جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُمكن ارتداء القمصان البسيطة مع تقليل التطريز

"جينز الدينم" يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جينز الدينم" يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة

"جينز الدينم" عبر أنماط مختلفة للظهور
واشنطن - عادل سلامة

كشف خبراء عن أفضل الطرق لتنسيق "جينز الدينم" عبر أنماط مختلفة للظهور في إطلالة رائعة تتناسب مع الخريف، وبيّن المصمم العالمي، إيف سان لوران، "تمتلك السراويل من (جينز الدنيم) القدرة على التعبير والتواضع والبساطة والجاذبية"، حيث تناسب هذه السراويل أماكن العمل، ولكن مع اتباع قواعد واضحة في التصميم تناسب الشخص الذي يرتديها.

ويفضل ألا تبتعد الألوان عن الداكنة والنيلية، وألا يتخلل تصميمها الخطوط الممزقة أو الأطراف المهدبة أو أي تصميم متكلف، وتشمل الخيارات المتاحة لارتداء "جينز الدنيم"، سراويل "الكولوتيز" واسعة الساق، التي تطيل من مظهر الساق بالأطراف الواسعة، ويجب أن تكون طويلة بما فيه الكفاية، للكشف عن جزء ضئيل من الحذاء أسفله.

كما يمكن تنسيق قميص رقيق من "جينز الدنيم"، مع زوج من السراويل الداكنة وأحذية "البورج"، أو أن يتم وضعه داخل تنورة مناسبة.
وتعتبر قواعد ارتداء تنانير "الدنيم" بسيطة، وتنطوي على أن تكون أطراف التنورة تحت الركبة مع الابتعاد عن التصميم المفتوح حتى الركبة، ويعتبر نمط التنورة عالية الخصر ذات أزرار على طولها من الأنماط المفضلة.

جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة

ومن أبرز النصائح تنسيق القمصان من "جينزالدنيم" على شكل فستان، مع أحذية "لوفر" أرضية أو أحذية رياضية بيضاء، وحزام يبرز الخاصرة أو وشاح منقوش صغير. كما يمكن تنسيق قميص أبيض مع أحذية ذات كعب عريض أو مكتنز، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة، ومن الممكن إبراز الجانب الأنثوي وحقائب بحاملات صغيرة، مع زوج من الأقراط على شكل كأس.

جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة

ومن الممكن ارتداء قمصان "دنيم" بسيطة مع تقليل التطريز والزركشة الغربية إلى أقصى حد ممكن، وتجنب تنسيقها مع سترات "بليزر" أو بدلة.
ويفضّل تنسبيق قمصان "دنيم" المحاكة برقبة تشبه قمصان علامة "بولو"، مع أحذية "بوت" حتى الركبة، للحصول على إطلالات أنيقة تناسب النهار والليل.

جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة جينز الدينم يمنح المرأة الأناقة في المناسبات المختلفة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates