5 أخطاء ترتكبينها في أزيائك تجعلكِ تبدين أكبر في العمر ولا تعكس روحك
آخر تحديث 05:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احرصي على أن لا تختاري السروال الضيّق أو الواسع جدًا

5 أخطاء ترتكبينها في أزيائك تجعلكِ تبدين أكبر في العمر ولا تعكس روحك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أخطاء ترتكبينها في أزيائك تجعلكِ تبدين أكبر في العمر ولا تعكس روحك

السروايل الجينز
القاهرة - صوت الامارات

إذا كنتِ تشعرين بأن إطلالاتكِ وتنسيقكِ للملابس، يجعلانكِ تبدين أكبر في السن، فهذا المقال لكِ. من المحتمل أنّك ما زلت تعتمدين صيحات موضة باتت قديمة أو ترتكبين بعض الأخطاء أثناء تسوّقكِ للملابس. من الآن وصاعداً، تمتّعي بإطلالة تناسب عمركِ، شبابية وعصرية في الوقت عينه وذات أسلوب يعكس روحكِ، شخصيتكِ ويعزز ثقتكِ في نفسكِ. إليكِ أبرز 5 أخطاء في الموضة عليكِ التخلّي عنها وتجنّبها لأنّها تجعلكِ تبدين أكبر في السن:

ارتداء الملابس التي لا تتلائم مع جسمك ومقاييسكِ
لا يمكننا نكران قوّة وأناقة إطلالتكِ إذا كانت ملابسكِ تناسب مقاييسكِ. عندما تتسوّقين، احرصي على أن لا تختاري السروال الضيّق أو الواسع جداً، الفستان الذي لا يناسب جسمكِ أو البليزر إذا كانت أكمامها طويلة. أمّا إذ أحببتِ قطعة ولا يوجد منها ما يناسب جسمكِ، فتوجّهي إلى الخيّاط. هذه التفاصيل التي من الممكن أن تعتبريها صغيرة وغير مهمّة، ستقللّ من جاذبية إطلالتكِ وراحتكِ وستجعلكِ ضيحة الإطلالة التي تجعلكِ تبدين أكبر في السن. أمّا في حال التصميم كان ذي قصّة واسعة، فيمكنكِ تزيين إطلالتكِ بحزام لإبراز خصركِ مثلاً والتمتّع بإطلالة شبابية أكثر.

ارتداء فقط الملابس الأساسية ذات الألوان الحيادية
من المعلوم أن، للتمتّع بإطلالات ستايلش، عليكِ أوّلاً أن تمتلكي ما يكفي من القطع الأساسية التي تساعدكِ في تنسيق إطلالات مختلفة. من الضروري التسوّق للملابس ذات ألوان حيادية وغير مطبّعة مثل تيشرت وقمصان ذات قصّات تقليدية، سروال جينز أسود وسروال أزرق بالإضافة إلى بليزر. لكن، أنتِ في مشكلة حتماً إذا كانت خزانتكِ مبنية فقط على هذه التصاميم، فما عليكِ سوى أن تتجرّئي وتضيفي بعض القطع العصرية ذات الألوان المواكبة للموضة والتي تتماشى مع أسلوبكِ. كذلك، من المهم أيضاً اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتكِ: إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، فأنتِ بحاجة إلى ألوان تضيء إطلالاتكِ من دون أن تجعلها باهتة ومملّة. إذا كنتِ صاحبة بشرة معتدلة اللون: ما بين الفاتح والداكن، فأنتِ محظوظة لأنّ لوحة ألوانكِ كبيرة حتماً. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فيمكنكِ أن تجذبي الانتباه من خلال الألوان الكلاسيكية، الهادئة والباستيل، بعيداً عن المبالغة. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد نقشات متعددة في إطلالة واحدة، لكن كي لا تقعي ضحية التنسيق غير المرتّب، إلجئي إلى النقشات التي تتسّم بألوان قريبة من بعضها. 
 
ارتداء الملابس الداخلية غير المناسبة
في معظم الأوقات تمضين ساعات طويلة أمام الخزانة والمرآة لاختيار الثياب المناسبة من دون أن تعيري أهمية لملابسكِ الداخلية. خطوة ناقصة تقومين بها تجعلكِ ترتكبين أخطاء نتائجها سلبية  على صعيد مظهركِ. أولاً، تختارين المقاس الخطأ: ونعني هنا المقاس الأصغر بشكل خاصّ. إذا اعتمدتِ ملابس داخلية ضيّقة، أولاً لن تكوني مرتاحة طيلة الوقت وثانياً سيتسبّب المقاس الضيّق بإبراز أطراف الملابس الداخلية تحت الثياب. ثانياً، ترفعين حمالة الصدر إلى فوق، هذا الخطأ دليل على أنّ صدرك غير مرفوع بطريقة صحيحة. في هذا الإطار، احرصي على أن تكون دائماً حمالة الصدر بحلّة جيّدة وتوفّر الدعم لصدركِ كما في أوّل فترة.

اعتماد التنسيق غير المتوازن
التوازن مهم جداً خلال تنسيق جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. الكثير من النساء يلجئن إلى اعتماد الملابس الواسعة بهدف إخفاء بعض المناطق من أجسامهن التي تقلل من ثقتهن بأنفسهن. اعتماد الملابس الواسعة بطريقة غير متوازنة، سيجعلكِ تتمتّعين بإطلالة غير مرتّبة وغير مواكبة للموضة. من الجهة الأخرى، خلال تنسيقكِ للملابس الواسعة، احرصي على تحقيق التوازن بين القطع. إذا اخترتِ كنزة ذات قصّة واسعة مثلاً، نسّقيها مع سروال ضيّق والعكس صحيح.

عدم مواكبة صيحات الموضة المتجددة
مواكبة آخر صيحات الموضة خطوة أساسية للتمتّع بلوك ستايلش يعكس روحك وشخصيتكِ ولا يجعلكِ تبدين أكبر في السن. تخلّي عن ملابسكِ القديمة التي ما زالت في خزانتكِ منذ عدّة سنين واستبدليها بقطع عصرية وقطع عابرة للزمن. في حال لم تكن لديكِ بعض المعلومات حول آخر صيحات الموضة، يمكنكِ طلب المساعدة من إحدى صديقاتكِ أو إحدى قريباتكِ تكون لديها معرفة في عالم الموضة. كما ويمكنكِ زيارة موقعنا للإطلاع على كل ما يتعلّق بالموضة، من أخبار وصيحات ونصائح. يمكنكِ أيضاً أخذ نصائح من ستايلست متخصص. كما و يمكنكِ أن تتصفّحي مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخصّ إنستقرام و بنترست اللذين يتضمنان صور المشاهير ومدوّنات الموضة اللواتي يعتبرن الأوائل في تبنّي هذه الصيحات.

قد يهمك أيضًا :

كيت ميدلتون تتألّق ببنطلون "أزرق " بقَصّة ساق واسعة

كيت ميدلتون ترتدي "طوق الشعر" في المُناسبات الملكية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أخطاء ترتكبينها في أزيائك تجعلكِ تبدين أكبر في العمر ولا تعكس روحك 5 أخطاء ترتكبينها في أزيائك تجعلكِ تبدين أكبر في العمر ولا تعكس روحك



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 07:13 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

غوارديولا يُطالب جماهير السيتي بدعم الفريق في لقاء الديربي

GMT 07:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ الألماني يبدأ مفاوضات تجديد عقود لاعبيه الكبار

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مانشستر يونايتد والسيتي يتأهلان إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا

GMT 20:37 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

إنجاز غير مسبوق ليونيل ميسي يصل للفوز الـ500 مع برشلونة

GMT 19:40 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

شيفيلد يونايتد يضم النرويجي ساندر بيرج في صفقة قياسية

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates