ميشيل أوباما تخطف الأنظار خلال جولتها الأخيرة في لندن
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت حملة لدعم تعليم الفتيات في الدول الفقيرة

ميشيل أوباما تخطف الأنظار خلال جولتها الأخيرة في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل أوباما تخطف الأنظار خلال جولتها الأخيرة في لندن

زوجة الرئيس الأميركي باراك أوباما
لندن - ماريا طبراني

خطفت زوجة الرئيس الأميركي، باراك أوباما، ميشيل الأنظار إليها بعد تألقها في مجموعة من الأزياء البريطانية المنتقاة بعناية، خلال زيارتها الحالية إلى لندن، والتي نافست الدوقة البريطانية نفسها.

وتوجهت السيدة الأولى إلى لندن، على هامش مشاركتها في حملة "Let Girls Learn" التي أطلقتها لدعم تعليم الفتيات في أنحاء العالم، في زيارة تستغرق يومين للحصول على الدعم اللازم والترويج لحملتها التي تستهدف 11 دولة فقيرة.

وعلى الرغم من انشغال جدول أعمل ميشيل أوباما، إلا أنها اهتمت بالتألق باختيارات من أروع الأزياء العالمية، كما عودتنا، ولكن هذه المرة على يد أكبر مصممين الأزياء البريطانيين.

وجذبت أنظار الجميع عندما خرجت من الطائرة الرئاسية التي حطت في مطار "ستانستيد" في لندن، ووصلت إلى قاعة "هارودز" لكبار الزوار صباح الاثنين.

وتألقت ميشيل أوباما في ثوب أصفر محتشم يكسوه "الدانتيل" باللون الأزرق من مجموعة دار الأزياء البريطانية المعروفة، "برين"، لخريف 2015، التي أسسها جوستين ثورنتون و ثيا بريجازي في عام 1996 في لندن، ولكن السيدة الأولى عملت على  تعديل تصميم الفستان لها بحيث يصبح بأكمام طويلة، الأمر الذي أجرته دار الأزياء لها في عدد من المناسبات في وقت سابق.

واهتمت بطريقة مذهلة بأدق التفاصيل، وطلت أظافرها بلون أصفر مشرق مطابق للون الفستان.

واستهلت ميشيل أوباما جولاتها في لندن بزيارة مدرسة "مالبري" للبنات في منطقة تاور هامليتس تلتها جلسة لاحتساء الشاي مع الأمير هاري، واختارت فستانًا أنيقًا من تصميم العلامة التجارية، "ماري كاترانتزو"، من مجموعة ماقبل خريف 2015، وعملت على تعديل التصميم الفستان الأصلي الذي تميز بأنه دون أكمام، وبتطريز كثيف عند العنق، كما اتسم بطباعة "البيزلي" الجريئة التي تميز العلامة التجارية.

 واختتمت جولاتها بزيارة مقر رئاسة الوزراء البريطانية في 10 "داوننغ ستريت"، وتألقت في فستان يعد الأفضل على الإطلاق أثناء جولتها، وتميز الفستان الأنيق بطباعة زهور الربيع على الصدر وتنورة مناسبة. من مجموعة "كين" ما قبل خريف 2015.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تخطف الأنظار خلال جولتها الأخيرة في لندن ميشيل أوباما تخطف الأنظار خلال جولتها الأخيرة في لندن



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates