ثنائي الأزياء الإيطالي جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما في روما
آخر تحديث 19:57:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب سلسلة من الأحداث المحبطة منذ بداية عام 2015

ثنائي الأزياء الإيطالي جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما في روما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثنائي الأزياء الإيطالي جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما في روما

جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما
روما ـ ريتا مهنا

تعرض الثنائي الإيطالي جيانيني وماركو إلى سلسلة من الأحداث المحبطة في بداية عام 2015، إلا أن المديرة الفنية السابقة لدار أزياء "غوتشي" فاريدا جيانيني، والمدير الإبداعي السابق، باتريسيو دي ماركو، قررا الاحتفال بعقد قرانهما في روما  في الخامس من حزيران/يونيو، وهما يرتديان ملابس زفافهما من "فالنتينو".

وارتدت جيانيني فستان زفاف من الدانتيل باللون الوردي مع تدرجات شفافة، صممه صديقاها والمديران الإبداعيان لبيت أزياء "فالنتينو" ماريا غراتسيا، وبيرباولو بيشولي، كما ارتدت ابنتهما غريتا ثوبًا ورديًا جميلًا منقوشًا بالزهور من بيت الأزياء الروماني.

ونشرت دار الأزياء الإيطالية صورًا لاسكتشات تصميم الفستان الراقي عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام"، في حين نشر ضيوف آخرون صورا لهذه المناسبة السعيدة.

وتعثر حظ الثنائي في النصف الأول من عام 2015، عقب إقالة دار الأزياء الإيطالية "غوتشي" للثنائي من منصبهما، وسط مزاعم بأن العلاقة الشخصية التي تربطهما منذ عام 2011 تسببت في الكثير من التوترات داخل الشركة.

وأعلنت الشركة مغادرتهما من الشركة في كانون الأول/ديسمبر عام 2014، حيث غادر "دي ماركو" في نهاية العام، بعد أن ترك مذكرته الأخيرة للموظفين كتب فيها أن "الأقزام" تسببوا في سقوطه، في حين غادرت "جيانيني"  فجأة في التاسع من كانون الثاني/ يناير، قبل موعدها المقرر بشهرين.

وأفادت التقارير الإعلامية أن خليفة "دي ماركو" في المنصب، ماركو بيزاري، وجد أن العمل مع "ماركو" لا يمكن دعمه أو الحفاظ عليه، على خلفية التوترات التي كانت تشوب علاقتهما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائي الأزياء الإيطالي جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما في روما ثنائي الأزياء الإيطالي جيانيني وماركو يحتفلان بزواجهما في روما



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates