المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" تفاصيل التجربة الأولى بالنسبة إليها

المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر

نعيمة كامل
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت مصممة الأزياء نعيمة كامل عن تصميمها لمجموعة من العباءات للمرة الأولى للإعلامية دعاء عامر، مؤكدة أنَّ "التجربة هي الأولى بالنسبة لي، حيث صممت 30 عباءة بتصميمات مختلفة وألوان مختلفة للإعلامية دعاء عامر كي تظهر بها عبر برنامجها الذي تقدمه على قناة النهار".

وأوضحت كامل في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّها "قصدت بذلك أن أعرض تلك التجربة على الجميع لتكون بمثابة خطوة لإنتاج خط أزياء جديد للعباءت فقط".

وأضافت: "تخصصت في تصميم ملابس المحجبات وقدمت خطي إنتاج إحداهما للمرأة فوق الثلاثين والثاني لفتاة الجامعة ذات العشرين عامًا"، مشيرةً إلى أن العباءات التي صممتها متنوعة في الألوان والتصميمات واستخدمت معها أكثر من خامة ولاقت استحسان الجميع.

وتابعت: "التصميم الأول عباءة بيضاء بطانتها ستان أبيض ومن فوق شيفون ثقيل مطبوع عليه بعض الرسومات الإسلامية بألوان جذابة، والتصميم الثاني لعباءة بلون البيج من قماش الشيفون والبطانة  باللون الجملي والتي أعطت لونًا مختلفًا وجذابًا، أما التطريز على منطقة الصدر والأكمام بخيوط السيرما والحليات النحاسية".

وأردفت كامل: "كما صممت عباءة من الطراز النوبي بقماش أسود نوعه نفس نوع الأقمشة التي تستخدم في تصميم عباءات النوبة وعلى منطقة الصدر التطريز السيناوي بألوان جذابة مثل الفوشيا والأزرق والأصفر، والأكمام قمت بفتحها ووضع قماش من الشيفون ليتناسب مع التصميم".

واستطردت: "ومن الطراز العثماني صممت عباءة مفتوحة من الأمام ولكن لها فستان يتم ارتداؤه أسفلها باللون الأخضر الفاتح والغامق والتطريز بخيوط السيرما الذهبي فقط، مضيفةً "وفي تصميم فريد من نوعه صممت عباءة باللون الفضي وهي عبارة عن عباءة من الستان الفضي ويعلوها قطعة مفتوحة من الأمام من قماش الشيفون الفضي".

وأشارت إلى أنها مزجت بين اللون البنفسجي واللون البيج في عباءة أيضًا تصميمها مختلف وهو عبارة عن قطعة ترتدي أسفل قطعة، والقطعة السفلى باللون البنفسجي والقطعة العليا من الشيفون باللون البيج، ولكنها ليست بطول القطعة السفلى فهي فقط حتى منطقة الخصر أو بعدها بقليل.

واستكملت مصممة الأزياء: "لأن التايغر موضة مستمرة صممت عباءة جريئة من نوعها فهي باللون الأحمر الشيفون مع التايغر البني، كما صممت عباءة أيضًا مقسمة نصفين نصف باللون ألأصفر والنصف الآخر بالأسود في التركواز".

وأكملت: "ومن قماش التل صممت عباءة بالطراز السوري، فالتل من اللون الأخضر الفاتح والبطانة بلون التركواز وطبقة التل مطرزة بمجموعة من الورود والأحجار الكريمة، كما استخدمت قماش الدنتيل الأبيض مع الشيفون الروز الفاتح في تصميم عباءة هادئة بسيطة في غاية الجمال".

واسترسلت: "استخدمت أيضًا اللون الأزرق الزهري في تصميم عباءة في غاية الجمال والرقي، فهي مطرزة من المنتصف بمجموعة من الورود المفرغة وكذلك على الأكمام، واستخدمت في الورور لون التركواز واللون الأخضر حتى أعطي جمالا وفخامة للعباءة".

وبيّنت كامل: "مزجت بين قماش الجيبير البيج وقماش الشيفون الفوشيا في عباءة كاملة من الشيفون، وعلى منطقة الصدر وضعت قماش الجيبير المفرغ على هيئة دوائر متصلة على شكل رقم 7 وكذلك وضعت نفش قماش الجيبير بطول العباءة على الأكمام، مضيفةً "وصممت أيضًا عباءة باللون البني مع قماش منقوش ومخطط بدرجات متفاوتة للبني قمت بتطعيم العباءة بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر المصممة نعيمة كامل تطرح عباءات خاصة بالإعلامية دعاء عامر



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates