موشيا برادا تُعيد إحياء موضة التونست بأحدث أعمالها لخريف 2016
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجموعة تنوعت بين السترات الدانتيل والتنانير "الجينز"

موشيا برادا تُعيد إحياء موضة "التونست" بأحدث أعمالها لخريف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موشيا برادا تُعيد إحياء موضة "التونست" بأحدث أعمالها لخريف 2016

تصميم تونست من موشيا برادا
لندن - كاتيا حداد

طرحت موشيا برادا مجموعة من التصاميم المميزة لـ"التونست" السميكة والمثيرة بألوان مختلفة تشجع الجميع على ارتدائها في خريف 2016، وتنوعت بين الأثواب والسترات من دون أكمام وتنانير طويلة من الجينز.
وقد ذكرت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس  أنه يمكن للإنسان أن يفكر في التونست ولكن لا يجب أن يرتديه أبدًا، مما أدى إلى القضاء على هذه الموضة لجيل واحد على الأقل، حتى عادت برادا إلى إحيائه من جديد.
وجاءت بعض التصاميم على شكل طبقات  تنوعت بين الفساتين والقمصان من دون أكمام، ومن تحتها السترات الصوفية مع السراويل التي رافقتها الصنادل الرقيقة، واستطاع هذا العرض أن يلخص الموسم من خلال نقطة انطلاقة جديدة في عالم الموضة.

موشيا برادا تُعيد إحياء موضة التونست بأحدث أعمالها لخريف 2016وشملت المجموعة أيضًا معاطف وسترات وتنانير طويلة من الجينز، وقطع بألوان زاهية ونسج متعدد وبلوزاتوسترات صوفية كبيرة الحجم، والصنادل المرصعة باللؤلؤ، والقمصان المصنوعة من الدانتيل.
واستطاعت هذه العلامة خلال العامين الماضيين أن تصبح مؤثرة جدًا في مجال الأزياء؛ لأن موشيا برادا الملقبة بـ"مو مو" امرأة قوية، وربما يكون الموسم المقبل لعروض ازيائها سيقوم  على إعادة إحياء رسوم طيور الستينات على  نمط سيدة الريف الإدواردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موشيا برادا تُعيد إحياء موضة التونست بأحدث أعمالها لخريف 2016 موشيا برادا تُعيد إحياء موضة التونست بأحدث أعمالها لخريف 2016



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates