صندل مع جوارب آخر صيحات الأناقة والموضة في بريطانيا
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملابس الفصول الأربعة يمكن ارتدائها الآن في فصل واحد

صندل مع جوارب آخر صيحات الأناقة والموضة في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صندل مع جوارب آخر صيحات الأناقة والموضة في بريطانيا

آخر صيحات الأناقة والموضة
باريس ـ مارينا منصف

يمنحك الموقع الإلكتروني "Whistles" فرصة رؤية الصندل الصوفي الجديد الذي عرضه أخيرًا، إنه ليس صندل صوفي قديم، ولكنه صندل ذو كعب عالي ممثل في هيئة كتلة تحظى بألوان مفضلة مثل الرمادي والألوان البحرية، ويمنحك الصندل الصوفي أناقة مع الجوارب الصوفية ذات الألوان المتناسبة، إنه ليس أمرًا سهلًا من الناحية النفسية أو العصرية ارتداء الجورب مع الصندل، خصوصًا في ظل درجة حرارة 13 مئوية في الصيف.

 

ويمكن القول أن البريطانيين قادرين على ارتداء زي الأربعة فصول في يوم واحد فيما يعرف بـ"Swinter"، هم جيدون في ذلك، وربما تجد أن البريطانيين أول من ارتدوا الجورب مع الصندل، ويقدم "Miuccia P" الجورب مع الصندل في أخر صيحات الموضة لعدة أعوام، أما "Philo" فتولى تلك الخطوة المتهورة بعد ذلك، ويحب الجمهور فكرة القدم المفتوح التي تسمح لك بإلقاء نظرة على الباديكير في الشتاء مع شعورك بالراحة، كما أنتجت  "Birkenstock" أحذية من "genuine Birkie" مصنوعة من جلد الغنم، كما يتطلب هذا الشتاء مجموعة من فراء "Gucci’s fur" في الصف الأمامي، والتي ستكلفك 650 إسترليني إذا أردت ارتدائها 12 شهرا في العام.

 

وتمكنت "Marni’s Castiglione" من تقديم مفهوم الصندل في الشتاء، ما فتح الكثير من المغامرات لإنتاج المزيد منها بأسعار متفاوتة، فلا تنتهي خزانة ملابسك بالصندل على مدار العام، ولكن يمكنك ارتداء العباءات والمعاطف ذات الأكمام الطويلة والفساتين ذات العنق العالي، وكذلك الفساتين مع بنطلون من جلد الغزال .

وأصبحت ملابس "Swinter" من الاتجاهات الحديثة في الموضة، حيث تمثل الآن حوالي 80% من التصميمات الجاهزة للبيع والارتداء حتى في فصل الصيف في "سيدني"، العالم ينشر صور البيكيني على "الانستغرام" ولكن في الواقع العالم يتأهب لملابس "Swinter".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندل مع جوارب آخر صيحات الأناقة والموضة في بريطانيا صندل مع جوارب آخر صيحات الأناقة والموضة في بريطانيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates