تعرفي على طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات التحضيرية لربيع 2020
آخر تحديث 15:03:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتسحت النقشة الفساتين البلايز السترات التنانير والسراويل وغيرها

تعرفي على طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات التحضيرية لربيع 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفي على طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات التحضيرية لربيع 2020

طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات
باريس- صوت الامارات

نقشة الفهد تنحّت جانباً لتدع الأضواء تركّز على نقشة الزيبرا في المجموعات التحضيرية لربيع 2020. اكتسحت هذه النقشة معظم التصاميم مثل الفساتين، البلايز، السترات، التنانير والسراويل وغيرها.خطوط الزيبرا جريئة من دون تكلّف، تدعوكِ للمغامرة باعتمادها من دون تردّد، وغالباً ما اعتمدتها أيقونات حقبة الستينيّات لإطلالة جذّابة، مثل كل من Brigitte Bardot وAnne St. Mari. كما أنه وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات والفاشينيستا لجأن إلى تصاميم مطبّعة بنقشة الزيبرا: صرعة نقلت حتماً إطلالاتهن إلى مستوى آخر وعكست أسلوبهنّ الستايلش، لذلك لا تترددي من الاستلهام منهنّ.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فهذه النقشة تناسبكِ من دون شك. اعتمديها كتوب أو قميص مع سروال باللون الأسود مثلاً. كذلك، يمكنكِ اعتماد تنورة تتّسم بهذه الطبعة مع توب باللون الأبيض مثل لوك Sacai. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري هذه النقشة بألوان قويّة مثل الأحمر، الأخضر والزهري مثل إطلالة Adam Lippes أو اعتمدي إطلالة كاملة تتّسم بهذه النقشة تماماً مثل لوك Missoni.

لإطلالة كاجوال بامتياز، استلهمي من Leonie Hanne التي اختارت توب بنقشة الزيبرا مع سروال جينز باللون الأبيض ومعطف طويل باللون الأخضر. أمّا لإطلالة كاجوال شيك، فاستوحي من ناتالي فنج التي اعتمدت إطلالة موحّدة باللون الأسود وأضافت الحيوية إليها من خلال معطف يتّسم بنقشة الزيبرا باللون الزهري وانتعلت بوتس ذي كعب عالٍ. كما ويمكنكِ أن ترتدي فستان يتميّز بهذه الطبعة مثل لانا الساحلي التي أكملت الإطلالة بأقراط مرصّعة بالحبيبات البرّاقة.

من جهة أخرى، للوك رسمي، ارتدي فستان مطبّع بنقشة الزيبرا وزيّنيه بحزام عريض. للوك غير اعتيادي، نسّقي معه جوارب نيلون طويلة ذات ألوان قوية وانتعلي صندال مثل لوك Blair Eadie. أمّا في حالكنتِ تفضّلين الإطلالات الهادئة، فاختاري جوارب النيلون باللون الأسود مع بوتس.

أخيراً، إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن المجاذفة في إطلالاتهن، فالجئي إلى أكسسوارات مطبّعة بنقشة الزيبرا مثل حقيبة، قبعة، قفازات أو حتى أحزمة.

النجمات اللواتي اعتمدن نقشة الزيبرا في الستينيّات

نقشة الزيبرا في المجموعات التحضيرية لربيع 2020

النجمات اللواتي اعتمدن نقشة الزيبرا

قــــــد يهمــــــــــك أيضًـــــا:

سميرة سعيد تظهر بفستان ليلى علوي في "ذا فويس"

سميرة سعيد بإطلالة رجالي في " The Voice "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات التحضيرية لربيع 2020 تعرفي على طرق خطوط الزيبرا لتزيين تصاميم المجموعات التحضيرية لربيع 2020



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates