تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018
آخر تحديث 21:11:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها كريم الأساس "Too Faced’s This Way

تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018

مستحضرات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة
لندن ـ ماريا طبراني

يمتلئ السوق بالعديد من مستحضرات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة، ويتم طرح العديد من المنتجات الجديدة كل يوم، لذا قد يكون من الصعب معرفة ما يستحق الشراء او الاستثمار فيه؛ ولهذا قام حساب إنستغرام trendmoo1"" للتجميل والعناية بالبشرة بتغطية هذا.

وأصدر حساب trendmoo1"" مؤخرًا سلسلة من الاستطلاعات لمعرفة المنتجات التي يعتقد متابعيه البالغ عددهم  1.2 مليون من المهتمين بالجمال ،أنها الأفضل في عام 2018.

وغطت الاستطلاعات كل شيء من المنتجات مثل كريم الأساس ومنتجات الشفاه إلى العناية بالبشرة والعلامة التجارية الأكثر رواجًا في العام.

 أقرأ أيضًا : أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

ونستعرض فيما يلي القائمة الفائزة، وأفضل المنتجات وفقا لإجماع اصوات متابعي  "TrendMood1".

تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018

كريم الأساس

ويمكن لكريم الأساس أن يجعل باقى المكياج رائع أو سيئ للغاية، ووفقًا للاستطلاع، تم التصويت لصالح  كريم أساس  "Too Faced’s This Way" كأفضل كريم أساس لعام 2018 ، متفوقًا على كريم أساسEstee Lauder .

وحصل الكريم، والذي يباع ب 29 جنيهًا استرلينيًا، على مراجعات رائعة عبر الإنترنت لتغطيته المتوسطة إلى الكاملة ولمظهره الناعم على البشرة

خافي عيوب البشرة(الكونسيلر)

يستخدم خافي عيوب البشرة لإخفاء كل شيء من الدوائر السوداء تحت العين إلى احمرار وبثور البشرة، يجب على الخافي الجيد أن يوفر تغطية عالية للعيوب ، أن يكون متينًا ومطابق لدرجه بشرتك؛ ولهذه الأسباب، صوّت المستخدمون على خافي العيوب "Tarte’s Shape Tape" بنسبة مذهلة بلغت 78 في المائة من الأصوات ، متفوقا على "Too Faced's Born This Way Sculpting"، وأثبت ان هذا المنتج أن يباع كل 12 ثانية.

منتجات الشفاة

وحصلت العلامة التجارية للمغنية الشهيرة ريحانا "فينتى بيوتي" منذ إطلاقها على الكثير من الضجيج .ويبدو انها تستحق هذا الضجيج حيث صوت المستخدمين عبر إنستغرام إلى طلاء الشفاة  التابع للعلامة Gloss Bomb Universal Lip Luminizer كأفضل منتج شفاه لعام 2018، حيث حصل على نسبة 65٪ من الأصوات، متفوقاً على أحمر الشفاه Velor Liquid.

ظلال الجفون

وتكفى أحيانًا عبوة واحدة من ظلال الجفون للبعض لكن بالنسبة لمحبي المكياج تعد الباليت المتعددة الألوان هي الأفضل، حصلت باليت  "جيمس تشارلز" التي تم إنشاؤها بالتعاون مع العلامة التجارية مورفي ومدون المكياج جيم تشارلزعلى نسبة 66 في المائة من الأصوات.

كما فازت الباليت، المليئة بألوان قوس قزح، بجائزة أفضل تعاون للعام.

منتجات للعناية بالبشرة

وبالنسبة إلى محبى المواد التجميلة في المملكة المتحدة، فإن الفائز بأفضل منتج للعناية بالبشرة في عام 2018 لا يتوفر حاليًا إلا في الولايات المتحدة، حيث صوت المستخدمون بنسبة 55 في المائة من مجموع الأصوات على كريم "تاتشاز ذا ووتر " به أالمنتج المفضل لديهم. والمنتج، مصنوع من الورود البرية اليابانية ، زنبق الفهد وذهب عيار 33 قيراطاً

قد يهمك أيضًا  :

أخطاء عليكِ تجنّبها لوضع "مكياج ناجح" في موسم الأعياد

أفضل أنواع كريم الأساس المناسبة للبشرة الجافة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018 تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018 تعرَّفي على قائمة منتجات التجميل الأفضل لعام 2018



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates