كنزو تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في عرض مذهل للأزياء يمزج بين التفاصيل الشرقية والغربية

"كنزو" تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كنزو" تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس

كنزو تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس
باريس - مادلين سعادة

أثار عرض الأزياء من العلامة التجارية المرموقة "كنزو" انتباه الجميع واستغرابهم خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، إذ تفاجؤوا وهم يشربون القهوة ويأكلون الشوكلاتة ورقائق الصواني، بالعارضات المحاربات على المسرح وسط الحضور داخل الفضاء.

واختار المصممون في علامة "كنزو" خلق غابة من العارضات المحاربات وسط ديكور اصطناعي، تدثرن فيه من برد الشتاء بمعاطف دافئة، عليها طبعات من ورود غطت التنورات والسراويل.

وأبرزت العلامة التجارية المرموقة في عالم الموضة، مزجها بين التصاميم الشرقية والغربية، التي تناسب أذواقا متنوعة، إذ أدخلت هذه الدار الفرنسية، فكرة الحركة في الملابس والإكسسوارات.

وبدت كل هذه التفاصيل في مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة الباريسي، إذ كشفت عن تصاميم حيوية تناسب المرأة العملية والصبية التي تعشق الإطلالات الشبابية العصرية، في عالم من الأزياء المستقبلية التي صممت باستخدام "الجينز" الفاتح، كما تم الاعتماد على اللون الواحد تقريبًا في معظم التصاميم.

وصرَّح المصمم هومبرتو ليون، الذي تلقى التهنئات من شريكته كارول ليم، قائلًا "نحن نظهر المرأة كمحاربة، واحدة من الطبيعة"، وقد وصف الرؤوس بعد ذلك بأنَّها "وقائية مثل البطانيات تقريبًا" موضحًا أنها تعيش في الغابة.

وأوضح ليون بشأن التكنولوجيا المستخدمة في عرض الغابة، أنَّ "الأعمدة تمثل الركائز والتعابير المجردة عن الأشجار، نحن لا نحب أن نكون حرفيين تجاه ذلك".

وقدّم يكينغ يين، مساءً في الطابق السفلي من قصر طوكيو، مجموعته المبتكرة والمستوحاة من الستينات والسبعينات، كما فعل منافسه إميليو بوتشي.

كان هناك الكثير من الأزهار والتقوقع، والتراث، كما سيطرت ألوان الأبيض والرمادي على المعاطف والبدل، والحلقات الكبيرة التي تشبه الأعشاب البحرية، كما أنَّ بعض الملابس للسيدة يين كانت أنثوية بشكل مفرط، مع القليل من الحملات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزو تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس كنزو تحول أسبوع الموضة إلى غابة من المحاربات في باريس



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates