روضة الميهي تطرح مجموعة حلي أنيقة أبرزها خروف العيد
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن مفاجأة للرجال في عيد الأضحى

روضة الميهي تطرح مجموعة حلي أنيقة أبرزها "خروف العيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روضة الميهي تطرح مجموعة حلي أنيقة أبرزها "خروف العيد"

مجموعة من الحلي الخاصة بعيد الأضحى المبارك
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي روضة الميهي، عن تصميمها مجموعة من الحلي الخاصة بعيد الأضحى المبارك، على شكل "خروف العيد"، فضلًا عن أساور للعرائس والأطفال.

وأكدت الميهي في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّه "احتفالا بعيد الأضحى المبارك صممت مجموعة من الحلي التي تتناسب مع العيد فصممت "خروف العيد" وهو عبارة عن حلي من مادة الصلصال الحراري الذي أستخدمه دائما في تصميم الحلي وهذا التصميم يناسب الأطفال والفتيات الصغيرات وفتيات الجامعات، وهو حلي على شكل خروف العيد بشكل مبتكر وجديد والتصميم منفذ يدويا بأسلوب مجسم".

 

 

وأضافت: "لأن العيد دائما مرتبط بحفلات الخطوبة والزفاف لذلك قمت بتنفيذ أسورة للعروسة عبارة عن كف، خاتم وردة  شغل يدوي  وأسورة من الجبير والتصميم مطعم بحجارة العقيق وبالطبع التصميم يتم تنفيذه على حسب لون فستان العروسة".

وتابعت: "أيضا صممت تصميمًا آخر أسميته "تصميم القلوب" وهو تصميم يدوي مجسم استخدمت فيه تقنية جديدة وهي "الباتش وورك" ويضم جميع الألوان المبهجة، فتصميم القلوب اقتبست رسمته من حقيبة قامت بتصميمها بفن الباتش وورك المصممة نهى يحيى وقد قمت باقتباس فكرة رسمة الحقيبة ونفذت طقم الحلي لها بأسلوب يدوي مجسم باستخدام خامة الصلصال الحراري".

 

 

واسترسلت: "من ضمن تصميمات عيد الأضحى تصميم جديد شغل يدوي مجسم لبوكيه من الزهور الملونة مع أسلاك  النحاس و التصميم مطعم بأحجار الكريستال و اللؤلؤ الطبيعي، أيضا صممت اسكارفًا جديدًا والدلاية عبارة عن تصميم يدوي مصممة بنفس رسمة الحقيبة الخاصة بها".

 

وزادت: "في الأعوام الماضية قمت بتنفيذ تصميمات من الحلي بنفس الرسومات المرسومة على الملابس فتحصل المرأة على حلي خاص بها وبملابسها يميزها عن غيرها والآن أيضا يمكن تنفيذ الحلي بنفس رسومات ونقوشات الحقيبة لتكون دائما زبوناتي متميزات بأطقم كاملة مميزة".

واختتمت الميهي حديثها: "مفاجأة المجموعة تصميم خاص للرجال، حيث قمت بتصميم معلقة للسيارة وهي تصميم يدوي مجسم ومكتوب عليه بتكنيك الحفر اسم الزوج مع دعاء "أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تطرح مجموعة حلي أنيقة أبرزها خروف العيد روضة الميهي تطرح مجموعة حلي أنيقة أبرزها خروف العيد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates