معلومات لارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في طريقة لا تبدين فيها وكأنَك تلميذة صغيرة

معلومات لارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلومات لارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد

الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد
لندن - كاتيا حداد

 عرضت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، نصائح تمكَن المرأة من ارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد دون أن تبدو فيها صغيرة في السن. وأشارت الصحيفة إلى أن بداية ظهور هذا النوع من الأحذية كان على يد العملاق الإيطالي غوتشي وتقديمه للجمهور الأوربي والأميركي للمرة الأولى عام 1953.
 
وأُضيف الفراء لبطانة الحذاء، وعادت الألوان لا تعد ولا تحصى، حيث عادت صحوة العلامة التجارية، ولا يزال حتى الآن هذا الحذاء الأكثر أناقة وراحة. وعرضت الصحيفة 12 نوعا من هذه الأحذية من "غوتشي" لفصل الشتاء، لتحتل ثلث مبيعات الأحذية كلاسيكية الطراز. كما طرحت نوع حذاء "هوربيست" من طراز "غوتشي" بسعر 410 إسترليني.
 
ويوجد في "سيلفريدجز" أكثر من 300 حذاء كلاسيكي مسطح، بما في ذلك تصاميم سيلين، ستيلا مكارتني، كريستوفر كين وسان لوران. وأسس الأمريكي "جي&اتش" متجرا في "بريك لين" بلندن، قدم أحذيته الكلاسيكية من نوع "وييجينز"، التي أطلقت للمرة الأولى 1936، المستمدة من الأحذية النرويجية التقليدية. وعرضت الصحيفة حذاء مسطح من نوع "بورجوندي" من طراز39،99 استرليني من "ألدو".
 
ويبدو الحذاء المسطح أكثر كلاسيكية، لأنه انتشر ارتدائه في المدرسة، ولكنه أنيق ويوفر التوزان لأي فتاة عادية أو غريبة الأطوار، كما أن حذاء "غوتشي" المسطح مثالي لارتدائه مع الفساتين الشيفون والتنانير.
 
واعتمادا على شكل الحذاء الذي تفضلينه، فربما تبدين كأنك عسكرية الطراز، أو حليقة الرأس، أو أشبه بمايكل جاسكون عام 1986، أو مرتدية الجنيز، ويمكن ارتدائها مع جراب أبيض في استلهام لكاثرين هيبورن أو لورين باكال. وعرضت الصحيفة نموذج لحذاء من نوع "وييجون" جلد أسود في أبيض من "جي اتس باس" بسعر 125 استرليني.
 
وقالت محررة الأزياء في مجلة "ان استيل" هانا روشهيل، إنها كامرأة مغرمة جدا بالأحذية المسطحة، موضحة أنها ألفت كتابين عن هذا الموضوع، وتنصح بارتدائهم مع "تنورة أو فستان َقصِيرٌ مُكْتَنِز، مشيرة إلى أنهما يتماشيان مع بعضهما على نحو مثالي، كما تبدو الحذاء المسطح مناسب وجميل مع البنطال القصير فوق الكاحل دون ارتداء جوارب. وعرضت الصحيفة صورة لحذاء مسطح مكبوع من جلد الزواحف الأسود من طراز "دوني" بـ 96 استرليني.
 
ونقلت الصحيفة عن محررة الأزياء في مجلة "فوغ" ايلي بيثيرس، قولها إن حذائها الأسود المسطح أسود اللون من طراز "بينيلوب شليفرس" يناسبها تماما حتى خلال موسم الأعياد، وهي مناسبة جدا لارتدائها مع البناطيل السوداء والسترات المخملية، وكل الفساتين القصيرة، لكنها لا تنصح بارتداء الجوارب، وإلا بدأت المرأة كأنها تلميذة، وذلك على الرغم من أن بعض النساء قد يجدن أن مظهر تلميذة في مدرسة يبدو رائعا. وعرضت الصحيفة صورة لحذاء مسطح مخملي اللون من "توب شوب" بـ 30 استرليني.
 
وأدخل بعض المطورين تعديلات على شكل الحذاء، في محاولة ألَا يبدو الحذاء المسطح كلاسيكي وقديم الطراز، حيث أضافوا إليه بعض الارتفاع من خلال كعوب ذات كتلة صغيرة، مثل بعض الأحذية من طراز "غوتشي" وكان كعب الكتلة أشب بالصندوق الصغير، ما يدعم فكرة أنه لا توجد أي قواعد غير قابلة للكسر عندما يتعلق الأمر بالحذاء المسطح. وعرضت الصحيفة حذاء مسطح فضي اللون من نوع "اوفس" بـ 65 استرليني. ونصحت الصحيفة، الحذر من أنواع الأحذية المسطحة القصيرة جدت من عند الجبهة، لأنها تجعل الساقين مظهرهما قصير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات لارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد معلومات لارتداء الحذاء الكلاسيكي المسطَح المصنوع من الجلد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates