المصمم جيامباتيستا فالي يحاول الدمج بين الماضي والحاضر
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا أنَّه شخصية مستقلة ويتابع أعماله كافة

المصمم جيامباتيستا فالي يحاول الدمج بين الماضي والحاضر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المصمم جيامباتيستا فالي يحاول الدمج بين الماضي والحاضر

المصمم جيامباتيستا فالي
ميلانو ـ ليليان ضاهر

في الحلقة الأخيرة من مقطفات مختارة من مسلسل "ستوديو"، يأخذنا المصمم الإيطالي جيامباتيستا فالي، إلى خلف الأبواب الخاصة به والتابعة للقرن الـ17، لمناقشة الفجوة بين القطاعين العام والخاص، ومشاكل الموضة وأشهر اللحظات التي تمر بمصمم الأزياء.
وعند سؤاله عن المبنى الذي يجلس فيه، قال: كنت أبحث عن أول مكتب لي، ذهب إلى شبكة الإنترنت، ووجدت هذا المكان، قال مساعدي: هيا، لن يحدث شيئا، نحن نضيع الوقت لنذهب ونرى المكان، وحين وصلنا، اكتشفنا أنَّ المكان جميل للغاية، أتذكر وأنا أمشي، فقد كان هذا هو المكان، ولكنه لم يكن مجرد مكتب تجاري عادي، حيث هناك الأضواء النيون، ولكن الخشب الذي ذكرني بأواخر القرن الـ17، الخشب المطلي باللون الأبيض، كان كل شيء صعب لأنه تحت الحماية.

وأضاف: أردت أن أحدث شيئًا ما، كنت مفتون بالماضي، ولكن في نفس الوقت أحب المعاصرة، من المهم ذلك لأنَّها تعبر عن ملابسي، هذا هو أسلوب جيامباتيستا فالي، توليفة ذهنية إيطالية من الماضي والخمسينات ممزوجة بالمعاصرة، في تلك اللحظة التي يكون فيها كل شيء عالمي جدًا.

يجد فالي تلك المساحة التي تلهم عمله، موضحًا: هناك اثنين من العناصر المختلفة، كل منهما يوزن الآخر، هناك هذا الصالون الباقي على جانب الحلم، وهناك هذه الزاوية الصغيرة الخاصة بالاتصالات والمكالمات الهاتفية، هناك طاقة كبيرة.

وفيما يخص المكتب الشخصي، أضاف: أنا ليس لدي بالفعل مكتب خاص، مكتبي في كل مكان، أنا بدوي جدًا، أعود إلى الشخص الفرنسي في القرن الـ18، كما تعلمون كان الجميع يعيش في كل مكان.

يحب أن يبدأ يومه بمهنية، إذ يرغب في رؤية باريس داخل مكتبه، ويقول: بالرغم من ذلك أحب فصل الحياة الشخصية عن المهنية، ذلك أنا أعيش في كنال سان مارتان، إنَّها بوهيمية جدًا، لدى الإفطار الطويل ، وهذه لحظة الصمت، أحب الحصول على الطاقة وابدأ يومي الجديد، أقوم بممارسة اليوغا، إنَّها العلاج للانتقال من الجانب التاريخي إلى المؤسسي، إنَّها ملهمة جدًا، ثم أشرب الشاي في مكتبي، أنا أشرب الشاي طوال اليوم.

 

يفضل رسم مجموعته في البيت، لأنَّها اللحظة الأكبر هشاشة، مع العقل والروح والعواطف الخاصة المفتوحة، لذلك يفضل القيام بها في مكان خاص.

 

وبشأن الجزء الأصعب في عمله، يقول: أنا مستقل، لذلك لا بد لي مراجعة الأمور الإدارية والميزانية والقانونية، والجانب التجاري لدى دائمًا اثنين من القبعات، ربما أكثر، هناك المكاتب التجارية التي أجلس بها أيضًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم جيامباتيستا فالي يحاول الدمج بين الماضي والحاضر المصمم جيامباتيستا فالي يحاول الدمج بين الماضي والحاضر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates