ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة كلفين كلاين
آخر تحديث 13:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت عن سعادتها بنشر صور على "أنستغرام"

ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة "كلفين كلاين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة "كلفين كلاين"

العارضة ميلي بوبي براون
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 12 عامًا، كأصغر عارضة في حملة "كلفين كلاين" وشاركت براون لأول مرة في حملة العلامة التجارية كلفين كلاين، ونشرت براون صورًا لها أثناء عرض الأزياء على "أسنتغرام" الليلة الماضية وكتبت "يشرفني أن أكون جزءا من فريق متميز يجلب الحياة للأفكار، قوة الشخصية هي المفتاح، سواء مشهورة أو غير مشهور، الجميع على قدم المساواة، الاختيار من قبل كلفين كلاين".

ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة كلفين كلاين

ويجعل الخط الجديد للمدير الإبداعي رالف سيمون من "كلفين كلاين" ماركة متاحة لكل العملاء بعد أن كانت متاحة فقط للمشاهير، وعرضت ميلي زوجًا من السراويل الحمراء مع قميص أبيض مع شرابات حمراء منمقة، ولم تبدو العارضة بأي مكياج في الصورة، وأوضح سيمون بشأن المجموعة الجديدة "كلفين كلاين هي أكثر من مجرد ملابس داخلية وسراويل جينز".

وتألقت ميلي في عالم الأفلام والأزياء بعد ظهورها في سلسلة نتفليكس "Stranger Things"، وتم ترشيحها كنجمة مراهقة لعام 2016، وحاليا تحصل الفتاة نحو 3 مليون استرليني للفيلم الواحد، وعندما انتقل والداها إلى لوس أنجلوس أصبح لدي ميلي 3 وكلاء وعميلا أميركيا، ووقعت ميلي بالفعل على برنامج آخر على نتفليكس، وأشار موقع  Variety إلى أن ميلي لديها حضور استغرقت نجمات طيلة حياتهم للحصول عليه، وهي على وشك المشاركة في العديد من المشاريع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة كلفين كلاين ميلي براون تظهر لأول مرة في عرض أزياء حملة كلفين كلاين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates