خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن ارتداء تنورة أنيقة من الجلد لخطف الأنظار

خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة

طرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة
باريس ـ مارينا منصف


طرح خبراء الكثير من الأساليب المختلفة لتنسيق الأزياء ذات الأكمام الكبيرة، والتي تعتبر أحد صيحات "الموضة" لهذا العام.

وتثير الأزياء ذات الأكمام الواسعة اهتمام الكثيرين، ولذلك ينصح الخبراء بالتألق في البلوزات والقمصان ذات الأكمام الواسعة، خصوصًا عند معصم اليد، أو تلك المنفوخة عند الكتف.

وتضع مصممة الأزياء الأميركية الشهيرة، روزي أسولين، هذه الأزياء على خارطة الموضة لهذا العام تماماً مثل أيلول/ سبتمبر المنصرم، بعدما صممت بلوزات أنيقة "كتف وكتف" ذات أكمام واسعة، واستقبلتها متاجر شارع "الهاي ستريت" البريطانية بحفاوة بالغة هذا الصيف، وتقدم محلات "زارا" العديد من البلوزات ذات الأشكال الريفية مع أنواع الأكمام الواسعة مثل التي تأخذ شكل أجنة الملائكة أو الأكمام الطويلة الضيقة عند الذراع والواسعة عند المعصم، بينما تقدم محلات "مانجو" الفساتين المزركشة، بأكمام طويلة واسعة عند المعصم ومنفوخة عند الكتف.

وتزداد المقارنات بين أنواع الأكمام الواسعة التي تثير الكثير من الجدل، فهناك من الأشخاص من يرغب في شراء أزياء ذات أكمام تخفي الجزء العلوي النحيل من الكتف، وهناك من لديه عضلة ذراع برأسين لايريد لفت الانتباه إليها، ولذلك يقدم الخبراء مختلف الطرق لتنسيق أزياء ذات أكمام واسعة ترضي الطرفين.

ويمكن ارتداء البلوزة ذات الأكمام الواسعة بطريقة المصممة العالمية، غيلدا أمبروسيو، من خلال تنسيق بلوزة ضخمة تتدلى من أكمامها العديد من الأقمشة المصممة، مع تنورة أنيقة من الجلد ذات خاصرة شيقة، والكشف عن ساق برونزية أنيقة من خلال ارتداء زوج من الأحذية ذات الألوان المبهرة، مثل لون التفاح الأخضر.

كما يمكن ارتداء بلوزة واسعة الأكمام عارية الكتفين زرقاء من تصميم، لياندرا ميدين، إلا أن سعرها يبلغ أربعة أضعاف أسعار البلوزات الأخرى، ولتحقيق أقصى استفادة من تكلفتها، يمكن ارتدائها مع سراويل قصيرة "كولوتيس" من "الجينز"، وأحذية ذات كعب عريض خلال النهار.

ولا يوجد أفضل من تنسيق بلوزة ذات أكمام واسعة عند المعصم على شكل بوق للاستمتاع بالسهر في "الأوبرا"، ومن المفضل اقتنائها من علامة "ناتالي جوس"، كما يمكن صنع ذلك بطريقة مبهرة عن طريق شراء ثوب عاري الكتف مع "برمودا" من محلات "توب شوب"، مع أحذية ذات كعب عريض، ولإضافة المزيد من الأناقة يمكن ارتداء معطف "بوليرو".

ومن الممكن تنسيق إطلالة رائعة بأكمام واسعة للعمل، من خلال ارتداء قميص أبيض طويل واسع بقصة مستقيمة، مع زوج من السراويل القناش الأنيقة وأحذية رياضية باللون الأبيض.

خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة

خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة خبراء يطرحون أفضل الطرق لتنسيق البلوزات ذات الأكمام الكبيرة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates