بيريللي تخالف البروتوكولات وتختار البدينة هوفني
آخر تحديث 10:57:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كانت أول فرصة حقيقية لها مع "في" العام 2010

"بيريللي" تخالف البروتوكولات وتختار البدينة هوفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيريللي" تخالف البروتوكولات وتختار البدينة هوفني

عارضة الأزياء كانديس هوفني
نيويورك ـ مادلين سعادة

بعد دراسة تأثير العديد من الصور والتركيز على الوعي الاجتماعي، قدمت شركة "بيريللي كالندر" الخاصة بعارضات الأزياء نوعًا مختلفًا من العارضات بعيدًا عن الشكل المألوف في عروضها للعام 2015؛ من بينها عارضة الأزياء كانديس هوفني، ذات القوام الممتلئ، والتي سجَّل مقاسها 16.

وكان المفهوم السابق لعارضة الأزياء ألا يزيد مقاسها عن 12، ولكنها ليست المرة الأولى التي تستعين فيها الشركة بعارضات ذات قوام ممتلئ؛ حيث استعانت بالعارضة صوفي دهل العام 1998، ولكن اختيار هوفيني في هذا التوقيت يعكس نموذج تفتح العالم لقبول المرأة مع اختلاف حجمها، فقد ظهرت عارضة ملابس السباحة كيت ابتون، على غلاف مجلة "فوغ" كوجه لخبيرة التجميل بوبي براون، وبدت ابتون من أصحاب الجسد الممتلئ.

كما ظهرت هوفيني على أغلفة المجلات مرتين، وبدأت في التسويق لحملة ماركس آند سبينسر العام 2012، في حين أنَّ عارضة الأزياء ذات القوام الممتلئ تصعد حاليًا في شوارع لندن.

وتمتلك هوفيني جمال كلاسيكي، يبلغ طولها نحو 180سم، تحظى بمقاس 16 والذي تحسد عليه، كما أنَّ المنحينيات تغرِّق جسدها ولكن في الأماكن الصحيحة.
وحين كانت فتاة صغيرة أشركتها والدتها في مسابقة لملكات الجمال، وتذكر: "حين كنت طفلة كان مفهوم الذهاب على خشبة المسرح للحكم علي، على الأرجح أمر غريب، ولكن لم أنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، فكان الموضوع مجرد متعة".

ونشأت في ضواحي ماريلاند في واشنطن، ووصفت نشأتها بأنها تفوق العادية، وتضيف: "كنت معلمة حيوانات أليفة، أحببت المدرسة، لعبت لاكروس، كنت فراشة اجتماعية"، لديها شقيق أصغر منها يبلغ من العمر 18 عامًا، يعمل والدها في مجال مبيعات النفط ووالدتها مديرة متجر للعطور الرجالية.

وفي سن 15، قضت وقتها منكبة على المجلات، ويأست أنَّ تصبح عارضة أزياء، وأخذتها والدتها إلى نيويورك في رحلة يومين لزيارة الوكلاء، وكانت الصدمة أنَّ حينها كان مقاسها 10-12، ولم تدرك أنَّ ذلك مقاسًا كبيرًا بالنسبة لعارضة الأزياء، اعتقدت أنها مناسبة ورشيقة وجذابة، لم يكن لديها أيّة معلموات عن المقاسات، وفي نهاية المطاف، أخبرها أحدهم أنها إذا فقدت 15 بوندًا من وزنها قد تتغير النظرة إليها، على الرغم من أنها كانت نشيطة جدًا وتمارس الرياضة، ولكن وكالة ويلهيلمينا قبلتها على أنها عارضة أزياء ممتلئة.

ومباشرة بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية انتقلت إلى نيويورك، لمواصلة الحلم، وكانت أول فرصة حقيقية لها مع افتتاحية مجلة "في" العام 2010، والتي اختارت عارضات أزياء ممتلئات، وتضيف:" نحن فقط لم نحصل على هذه الفرصة من قبل، المجلات لم تصل إلى تلك النقطة بعد، وكان ذلك بمثابة فتح الباب المكسور"، وفي العام 2011 ظهرت مرة أخرى على غلاف مجلة "فوغ" الإيطالية، فقد تم تفجير الباب".

وتؤكد أنها فخورة بحجمها، حيث لم تقدم أيّة تنازلات، وتوضح: "أنا ممتنة لما حصلت عليه وفقًا للشروط التي لدي".

وهوفني الآن متزوجة ولديها حياة سعيدة ومستقرة في نيويورك، وهي تدرك مدى قوتها كعارضة أزياء، وتشير: "لم أتعر لمرة واحدة فقط، التقطت صور وأنا عارية بالكامل مع ستيفين لمجلة "فوياج" الإيطالية، فحين تحب جسدك وتكون فخور به، تشعر بالراحة للتعري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريللي تخالف البروتوكولات وتختار البدينة هوفني بيريللي تخالف البروتوكولات وتختار البدينة هوفني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates