تألُّق يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتدت بليزر أبيض بنقشة الجرافيتي مع بنطال أسود كلاسيكي

تألُّق يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تألُّق يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي

جيجي وبيلا حديد
باريس - صوت الامارات

تخطف دائما جيجي وبيلا حديد الأنظار وخاصة في عروض الأزياء إذ تسيطران على الممشى بإطلالتهما وتمرسهما، لكن هذه المرة كان ظهورهما استثنائيا أكثر وغير متوقع.

وجذبت جيجي وبيلا الأنظار خلال مشاركتهما في عرض علامة "أوف وايت" في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020، وكانت المفاجأة الأبرز في العرض هي انضمام والدتهما على الممشى، فوفقا لمجلة "فوغ" البريطانية، انضمت "يولاندا حديد"، وهي عارضة سابقة تركت بصمة في عالم الموضة والأزياء إلى ابنتيها على الممشى، ليشكلن ثلاثيا رائعا سيطر على العرض بإطلالات لافتة.

خطفت يولاندا (56 عامًا) الأنظار بإطلالة عصرية أنيقة، تألفت من بليزر أبيض بنقشة الجرافيتي ارتدته مع حمالة صدر بيضاء وارتدت بنطالا أسود كلاسيكيا.

تميزت إطلالة يولاندا بتصميم أبرز رشاقتها، جنبا إلى جنب مع إكسسوارات لافتة تميزت بأقراط ذهبية طويلة ولافتة وقلادة ضخمة بتصميم السلسلة، كما أكملت إطلالتها بحقيبة كبيرة تميزت بتصميم الجرافيتي، وحذاء أسود ذي مقدمة منثنية أيضا.

يذكر أن يولاندا، وهي أمريكية من أصول هولندية تعدّ واحدة من أبرز العارضات المخضرمات، وتعاونت مع العديد من أبرز العلامات، بما في ذلك "توم فورد"، ولا نتجاهل حضور ابنتيها الطاغي على الممشى، فقد بدأ العرض بإطلالة مميزة لبيلا كان الأسود بطلها، وتجمع بين تصميمين مختلفين في آن واحد، حيث أطلت بيلا بفستان طويل من التل ذي كسرات ومزود بتنورة أخرى قصيرة ذات كسرات وطبقات أكثر كثافة، بينما جاء الجزء الأيسر من الفستان على هيئة جاكيت، والجزء الأيمن جاء مزودا بكتف ذات كشاكش كثيفة، كما تزين الخصر بحزام ذي كشكشة أيضا.

وظهرت بيلا بشعر منسدل ومكياج هادئ للغاية، وأكملت إطلالتها بقلادة سلسلة ضخمة وحذاء أسود ذي سيور يتميز بمقدمة منثنية، بينما أسدل العرض بجيجي، والتي أطلت بالأبيض ولكن بتصميم استثنائي للغاية، حيث ظهرت جيجي بفستان أبيض من التل والدانتيل من وحي ستايل العرائس لفت الأنظار بضخامته، بالإضافة إلى الجانب الأيمن الذي جاء بتصميم السويت شيرت باللون الأزرق.

وعلى غرار شقيقتها، ظهرت جيجي بمكياج ناعم وتسريحة ذيل فرس، بينما ارتدت أقراطا ضخمة بألوان مختلفة وحذاء ذي سيور ومقدمة منثنية باللون الأزرق.

كانت الضخامة عنوان عرض "أوف وايت"، حيث أطلت العارضات بتصاميم التل المنفوشة والكشاكش، بالإضافة إلى الإكسسوارات الضخمة والأحذية التي تميزت بتصميم استثنائي، وهو المقدمة المنثنية، وبالإضافة إلى جيجي وبيلا حديد كانت "كارلي كلوس" واحدة من أبرز عارضات "أوف وايت"، وأطلت جيجي وبيلا ووالدتهما لاحقا بعد العرض، بإطلالات عصرية وبسيطة

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

الجينز على طريقة بيلا حديد وكيندال جينر تكشف ملامح الجسم بشكل ملفت

بيلا حديد تعترف بصراعها الصعب مع الاكتئاب والضغوط

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألُّق يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي تألُّق يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates