آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ظلت تفحص هاتفها وتسير ذهابًا وإيابًا خلف المقاعد

آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

أقوى النساء في عالم الموضة آنا وينتر
نيويورك ـ سناء المرّ

آنا وينتر تغادر عرض مارك جاكوبس

غادرت آنا وينتور عرض أسبوع الموضة مارك جاكوبس في نيويورك ,الأربعاء,و هي واحدة من أقوى النساء في عالم الموضة مع جدول زمني محكم.

آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

لذا فمن غير المفاجئ أن تنغمر وسط الحضور،و بدأ حدث عرض أزياء  الربيع / صيف 19متأخرًا عن الموعد المحدد بما يقرب من ساعتين ، تاركًا عدد من ضيوف بالصف الأمامي - بمن فيهم آنا ، رئيسة تحريرفوج ، البالغة من العمر  68 عامًا ، مما جعلها تشعر بفقدان صبرها.

وشوهدت رئيس تحرير مجلة فوج  وهي تفحص هاتفها و تسير ذهابًا وإيابًا خلف صفوف المقاعد في بارك افنيو ارموري على الجانب الشرقي الأعلى ، حيث تم العرض.

وكان وفقًا للادعاءات المقدمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، لم تكتف آنا - المولودة في بريطانيا - والتي حصلت على وسام من الملكة في مايو/أيار 2017 تقديرًا لخدماتها في مجال الموضة والصحافة - بالتقدّم في المكان ، بل سارت من هناك قبل بدء الحدث.

تقارير متضاربة بشأن مغادرتها

و انتشرت الشائعات بأن آنا قد غادرت العرض قبل أن يبدأ الحدث  فعليًا ، على الرغم من أن التقارير المتضاربة التى تقول إنها  جلست فى مقعدها ثم غادرت مبكرًا بينما يقول البعض إنها ذهب قبل العرض  و يدعي أخرون  أنها بقيت في المكان وشاهدت العرض التقديمي بأكمله.

ذكرت صحيفة "ديلي بيست" أن وينتور شوهدت وهي تسترشد بمقعدها من الأمن بعد أن استقرت لتمتد ساقيها - عندما شوهدت وهي تسير خلف المقاعد المواجهة للمنصة ، وتكتب على هاتفها ، وحتى تتوقف للتحدث إلى عدد قليل آخر الضيوف الذين كانوا لا يزالون يجلسون. 

آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته

تأجل العرض 30 دقيقة
وكان من المقرر أن يبدأ العرض الذي شوهدت فيه ابنة سيندي كروفورد ، كايا جربر ، البالغة من العمر 17 عامًا ، على المنصة ، في الساعة السادسة مساء ، لكن الضيوف أبلغوا قبل وصولهم أن الموعد تم  تأجيله لمده 30 دقيقة.

وكان بمجرد أن تم جلوس  المطلعين على الأزياء والمحررين والمشاهير ، بما في ذلك نيكي ميناج وإيميلي راتاجكوسكي ، تم إبلاغ جاكوبس الذي كان يتولى أمر قيادة العرض والذي تأخر .
تشتهر بتميزها

واشتهرت آنا بكونها مميزة للغاية عندما يتعلق الأمر باختيار أي من أسبوع الموضة في نيويورك الذي ستحضره ,و لا شك أن رئيسة  تتلقى المئات من الدعوات ، وتميل إلى عدد قليل من العلامات التجارية المحظوظة ، مثل أوسكار دولو رينتا  وكارولينا هوريرا  .

و تحضروينترزبشكل  دائما عرض جاكوبس في نيويورك ، مما يجعلها في النهاية المحطة الأخيرة من الأسبوع قبل التوجه عروض أسبوع الموضة في لندن.

ومع ذلك ، لم يكن حدث جايكوبس هذا العام هو العرض الأخير لهذا الموسم - فقد ظهرت مجموعة ريهانا ، بملابسها اللافتة سافاج ف. فنتي في أسبوع الموضة في نيويورك للمرة الأولى مساء الأربعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته آنا وينتر تُغادر عرض مارك جاكوبس في نيويورك قبل بدايته



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates