عارضة دار فيكتوريا سيكريت تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـالهراء
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتعلت مواقع التواصل بمجرد نشر فيديو لتجربة الأداء الناجحة

عارضة دار "فيكتوريا سيكريت" تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـ"الهراء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضة دار "فيكتوريا سيكريت" تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـ"الهراء"

عارضة دار "فيكتوريا سيكريت"
لندن ـ ماريا طبراني

نعتت عارضة الأزياء البريطانية، جوردان دان، عرض الأزياء الذي سيقدمه دار الأزياء الشهير للملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بأنه هراء لامعنى له.

وفضّلت دان، في صورة مختلفة تمامًا عمّا اشتهرت به من الظهور في دروس اليوغا في الشمس، أو كتابة تعليقات مادحة وملهمة، قول الحقيقة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، "تويتر".
وسبق للعارضة المعروفة وأن نعتت دار الأزياء "ديور" بتعليقات غير مستحبة، وكذلك الحال فضّلت هذه المرة كسر حاجز السرية المحيط بعرض الأزياء المقبل الذي يضم أزياء كاشفة عن البطن وسراويل نسائية داخلية مزركشة.

عارضة دار فيكتوريا سيكريت تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـالهراء

ونشرت تغريدة على صفحتها "تويتر": "يساورني شعور أفضل عندما لا أقدم هذا العرض الذي لامعنى له، أقصد أنه حتى "ريهانا" لن تقدم عرضها الغنائي أثناء العرض"، وذلك في الوقت الذي كشفت فيه أنها لن تظهر في عرض أزياء العلامة الأسبوع المقبل، وعلّقت على أن "ريهانا" ألغت العرض الغنائي المقرر الأسبوع المقبل، إلاأنها سرعان ماحذفت هذا التعليق.

 وظهرت تصريحات "دان" بصورة بارزة ضد التيار، في الوقت الذي تتوق فيه صناعة الأزياء ووسائل الإعلام بشغف لرؤية عرض الأزياء القادم للعلامة الشهيرة، وهو الأمر الذي حظى بسلسلة من عناوين الصحف، إلا أن الإبتهاج المطلق في المرحلة التي تسبق العرض جاء مفرط بشكل خاص.

عارضة دار فيكتوريا سيكريت تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـالهراء

وفي الأسبوع الماضي، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي عندما نشرت العلامة فيديو لتجربة الآداء الناجحة والذي لعبت فيه دور البطولة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء، جيجي حديد، والذي جمع بين رحلة برنامج المواهب الغنائية، إكس فاكتور، وبين صورة لامرأة في الملابس الداخلية، ووصف أحد المواقع المتخصصة في أخبار الأزياء إستجابة "حديد" الفرحة بآداء الفيديو، قائلًا: "من أكثر مقاطع الفيديو التي تثلج الصدر الذي ستراه طوال اليوم"، كما أعلنت العارضة كيندال جينر، التي كانت في العرض: "كانت تجربة الآداء أفضل هدية لعيد ميلادي على الإطلاق، وكانت واحدة من أكبر أحلامي".

واحتضنت مجلات الأزياء، هذا الصخب بتقارير شبه ثابتة تتراوح ما بين تحليل عارضات الأزياء، وطريقة تصميم الأجنحة التي ميّزت الأزياء، وبالتالي فإن تقبل عالم الموضة لعرض الأزياء يعتبر غريبًا، وذلك لأنه تم عرض عدد قليل من الملابس على المنصة، فضلًا عن أن الاختيارات الجمالية للأزياء التي تميز لاس فيغاس، لا تعكس ذوقًا سليمًا.

وما يعطي علامة "فيكتوريا" كل هذا المجد هو استعانته بأكثر العارضات شهرة على مستوى العالم، واللائي يتمتعن بأروع أجسام مثل جيزيل، وميراندا كير، وروزي هنتنغتون، ووايتلي، ومن المستبعد أن "دان"، التي ظهرت لأول مرة في عرض فيكتوريا سيكريت في عام 2012، تتحدث عن أي أسباب جمالية أو نسوية، ولكنها تتحدث عن جوهر الأمر الكامن في مغادرة بعض العارضات بسبب مشاكل في الأجر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة دار فيكتوريا سيكريت تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـالهراء عارضة دار فيكتوريا سيكريت تنتقد عرضه المقبل وتصفه بـالهراء



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates