مروة فريد تحول عيد الميلاد إلى عرض لأحدث صيحات الموضة
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" فكرة جديدة "رائعة" تذهل الأمهات

مروة فريد تحول عيد الميلاد إلى عرض لأحدث صيحات الموضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مروة فريد تحول عيد الميلاد إلى عرض لأحدث صيحات الموضة

مصممة الحفلات مروة فريد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحفلات مروة فريد، عن تطبيقها فكرة جديدة في أعياد الميلاد تتبع أحدث صيحات الموضة وتناسب الأطفال وجميع أفراد الأسرة.

وأكدت فريد في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنّها "دائمًا قبل تصميمي لعيد الميلاد أتساءل ما أكثر شيء يحبه ويفضله الطفل صاحب عيد الميلاد، وخطرت في بالي فكرة عيد ميلاد طفلة صغيرة تعشق الموضة وتتابع أحدث صيحاتها".

وأوضحت: "إننا دائما عندما كنا صغارًا كنا نحلم بأن نرتدي مثلما يرتدي الكبار ونتبع الموضة، بل كنا أحيانا نقلد أمهاتنا في طريقة اعتنائهن بأنفسهن وإتباعهن أحدث خطوط الموضة، لذا قررت أن أطلق فكرة حفلة موضة عيد الميلاد".

وأضافت: "بالطبع كان لابد من الاستعانة ببعض العارضات لتعليم الطفل كيفية عرض الأزياء وطريقة السير على المسرح كعارضة أزياء، ولم أكن أتخيل مدى نجاح الفكرة، حيث كان الأطفال الصغار في كامل سعادتهم وشاركوا في عرض الأزياء وكأنهم محترفون وكانوا عنوان للبراءة والجمال".

واستطردت فريد: "كان لابد أن يغلب على الأجواء ديكور عرض الأزياء؛ لذلك صممت مجموعة من الحقائب بالورق المقوى وكان من الضروري تزيينها بالإكسسوار وإرفاقها معهم قبل عرض الأزياء".

وأشارت إلى أنَّ عارضات الأزياء الكبار ارتدين ملابس تنكرية خاصة بأميرات "ديزني" المحببة جدًا للبنات مثل "سندريلا وسنووايت"، لافتًا إلى أنَّ الأطفال كانوا مندمجين معهم جدًا وفي قمة سعادتهم.

وبيَّنت فريد، أنَّ الأميرة ميريماد قدمت فقرة الموضة وكانت رائعة جدًا ومبهجة أيضا لأمهات الأطفال الذين كانوا يلتقطون مئات الصور لأطفالهم وهم كعارضات أزياء، موضحة: "من الجيد دائمًا التجديد في الأفكار ومعرفة ميول الأطفال وتطبيق الفكرة لإسعادهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة فريد تحول عيد الميلاد إلى عرض لأحدث صيحات الموضة مروة فريد تحول عيد الميلاد إلى عرض لأحدث صيحات الموضة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates