قائمة شاملة تضم أفضل المطاعم والفنادق في نيويورك
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيونسيه تتناول الوجبات الإيطاليّة في "هودسون"

قائمة شاملة تضم أفضل المطاعم والفنادق في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائمة شاملة تضم أفضل المطاعم والفنادق في نيويورك

جي زي وبيونسيه
ميلانو - ليليان ضاهر

ُقدّم مطعم " Frankies Spuntino"، أشهى الوجبات الإيطالية في أجواء مريحة وأنيقة عبر الألواح الخشبية الموجودة في المكان. ومن أبرز رواده جي زي وبيونسيه. ويقع المطعم في 570 شارع "هودسون" في نيويورك.

ويتمتع "روبرتا" بأسلوب نموذجي فضلاً عن تقديمه ألذ الأطعمة، إلى جانب وجود فرقة تؤدي "الجاز" لتمنح الزوار أجمل الأوقات، ويقع المطعم في 261 شارع "موور" في بروكلين.

وتستعيد المحررة في مجال الأزياء والموضة، أوليفيا ليدبوري، ذكرياتها مع شراب الشيكولاتة الساخن الذي تناولته في ذلك المكان الذي يقع في 25 شارع "جاي" في بروكلين.

ومن أبرز أماكن احتساء المشروبات، مطعم "السفينة" الذي يقدم تشكيلة من "كوكتيل الفواكه" ويقع في 158 شارع "لافاييت" في نيويورك، إلى جانب حانة " "Hogs and Heifers Saloon والتي تقع مقابل أحد الفنادق الراقية وتبدو مخيفة لكنها من أفضل الحانات التي يمكن الذهاب إليها وتقع في 859 شارع واشنطن في نيويورك.

وهناك ""The Rainbow Room وهي غرفة جرى تجديدها ومفتوحة للأعمال التجارية استضافت حفل زفاف جوزيف ألتوزارا. وتوضح المصممة والمحررة في مجال الأزياء صوفي أربورتون بأن تاريخ الموضة يكتب في هذا المكان الذي يقع في 30 "روكفيللر بلازا".

وبالنسبة إلى المتاجر، يعرض " "The Hat Houseأنواعًا مختلفة من القبعات ويحضر إليه الكثير من المشاهير وعارضي الأزياء والمصممين ممن يفضلونه. ويقع في 131 شارع "سانت طومسون".

كما يمكن الذهاب إلى " "OTTEويضم المتجر أزياء من خبراء الموضة ألكسندر وانغ وكارفين وكينزو ويقع في 281 "موت سترييت" في نيويورك.

ويتمتع فندق "وايث" بإطلالة متميزة على منهاتن في بروكلين، كما يقدم مطعم "رينارد" أشهى المأكولات ويقع الفندق في 80 "وايث آفي"، في بروكلين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة شاملة تضم أفضل المطاعم والفنادق في نيويورك قائمة شاملة تضم أفضل المطاعم والفنادق في نيويورك



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates