء الأزياء عن ست طرق لارتداء التنورة المفتوحة والحصول على إطلالة محتشمة وأنيقة.
 ويمكن تنسيق التنورة المفتوحة مع قميص أنيق، وارتداء أحذية من نوع "اللوفر" أو "البورغ" الرجالية العملية، مع إمكانية إضافة زوج من جوارب الكاحل السميكة عند تغيير الفصول للشعور بمزيد من الدفء.

 كما يمكن ارتداء التنورة المفتوحة من الخلف، بتصميم قلم الرصاص مع أطراف منخفضة، وستبدين أنيقة عند تنسيقها مع أحذية سوداء ذات كعب عريض، و"كاميسولي" بسيط.

وتعتبر  التنانير المفتوحة والتي تحتوي على أزرار عدة رائعة، كما يمكن التحكم فيها للاستمتاع بإطلالة كاشفة، ولذلك فمن المفضل ارتداء تصميمات من "جينز الدنيم" مع صنادل باللون المفضل ذات الكعب العالي حتى تضفي على الساقين أكثر طولًا.

ولا يمكن تجاهل ارتداء التنورة المفتوحة مع قميص "صوفي" فضفاض أنيق، يعوض تصميم التنورة المفتوحة، مع إمكانية إضافة حذاء "لوفر" حتى تتناسب إطلالتك مع فصل الخريف.

وللحصول على إطلالة رائعة تناسب العطلات الصيفية، يمكن ارتداء تنورة "مكسي" طويلة بفتحات من الجوانب، مع طباعة بوهيمية تجعلها تبدو طبيعية ومتحفظة أكثر بسبب الطول، ومن المفضل ارتداء الصنادل الأرضية، ومجموعة من الحلى الذهبية.

كما تفضل بعض السيدات ارتداء تنورة مفتوحة تضم مجموعة من التصميمات المختلفة التي تبعد الإنتباه عن فتحات التنورة، ولذلك يفضل اختيار لون واحد يشمل الإطلالة بأكملها، وخصوصًا تصميم التنورة، حتى لا يبدو المظهر مشوشاً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنورة المفتوحة تمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة التنورة المفتوحة تمنح المرأة الإطلالة الأنيقة والمميزة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates